منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   مافي شي صعب عليهم>> السعوديين (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=26463)

الورده الحمراء 04-12-2012 12:31 PM

مافي شي صعب عليهم>> السعوديين
 
http://www.3almsbaya.com/vb/storeimg...405059_545.gif
ذهبوا لقضاء شهر العسل فِيـۓ لندن !!
و فجأة سمع الزوج زوجته تصرخ
في الغرفة.....
وتقول ( فاٱااار فاآااار ) ::''(
فقرر الزوج أن يتصل بالروم سيرفس
علشان يبلغهم ،،
لكن المشـ​​​​گـٌـٌ ̯͡ـلْة أن الزوج ما يعرف
كلمة "فأر" بالإنجليزية :
(((شوفو المحادثه والحوآر بينهم :=D )))
السعودي : Hello ! room service ?
الترجمه : هِِّلاٍّ ​​! روم سيرفس ؟"
خدمة الاستقبال :

yes sir, can I help you ?

الترجمه :
نعم سيدي ، هل استطيع مساعدتك

السعودي :
mmmm do you know Tom & Jerry ?
الترجمه:
امممممم هل تعرف توم &جيري ؟=D

خدمة الإستقبال :
of course yes !
"بالطبع اعرف"


السعودي : jerry is here ::O
جيري هنا
​​=D
ھ̷ههههههههههههه



ضجة مشاعر ~ 04-12-2012 12:36 PM

رد: مافي شي صعب عليهم>> السعوديين
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حللوة

ماوس طيب اسسهل
هههههههههههههههههه

الورده الحمراء 04-12-2012 12:40 PM

رد: مافي شي صعب عليهم>> السعوديين
 
http://www.zzgzz.net/vb/images/smili...1206523578.gif

ملامح خجولهـ 04-24-2012 04:08 PM

رد: مافي شي صعب عليهم>> السعوديين
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اهمممممممممممممم شيييييييي جيري هنا ههه
يسلموووووووووووووووو يالغلا

الورده الحمراء 04-24-2012 04:58 PM

رد: مافي شي صعب عليهم>> السعوديين
 
ملاح الخجوله ردك زاد من موضوعي جمالا
اكييييييد عندنا شئ هنا

عشقتك بسكات 04-24-2012 07:10 PM

رد: مافي شي صعب عليهم>> السعوديين
 
ههههههههههههههه حلوووووه

يعطيك الف عاافيه غلاتي ..


All times are GMT +3. The time now is 12:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant