![]() |
وجدي عليهم ..}
جيت السحاب و ما لقيت الحبايـب شكل السما في غيبتـي أمطرَتهـم علمي بهم يوم إنهم لـي قرايـب وانا الثمر و ظلالهم و شْجرتهـم و اليوم مدري .. هي خذتهم هبايب و إلا السنين اللي طوتني ..طوتهم وجدي عليهم وجد من طاح شايب ينخي عْيال ٍ مـا تفيـد انخوتْهـم وَّجدي عليهم وجد من كان غايـب عوَّد و عينه من بغت مـا لقتهـم أحبهـم حـب البـدو للركـايـب اللي إذا شـان الزمـان انقلتهـم و احبهم حب أعظمـي للصعايـب و احبهم حب الصخا لـَ اذْرعتهـم و احبهم حـب الوسـم للسحايـب و احبهم حب الـْ هـلا للسنتهـم غابوا وخلّـوا بالحنايـا مصايـب تبكي معي واليا شهقت .. اشهقتهم للعذب ..ناصر الدهمشي |
رد: وجدي عليهم ..}
و اليوم مدري .. هي خذتهم هبايب و إلا السنين اللي طوتني ..طوتهم صح لسان قايلها وسلمت يمينك ع النقل ذائقه متفرده تنمياتي لك بالسعاده آسطورهـ |
رد: وجدي عليهم ..}
من جد قصيده رااااااائعه
يعطيك ربي الف عافيه لك اطيب تحياتي |
رد: وجدي عليهم ..}
ابيات رااائعه
ابدعتي يالغلا في انتقائكـ سلمت يمناكـ يعطيكـ الف عافيه تقبلي مروري المتواضع |
رد: وجدي عليهم ..}
جيت السحاب و ما لقيت الحبايـب شكل السما في غيبتـي أمطرَتهـم علمي بهم يوم إنهم لـي قرايـب وانا الثمر و ظلالهم و شْجرتهـم و اليوم مدري .. هي خذتهم هبايب و إلا السنين اللي طوتني ..طوتهم وجدي عليهم وجد من طاح شايب صح السان الشاعروسلمت يمنان الناقل . اوفر الشكر والتقدير لك خيتو قصيده بمنتهى الروعه لاعدمنأك . تقبلي مروري |
رد: وجدي عليهم ..}
اسطوره ارتباك العاشقين حنين الماضي غير البشر الروووعه وجودكم يالغاليات شاكره لكم هالطله العذبه والله لايحرمني منكم اختكم حكاية احسآس |
| All times are GMT +3. The time now is 05:51 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا