![]() |
أنــــا وحـرفي
أنــــا وحـرفي للـقلم رمــش وحجـاج ======== وجـفـــون ملـت من مساري هـــوانـا فيها الورق شاهـد على ظلم الادلاج ======== وسـطور تبكي !! محتــضـــنها شقـانـا عمر القصص ما تنتـهي بين الادراج ========= يبــقــالـهـا فــي رف قـلـبــي مـكــانـا يا نون عيني وأن عثت فيك الامـواج ======== لـو مـا الامـل كـان أمس شـابـت لحـانـا كاني بقايا حلم من , حلمـك الـداج ======== أنتــي بـقـايــا واقــعــــن ما جـــزانـــــا أغـلى محاصيله مساجين الاسـياج ========= وحلـمن تعــب يحـلم ,, وهــو ما لـقـانـا أبكيـت طـفلٍ فالمهد ما بعـد داج ========== طـــفــــلٍ ربـــى , فـــأول ليالي لـقـانـا كنت أحسبنـك للهوى ظل وسـراج ======== تمـســح دمـوعــه , عـقب عـقمـن بـرانــا لكن على الله يا محابيـس الادراج ======== بـنـســـــوم مـقـــبــلـها, ولو ما شــــــرانـا |
رد: أنــــا وحـرفي
يع طيك الع اافيه
ع نزف حروف القصيد التى دائما تبهرنا بحروف الابداع والعذوبه آسطورهـ |
رد: أنــــا وحـرفي
كلمات لآمست آلكثير من المشآعرْ سٌطّرت بجميل ورقة كلمآتكْ آحسستٌ...بصرخآتٌ تٌنآجي...وتٌنآديْ كم كآن لبٌوحــكْ صوتاُ مسموع ونبضاً يرنْ كم كآنت لكلمآتكْ جمآلاً عذباً بشفآفيتها...وعذوبتها دٌمت كمآ آردت وبقلب من آحببت لروحك خآلص إحترآمي |
رد: أنــــا وحـرفي
طــرح جـددأًً رأآئعـ
ابدعتــــ في ططــرحــكك يعطيك العافية |
رد: أنــــا وحـرفي
┋ ..{لٌحًظِة ذَهًوًلِ وِصَمِتّ..!! أَۇۈۉقًفَنٌيّْ بٌِهُأٌ حَُرّفُڳٌ..وٌسَِحَرِ قّلٌمِڳِ ..عَُزٌيًزَيّْ.. حٌُرٌوِفِيً تٌخّْجِلَ ۶ـنِدَُ أٌلّڳُتٌأٌبًﮭ لٌعّظّيٌمُ نُقُشٌڳِ وّنِحّتِڳّ.. أًرِتٌقَيَتَ..أُلَىَ أٌلّعُُـلٌـأٌ لًأَمٌسَتُ قٌلًبّيٌ أٌلَڳَثِيّرٌرٌ |
| All times are GMT +3. The time now is 06:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا