![]() |
الليل يسري
الليل يسري ولا خذا من ظلامه والقلب من ذكراك قد صاح يا صاح كنتي على خد السما مثل شامه ولا عاد سمــــــــرة تحت قمــــرة لها جراح يلي حرمت الطـرف شـــوفة غرامه عجزت تحــــــــرم مهجتي بطيب فواح فرطت مسبـــــــــــاح الوعــد والشهامه وكرزت حبـــــات القلـــــق عنــق مسباح وادري إذا يطــــري عليا هيامه بذكـــــــر ليالي فيهـــا بالشعـــر صداح لاتـــــحسبني بطيب قلـــت بسلامه مــع كل لحظــــــة وداع مواجـــــــع رمـــــاح عز الله ان الشــــــوق مسبل هيامه يمشي ويتعثـــــــر على سنة جراح ادري بحبــك عالي في مقامه وتدرين حبــــك حس حبي وانزاح ودك اسامـــــح خلي العـــذر هامه وودك انسى صيَري جــــــدنا امزاح ولا أقلك قصـــــــــــــــرها مع الســلامه الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح مما راق لي |
رد: الليل يسري
يعطيكـ العافيهـ ع طرررررحـ
لكـ اطيب تحياتي |
رد: الليل يسري
نص مذهل
يسلموو الاميرهـ على الطرح |
رد: الليل يسري
سطؤر جميله ؤ معإأني رإأئعه ||~
يسلمؤ على إألطرح إألحلؤ ||~ ؤدي ||~ دعإأني إألششؤق ||~ |
رد: الليل يسري
اقتباس:
ربي يعاافيك تحيتي |
رد: الليل يسري
اقتباس:
ربي يسلمك فعلا هو نص راااائع بكل ما تعنيه الكلمة تحيتي |
رد: الليل يسري
اقتباس:
تحيتي |
رد: الليل يسري
سسلمت يمناكـ ع الإنتقاء دمت بسعادهـ بحجم السماء لقلبك طوق آليِآسمين.. |
رد: الليل يسري
ابيات راائعه
ابدعتي في انتقائها سلمت يمناكـ يالغلا يعطيكـ الف عافيه تقبلي مروري المتواضع |
رد: الليل يسري
الف شكر لك
طرح رائع لاهنتي |
| All times are GMT +3. The time now is 05:49 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا