منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   شكرا لأخطائي .. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=23964)

همسة شوق 12-10-2011 12:13 PM

شكرا لأخطائي ..
 
شكرا لأخطائى

أسعد القلوب هي القلوب التي تنبض للآخرين

ليس الحب أن تبقى بجانب من تحب ولكن الحب أن تبقى فيّ قلب من تحب

شكرا لكل القلوب التي علمتني أن أبتسم...

شكرا لكل العقول الراقية والقلوب الطاهرة ...


كل الشكر لأخطائي .. !!!

http://yanabeea.net/up_Separators/000011j1j1j.gif

هناك حكمة تقول: -

نحن أحيانا نكتشف ما سوف نفعله

عندما يتضح لنا ما لا نستطيع فعله

وفي الغالب من لا يرتكب أخطاء

لا يستطيع تحقيق الإكتشاف...

http://yanabeea.net/up_Separators/000011j1j1j.gif

أنت الآن وفي لحظة من لحظات حياتك.. هل صدف أنه عندما عجزت قدراتك عن عمل كذا من الأمور
اكتشفت عن طريق يأسك وهمك وقنوطك أمورا أخرى لم تكن بالحسبان ؟؟

من منا تعلم من هامش كتاب أكثر من تعلمه من مادة الكتاب نفسها..؟؟
من منا قام بشكر أخطاءه يوما !!!
لأنك عرفت أنك لولا ارتكابك لها ما عرفت الأفضل من الأشياء..؟؟

من منا جعل الألم منه قبسا من ضياء يهتدي بها الآخرون في ظلمات جهلهم ؟؟
من منا جمع الطوب الذي كان الآخرون يرموه بها
وصنع منها بناء عظيما لشخصيته عجز أولئك من مجارات روعته..؟؟

http://yanabeea.net/up_Separators/000011j1j1j.gif

من منا كان يخاف من (هناك)...
واكتفى فقط ب (هنا)..؟
بالمقابل من منا نظر إلى (هناك)... وقال...أستطيع..
فقادته روحه المشبعة بالتصميم ... الخالية من الخوف... العاشقة للعلو... إلى (هناك)...
وعندما وصل.. نظر لأبعد من (هناك)..؟؟

http://yanabeea.net/up_Separators/000011j1j1j.gif

من منا ابتلعته الحياة لأنه كان يخاف من تلك التي هي أبعد من مد بصره؟؟
بالمقابل من منا ابتلع الحياة لأن منهجه في الحياة...هي ماوراء مد بصره ؟؟

من منا جعل من أخطاءه طريقا معبدا.. أوصلته لطرق لم يكن يعرفها..
فصنع منها حياته الآن..؟؟

من منا قال هذه الحكمة :
عندي خيارين إما أن أحيا إلى الأبد... أو أموت محاولا العيش ...

من منا قتلته أخطاؤه لأنه لم يصل لما يريده بالضبط..؟

http://yanabeea.net/up_Separators/000011j1j1j.gif

لأهمس في أذنك شيئا..

قد يكون ارتكابك للأخطاء... هو بالضبط قدرك..لتعلو ..
لأنك لولاها..لما عرفت ما تريد..
لا تستطيع أن تبني شخصيتك بسهولة وهدوء..
فقط من خلال الخبرة في المحاولات.. وارتكاب الأخطاء والمعاناة..

تستطيع روحك أن تكون قوية.. أن تكون نظرتك المستقبلية واضحة...
وتمتلك طموحا أكثر قوة.. لتحصد بعدها.. مجدا...
(عندها تكون ناجحا)..

http://yanabeea.net/up_Separators/000011j1j1j.gif

اسقط أولا... لتنجح بعدها..

نحن أحيانا نكتشف ما سوف نفعله... عندما يتضح لنا ما لا نستطيع فعله..
وهذه مقولة صحيحة..
لا يعرف الضرير أين يضع عصاه..إلا إذا تلمس طريقه أمامه..
وعندما يعرف أن طريقه مسدودة.. يغير الطريق ..
وأحيانا..يصطدم بالجدار..ولولا أن الضربة تؤلمه..لما غير طريقه..
وفي الغالب...من لا يرتكب أخطاء... لا يستطيع تحقيق الإكتشاف...

http://yanabeea.net/up_Separators/000011j1j1j.gif

لذا... لا تجزع إن اكتشفت أنك لا تستطيع فعل عمل من الأمور...
ربما تكون هذه بداية مجد قادم لك..
وربما هو جهاز انذار لك لتغير نهجك وطريقة تعاملك ونظرتك للأمور...
لتنجح في الحياة..

http://yanabeea.net/up_Separators/000011j1j1j.gif




تعلمت ارسم الفرحه 12-10-2011 12:51 PM

رد: شكرا لأخطائي ..
 
طرح رائع وحروف خطت بمداد من ذهب
لقد استمتعت بتواجدك بين تلك السطور المميزة
تقبلي طلتي المتواضعه
تعلمت ارسم الفرحه
مر من هنا

ملامح خجولهـ 12-10-2011 02:20 PM

رد: شكرا لأخطائي ..
 
بنتظار روعة طروحك
كل التقدير لروحك

كاتمة أحزاني 12-10-2011 02:51 PM

رد: شكرا لأخطائي ..
 
سلمت أيدي خطت بقلمها نحو بحر
الأبداع والرقي

حلم لم يكتمل 12-10-2011 05:13 PM

رد: شكرا لأخطائي ..
 
وفي الغالب من لا يرتكب أخطاء

لا يستطيع تحقيق الإكتشاف...


مقوله صحيحه لولا الاخطآء لما تعلمنا في هذه الحياة


طرح قيم بكل ماتحمله الكلمه

دمتي بكل سعاده

رواء 12-10-2011 05:14 PM

رد: شكرا لأخطائي ..
 
موضوع جدا راااائع غلآتي يعطيك العافيه

بأنتظار جديدك

دمتي بخيررر


All times are GMT +3. The time now is 06:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant