![]() |
..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
نحن كأقلآم التلوينَ قد لاَ أكون لَونك المفَضّل ، وقد لآتَروقَ لك ألوان الآخرين ، ولكننا سَنحتآجَ بعَضُنا يومآً ما *..* لتكتمل اللوحة. ______________ أربعة اشخآص تجنب أن تجرحهم: 1- إنسآن وضع فيك كل الثقة 2- إنسآن أخلص لك بالوعد 3- إنسآن قدر معك معنى الصدآقة 4- إنسآن رغم ظروفه القآسية إلا أنه دآئمآ بجآنبك. _________________ عندما تتحدث في ظهر أحدهم .. حاول أن تتحدث فيما تستطيع ان تتحمله أنت ! لأنك ستُبلا به يوماً ما .. _________________ عقول البشر ثـلاثــة : عُقول عَظِيمَة : تَتكَلم عن الأفكآر ، و عُقول مُتَوسِطَة : تَتكَلم عن الأحدَآثِ ، و عُقوْلِ صَغيرة : تتكلم عن الناس .. _________________ ستعلمك الحيآه .. أن أكبر خطأ يصدر منآ أن نكون كالكتآب المفتوح !! يقرأؤنا كل من يقتـرب .. فآلبعض ,, يستهين بالسطور ، والبعض الآخر ,, يسيئ الفهم ، والبعض .. لا يفهم بتاتـاً ! _________________ دائماَ النّية الطيّبة ..* لا تجلب معها الا المفاجآت الجميلة.. لآ تغيّروُآ أساليبكمْ! !* فقَط غيّروآ ( نيآتكُم ) فَ علىّ | نياتكمْ | ترزقون. كلام للفائده الدنيّا مشَوار طوُيلَ : فيها الصَعب ؟ .. وفيها السَهل ؟.. وفيها المُستَحيّل . السَهل : ~ » إِنك تلاقيّ احَد يجرح فيك! الصَعب: ~ » إِنك تلاقيّ احَد يحس فيك اذا كنت متضايق ! أما المُستَحيّل: ~» فهو إِنك تلاقيّ احد يمسح دمعِْْ عينيك وُيبيعْ الدنيا وُيشتريك """""""""""""""""""""""" - الافراط في اللين : ضعــــف - الافراط في الضحك : خفـــه - الافراط في الراحة : خمــول - الافراط في المال : تبـــــذير - الافراط في الحذر : وسواس -اكرام النسب : حســن الادب - اصعب كلمة : هي الكمــــال - احلى كلمة : هي الســــــلام - اخر كلمة : المــــــــــــــوت -افضل الانتقام : هو الغفران -اعظم كنز : الفضيلـــــــــــة -اشد عذاب : هو الضميـــــر - احلى حب : حب الـــــحبيب - الحـّـّب الدائم : حــــــــــب الام -خذ من اليوم : عبــــــــــرة - خذ من الأمس : خبــــــــره ثلاث اشخاص يطيحون من العين: 1••[شخص] لأجل كلام الناس يبعد عنك 2••[شخص] يجاملك وأهو أصلا مايحبك 3••[شخص] وقت المصالح يدور عليك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ اجمل عباره : اللي يعرفك تمام مستحيل يفهمك غلط اجمل دعاء سمعته اليوم اللهم اغسل قلوب الحاقدين والحاسدين من بريدي |
رد: ..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
يعطيك العافية عشقي
على الطرح المميز الذي تعودنا عليه دائما دمتي على دروب التألق |
رد: ..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
طرح بقممة الرووعه
تحيااتي لك |
رد: ..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
طرح في قمة الروووعه كل الشكر لكي خيتو وتقبلي مروري |
رد: ..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
كلمات بقمة الروعه
وذائقه مميزه سطرتِ لنا اجمل الاسطر وعزفتِ اجمل الانغام مميز بذائقتك ومنفرده بعذوبة احساسك مشكوره على طرحك الاكثر من رائع واتمنى لكِ المزيد من التميز والابداع |
رد: ..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
لبى ارووووووووحكم
منورررررين |
| All times are GMT +3. The time now is 05:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا