منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   الفرق بين الناجح والفاشل..؟ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2503)

غيبتك تنهى حضوري 05-26-2009 09:23 PM

الفرق بين الناجح والفاشل..؟
 
حين يرتكب الناجح خطأ يقول : "هذا سيفيدني" سأتعلم الدرس

حين يرتكب الفاشل خطأ يقول: " لست السبب" انه خطأ الآخرين

الناجح يعلم أن نتيجة أي شيء منوطة به
الفاشل يؤمن بوجود سوء الحظ

الناجح يعلم أن المحن هي أحسن المعلمين في الحياة
الفاشل يحس أنه ضحية أمام أي محنة يواجهها

الناجح يواجه الصعوبات واحده بواحده
الفاشل يرى الصعوبات فلا يحاول مواجهتها

الناجح يحترم كلمته و يعمل بها
االشخص الناجح مثلك يكتب ردا حين يقرأ هذا الموضوع وقد يوصي غيره بقراءته

الشخص الفاشل مثله هو انسان اناني لن يتحمل عناء كتابة رد ولن يخبر غيره بقراءة الموضوع

لفاشل اذا أعطى كلمة فذاك لا يعني عمله بها. لأنه يجد المبرر دائما لعدم احترامه لكلمته

الناجح يقول : " أنا جيد لكن يمكن أن اكون أفضل"
الفاشل يقول : " لست أفضل من الآخرين و لن أكون أفضل منهم"

الناجح يسمع.. يفهم .. ثم يرد
الفاشل يتمنى فقط أن تنهي كلامك ليتكلم هو

الناجح يحترم من هم أعلم منه و يحاول التعلم منهم
الفاشل يقاوم من هم أعلم منه و يبحث دائما عن أخطائهم و يترصد لها

الناجح يشعر أنه مسؤول عن كل شيء يتعلق بعمله
الفاشل لا يتعب نفسه و يقول دائما " قد قمت بعملي"

الناجح يقول: يمكن ان يكون هناك طريقه أفضل لعمل هذا الشيء..."
الفاشل يقول: " أنا دائما أقوم بهذا الشيء بهذه الطريقة"

الناحج هو جزء من الحل
الفاشل هو جزء من المشكلة



http://up.arabseyes.com/upfiles/8Bl40858.jpg

ماتهاب 05-26-2009 11:05 PM

رووعة .. يالغلا..

تسلمي ع الطرح ..

لاهنتِ

اميربصمتي 05-27-2009 12:52 AM

يسلموووو على الموضوع الرائع

تقبلي مروري

تعبت الظلم واجحافك 05-27-2009 11:35 AM


موضوع جميل ومجهود كبير وتنسيق رائع لتلك الفوارق بين الفئتين ..
شكرا لك ودمتي في نجاح دائم

حنووونه 05-27-2009 10:26 PM

يسلمو غيبتكَ ع الطَرح الرآئع
تقبليَ توآجديَ
دمتيَ كمآ تحبينُ

غ ـــروري ضروري 05-28-2009 05:10 AM

طرح رائع وكلام أروع

يعطيك الف عافيه

ماننحرم جديدك

الحنون 05-28-2009 10:54 AM

الفرق بينهم في نظرتهم للتجارب والصعاب الي يمروا فيها
نال اعجابي تسلم الانامل
وماننحرم من المواضيع
التي تحمل موجات هائله
من العبر
دمتي في حفظ الباري

فابريجاس العرب 05-28-2009 12:56 PM

يعطيك العافيه ع الموضوع الجميل

القناص 05-28-2009 04:52 PM

روووعه بالطرح الجميل غيبتك

وتسلم اناملك على المجهود المتميز

تحياتي لكي،،،،

غيبتك تنهى حضوري 05-30-2009 05:41 PM

الروعه وجوووودكم بمووضوعي الذى زاده جمال

اسعدني تواجدك

لكم كل الشكر والاحترام

كووونوا بخيررر


All times are GMT +3. The time now is 05:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant