منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   يآمَن لكَ وقعٌ في قلبـــــ♥ـــــــيّ .. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24013)

رواء 12-11-2011 05:48 PM

يآمَن لكَ وقعٌ في قلبـــــ♥ـــــــيّ ..
 
{ لك وقع في قلبي .. فكلما تذكرتك ..
فاض قلبي حبا ..
اسمع الناس من كل مكان ينطقون اسمك ..
*****
وببسمة ترتسم على الوجه ..
يقولون .. يا رب ..
روحي التي تسكن جسدي .. تشتاق لك ..
فكلما سمعَتْ صوتا يرتل كلماتك ..
تراقصتْ بفرحة الملهوف .. تقفز وكلها حنين .. }
ربـــــــــــــــــي .....
"لك في القلب كل المكان .. والروح ملكٌ لك ..
فإذا رضيت عني .. اسعدتني .. وشكرتك ..
وإذا احببتني .. ابتليتني .. صبرتُ وحمدتك ..

¤ استشعر في كل لحظة تلو اللحظة بك ..
واحب دائـــما بقربي تواجدك ..
لا تقطعني من رحمتك .. فإني عبدٌ فقير .. لا الجأ إلا لك
" إلهي ..
أناجيك في حزني .. وعند نزول الدمع مني ..
ارفع برأسي للسما وأقول : الحمد والشكر لك ..
وعند فرحي .. اسجد لك ..
وأقول بسعادة : حمدا وشكرا يا الله .




.

♥ حبي لك جعل فرحتي وحزني .. لحظة ممتزجة ..
ولهفتي لرؤياك .. جعلتني انظر للحياة بشكل مختلف ..
روحي .. تشتاق إليك .. وكيف لا تشتاق .. وهي جزء منك؟؟

••.• يا الله ..
اسمك كلمة .. تنزل السكينة في القلوب ..
والراحة للعقول .. والأمل بعد اليأس .. لا يأتي إلا منك ..
وكيف لا يكون .. وانت خالقنا أجمعين .. ؟
يا رب .. لو هربتُ يوما .. لا اهربُ منك ..
فإن أنزلتَ بي لحظة .. أضاقت بي الدنيا ..
اهربُ من تلك اللحظة إليك ..
ولو خانتني نفسي .. وعصيتُ لك أمرا ..
لا ألجأ إلا إليك .. طلبا للعفو والمغفرة ..

ربنـــــــــــا ...
إن عصيناك .. اغفر لنا .. وتخطى عنا زلاتنا ..
فإننا .. لن نستطيع العيش دون عونك ..
لأننا بطبيعتنا .. بشر ضعاف ..
لا نقوى على فعل شئ دون التوكل عليك ..

إلهنــــــــــا ...
اهدنا .. الى طريق منيرة .. لا تنطفئ شموعها ..
فالمحبة في قلوبنا دائما لك ..
وإخلاصنا .. لا يكون إلا إليك ..
وتوكلنا .. لا يكون إلا عليك .. }
إن ابتعدنا عن طريقك .. أين لنا من رحمتك؟؟
شكرك راحة لنا ..
رضاك سكينة لقلوبنا ..
أنت هو .. غذاء الروح لنا ..
فحمدا وشكرا .. لك على ما قدرت لنا ..

سامي 12-11-2011 09:19 PM

رد: يآمَن لكَ وقعٌ في قلبـــــ♥ـــــــيّ ..
 
http://up99.com/upfiles/gif_files/AuF78477.gif

كاتمة أحزاني 12-12-2011 03:54 PM

رد: يآمَن لكَ وقعٌ في قلبـــــ♥ـــــــيّ ..
 
الحمدلله لمن له وقع في قلبي
سلمت يد لمست القلوب لتوصلها إلى خالقها

رواء 12-13-2011 07:47 AM

رد: يآمَن لكَ وقعٌ في قلبـــــ♥ـــــــيّ ..
 
منؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤرين


All times are GMT +3. The time now is 11:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant