منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   يانور عيني (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24363)

الحرف العنيد 12-22-2011 10:22 PM

يانور عيني
 
يـانـور عيـنـي حبـيـبـي لا تجافـيـنـي
العيـن مـن عقبـكـم هـلـت عباريها




أرفـــق بـحـالـي حـيـاتـي لا تعنـيـنـي
صبري قضى والحيـاة اليـوم مابيهـا





عـذبـتـنــي يـاحـيــاتــي لا تـعـنـيـنــي
ودي بشوفتـك والبسـمـة وراعيـهـا





ودنـي اشبـك أيدينـك داخــل أيديني
وانظـرعيونـك بنظـرة حـب وغليهـا





واخــذ علـومـك وبخـبـارك تسليـنـي
وضحك معك ياقمر والناس ناسيهـا





لا تعـتـذر ياحبيـبـي وأنت تغلـيـنـي
ألطف بـروحـي وروحــي لا تعنيـهـا





قالوا حبيبك وقلـت المـوت والزينـي
سـيــدالغـنـاديـر بـاولـهــا وتـالـيـهـا





بنت الفخـر والرجولـة والسلاطينـي
مـن دونهـا عـزوةٍ تعـرف بساميـهـا





والله لا جـيـك لــو الـمــوت ياتـيـنـي
لــو دونــك الـقـوم رافــاتٍ يمانـيـهـا





حبك ياعـمري مشى وسط الشرايني
وشوفتـك يامنـوتـي والله لا شريـهـا





تكفـون ياعـزوتـي قضـايـت الديـنـي
جـبـوه لــو اخـسـر الدنـيـا ومافيـهـا

عشقتك بسكات 12-22-2011 10:41 PM

رد: يانور عيني
 
كلماااااااات رائعـه
تسلم على الطرح
لاعدمنااااااكـ

أمواج الشوق 12-23-2011 12:14 AM

رد: يانور عيني
 
حبك ياعـمري مشى وسط الشرايني
وشوفتـك يامنـوتـي والله لا شريـهـا


تطرب حواسي حين أقرأ لك


ما أجمل الموت
في بحيرات الحب
غريقا كنت أو قتيلا
.

مساحات هنا لاتنتهي من نبضك .


لم ارى حرفا يتلحفه البياض ويتنفسه الخلود كحرفك

رائــعــ بـــروعـــة حــضــورك

وارجوا ان تقبل اعجابي بما يكتب قلمك


دمت بكل الود ورقي


All times are GMT +3. The time now is 04:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant