منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~|| (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=26241)

بنت العنزي 03-27-2012 06:43 PM

..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
 
نحن كأقلآم التلوينَ
قد لاَ أكون لَونك المفَضّل ،
وقد لآتَروقَ لك ألوان الآخرين ،
ولكننا سَنحتآجَ بعَضُنا يومآً ‏ما *..*
لتكتمل اللوحة.
______________
أربعة اشخآص تجنب أن تجرحهم:
1- إنسآن وضع فيك كل الثقة
2- إنسآن أخلص لك بالوعد
3- إنسآن قدر معك معنى الصدآقة
4- إنسآن رغم ظروفه القآسية إلا أنه دآئمآ بجآنبك.
_________________
عندما تتحدث في ظهر أحدهم ..
حاول أن تتحدث فيما تستطيع ان
تتحمله أنت !
لأنك ستُبلا به يوماً ما ..
_________________



عقول البشر ثـلاثــة :


عُقول عَظِيمَة :
تَتكَلم عن الأفكآر ،
و عُقول مُتَوسِطَة :
تَتكَلم عن الأحدَآثِ ،
و عُقوْلِ صَغيرة :
تتكلم عن الناس ..
_________________
ستعلمك الحيآه ..
أن أكبر خطأ يصدر منآ
أن نكون كالكتآب المفتوح !!
يقرأؤنا كل من يقتـرب ..
فآلبعض ,, يستهين بالسطور ،
والبعض الآخر ,, يسيئ الفهم ،
والبعض .. لا يفهم بتاتـاً !
_________________
دائماَ
النّية الطيّبة ..*
لا تجلب معها الا المفاجآت الجميلة..





لآ تغيّروُآ أساليبكمْ!



!*


فقَط غيّروآ ( نيآتكُم )


فَ علىّ | نياتكمْ | ترزقون.
كلام للفائده





الدنيّا مشَوار طوُيلَ : فيها الصَعب ؟ .. وفيها السَهل ؟.. وفيها المُستَحيّل .


السَهل : ~ » إِنك تلاقيّ احَد يجرح فيك!


الصَعب: ~ » إِنك تلاقيّ احَد يحس فيك اذا كنت متضايق !
أما المُستَحيّل: ~» فهو إِنك تلاقيّ احد يمسح دمعِْْ عينيك وُيبيعْ الدنيا وُيشتريك
""""""""""""""""""""""""
- الافراط في اللين : ضعــــف
- الافراط في الضحك : خفـــه
- الافراط في الراحة : خمــول
- الافراط في المال : تبـــــذير
- الافراط في الحذر : وسواس
-اكرام النسب : حســن الادب
- اصعب كلمة : هي الكمــــال
- احلى كلمة : هي الســــــلام
- اخر كلمة : المــــــــــــــوت
-افضل الانتقام : هو الغفران
-اعظم كنز : الفضيلـــــــــــة
-اشد عذاب : هو الضميـــــر
- احلى حب : حب الـــــحبيب
- الحـّـّب الدائم : حــــــــــب الام
-خذ من اليوم : عبــــــــــرة
- خذ من الأمس : خبــــــــره


ثلاث اشخاص يطيحون من العين:
1••[شخص] لأجل كلام الناس يبعد عنك
2••[شخص] يجاملك وأهو أصلا مايحبك
3••[شخص] وقت المصالح يدور عليك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
اجمل عباره :



اللي يعرفك تمام مستحيل يفهمك غلط
اجمل دعاء سمعته اليوم
اللهم اغسل قلوب الحاقدين والحاسدين

من بريدي

أمير بطبعي 03-27-2012 10:01 PM

رد: ..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
 
يعطيك العافية عشقي

على الطرح المميز الذي تعودنا عليه دائما


دمتي على دروب التألق

ضجة مشاعر ~ 03-27-2012 11:14 PM

رد: ..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
 
طرح بقممة الرووعه


تحيااتي لك

اعشق عيونك 03-27-2012 11:18 PM

رد: ..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
 
طرح في قمة الروووعه

كل الشكر لكي خيتو

وتقبلي مروري


أمواج الشوق 03-29-2012 04:28 PM

رد: ..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
 
كلمات بقمة الروعه
وذائقه مميزه
سطرتِ لنا اجمل الاسطر
وعزفتِ اجمل الانغام
مميز بذائقتك
ومنفرده بعذوبة احساسك
مشكوره على طرحك الاكثر من رائع
واتمنى لكِ المزيد من التميز والابداع

بنت العنزي 03-30-2012 06:18 PM

رد: ..ْ~|| نحن كاقلام التلوين ..ْ~||
 
لبى ارووووووووحكم
منورررررين


All times are GMT +3. The time now is 05:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant