![]() |
عافها قلب المولع وانتهت من دنيته..~
هي بقايا شوق لجروح(ن) كوتني من سنين.. عافها قلب المولع وانتهت من دنيته.. صاغها بحروف لينها وهي عيت تلين.. أعسرته وهو عسرها لين عافت شوفته.. حـاول أنه ينظم أبياته لقاريها تبين.. عذبه قرب الموادع والموادع شفته.. قال فيها من يلوم الي جذبه الها حنين.. ليت روحه ماشكت هوجاس قلب(ن) ردته.. غردتله في صباحها لين صار الها سجين.. حتى أن سجان روحه من فضاها لمته.. انتهى ليله بآهات(ن) وتجريح ونين.. انتهى عمره وهو مسكين ضيع بسمته.. جاملتبه دنيته بالحب والهاه والحنين.. وأرتبكـ لحظة لمحها كيف لو هي ضمته.. سارقه تسرق غلا هالقلب في قلب(ن) حزين.. هي تظاهر كنها تشفيه لاكن علته.. ماأوتله كنها ديان يطلبله مدين.. الكفالة والصكوك المعسره مافكته.. آه واقلب العنى غروه لو أنه فطين.. مانفعه الحرص يوم عيون شوقه تلته.. مما راق لي |
رد: عافها قلب المولع وانتهت من دنيته..~
آهات وأنات
تجتمع بين صدق العاطفة مع صدق المحبة وتنتج الدمع والألم لأجل من نحب .. هناك من يسمع أناتكـ هناك من يردد آهاتكـ هناك من يرأف بحالكـ إحساس مرهف بحب جم مع حزن عميق كم نتمنى زواله دمتي بحب ورقي |
رد: عافها قلب المولع وانتهت من دنيته..~
http://www.klk-gla.com/vb/image.php?...ine=1324571368
حنيَن الماضي.. أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى أن في الحياة أشيآء كثيرة يمكن أن تسعدنآ وأن حولنآ وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنآ شمعة .. ولكن يكفيني قلمك هنا هي المحرك آلاساسي لاأستفزازي لاأبوح بـ هكذا.. دمتي بسعاده لا تنتهي آبداً.. |
رد: عافها قلب المولع وانتهت من دنيته..~
شاعرية مترفة بحق
يسلمو حنين على الطرح |
| All times are GMT +3. The time now is 08:18 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا