![]() |
دعـوة لزيارة منتـداي الخـاص...بعد إذن ألإدارهـ
•
.♥.•° (*منتداى الخاص ..*) °•.♥.•° اهتماماتي المختلفة .. ما هو محبب ومكروه إلى قلبي سأفكر في كل اتجاه حتى لا اجعل لنفسي بنياناً واحداً ... فـ ينهدم ذاتي لو أصاب البنيان شيء وماهي إلا محاولة .. لا أكثر للهروب من الـ أنا ... إلى الـ نحن •.♥.•° (*التسجيل..*) °•.♥.•° كانت البداية.. صرخة مدوية أعلنت ولادتي .. وخطوة اولى في الرحلة الطويلة استقبلتها بحروف غير مفهومة ... طلاسم لا تعني سوى الخوف من القادم •.♥.•° (*لوحة التحكم ..*) °•.♥.•° فيه اتدخل بكل ما يعنيني .. اجعل مشاعري لا تتنفس الا بمقدار معين وأزنُ تصرفاتي لتتناسب بما يجب ان اكون عليه من دين وخلق أرسم ملامح عالمي الداخلي .. وأضعُ أساسيات وحدود لمن يحاول ان يقترب مني وقوانين .. لكل ماهو حولي •.♥.•° (*الأسئلة الشائعة ..*) °•.♥.•° نتائج تجارب الاخرين ... وخبرات استخلصت من رحلات سبقت رحلتي جمعوها لي .. لأتخير منها بقي بعضها لم أنفذها الى الان .. والبعض الآخر بُنيت عليه حياتي •.♥.•° (*قائمة الأعضاء..*) °•.♥.•° استقبلوني بكل ترحاب .. سهروا لراحتي .. واصبحوا جزءاً مني أحفظوني اسمائهم .. أخـتي .. أخـــي .. عائلتي رحل بعضهم .. وإستجد آخرون •.♥.•° (*التقويم..*) °•.♥.•° بدأ مشوار العمر بالمُضي .. بدأ بالصفر وكل يوم يُضاف عليه رقمٌ ومع كل رقم ينتج .. إما قصة.. أو خبرة .. أو جرح ولكن على أية حال .. انا هنا لأتعلم •.♥.•° (*البحث..*) °•.♥.•° أبحث عن تحقيق طـمـوح تتوق نفسي لتحقيقه .. وحـلـم أعيش لأراه امامي قد اصبح واقعاً أبحث عن نصفي الآخر أبحث عن ذاتي وكياني وكل مايحققهما ... وأسهر على بحثي وسيأتي يومٌ ينتهي فيه البحث •.♥.•° (*بعض تفاصيل الحياة..*) °•.♥.•° موضوع جديد خطوات جديدة .. وقفزات أستطيع بها أن أثبّت إسمي بين السطور وأجد لنفسي مكاناً في الكون ... •.♥.•° (* أضافة رد *) °•.♥.•° مع الايام سأكتشف اني اخطئت هنا وهناك .. سأحاول ان أعدل أخطائي واستبيح بـأعذاري ... •.♥.•° (*الرسائل الخاصـــه..*) °•.♥.•° كلماتٌ معبرة أحاول ان اسطر فيها أحاسيسي وأشواقي لكل من حولي هنا لن أترك أي غموض يلف بعقلي سأتعرف على كل شيء •.♥.•° (*تسجيل الخروج..*) °•.♥.•° هنا سوف أنتهي .. وأصافح العالم للمرة الأخيرة سيمضي شريط الذكريات أمامي .. ولدت .. تعلمت .. بحثت .. وكل ما سهرت لأجله أنتهى عند هذه الخطوة في هذه اللحظة سأقول .. الحمدلله على كل شيء ( قال تعالى منها خلقناكم وفيها نعيدكم ومنها نخرجكم تارةً اُخرى ) مودتي بنقل ما أعجبني |
موضوع في غاية الروووعه
تسلمين حنونه على الطرح الجميل تحياتي لكي،،،،، |
الروعهَ هو مروركَ
بهذهَ المتصفحهَ قنآآصَ الذي ليس بغريب عليكَ دمتَ بخيرَ حيثمآ كنتَ تحيآآتي لكَ |
طرح في قمة الروعه
اشكرك ع ماقدمته لنا يا حنوو تسلم يمناك يعطيك العافية دمتي في حفظ الرحمن |
انا برايئي سوف يرتقى منتداك لانه تحت ادارتك وسوف يعلو بالسماء ويرتفع صيته
والي مثلك سوف يتقن عمله ويبدع بمجاله لانك مبدعه بكل شي تفننين فيه موضوع رائع وكلمة رائع اقل من مستواه يعطيك الف عافيه |
حنوووو اسمحلي
انا اسجل اعجابي بقلمك ومنتداك الرائع لك حبى وتقديري تقبلي وجوووووووودي |
الحنون/رومانتك / غيبتك
كم يسعدني هالمرور الذي تعودته منكم لاحرمني مروركم دمتم كمآ تحبون |
بسم الله الرحمن الرحيم
من جد موضوع مميز شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
رد: دعـوة لزيارة منتـداي الخـاص...بعد إذن ألإدارهـ
|
| All times are GMT +3. The time now is 02:58 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا