منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=23907)

يوسفية الملامح 12-08-2011 04:26 PM

ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
 


السلااااام عليكم كيفكم اروع اعضاء كلك غلا


من زمان عن هالقسم ،، وحبيت أعطيه حقه اليوم


" الصور "

جاك البرد وجاتك الأجواء الرومانسية معه

ويقولون السعودي موب رومنسي بعد http://www.3yon3.net/vb/images/smilies/smile.gif


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...b59cc10143.jpg








تسريحه الكشه

الجو وزان

انصحكم به

خصوصاً للي بيخيمون بالثمامه بما ان مافيها شجر


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...be9ce0e2b6.jpg








ضحية عيال النعمة

مدلعينها قبل العيد

ماناقصه إلا آي بآد


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...89d4820df5.jpg








اما عيال الفقر شكلهم مموتينه من الجوع

لدرجة انه نوى يتغدى بـ ولدهم قبل يتعشون به

انحححش ياولد ههههههههههههه


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...b9dfcf38e8.jpg








بعض الناس ماودك يصمم اكواب الله يحوم كبدهـ


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...342cf8964b.jpg








ناس مسوين عيد ميلاد لشغالتهم ومنقطين عليها خمسات بعد http://www.3yon3.net/vb/images/smilies/smile.gif هههههههههههههه


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...a2a44e9d7e.jpg








فاضي بس مبدع اهم شي العيون


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...5d551db09e.jpg








الحين انتم جايين تحجون ولا جايين تتمرنون بوقت اللياقه

لا جد جد وشهوله جايين http://www.3yon3.net/vb/images/smilies/smile.gif


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...b728d7471d.jpg








ياعيني عينهم يدرون انه خطر على عيالهم لكن ياحيل الله


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...1da597d19b.jpg








على طاري العيال لا تتهور وتسوي شي خطأ قدام عيالك تراهم على الريحه يقلدونك


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...cfb97e81f3.jpg








والله من القرادهـ بعد .. وش مدخلك هنا ..؟؟


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...50d14e3cb1.jpg








ماعندها وقت البنية هههههههههههه من القصر على المطار

لاحقتن على شهر العسل http://www.3yon3.net/vb/images/smilies/smile.gif؛)

.. ماليزيا مهيب طايرهـ


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...1d981b9b92.jpg








على طاري العرس ياشين العنوسة اذا اجتمعت مع الفضاوهـ كسرة خاطري والله هههههه


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...4aeecc94c4.jpg








محاولة فاشله لبنت قررت تسوي حلا انا مادري وش دخل اللحم الله يكرم النعمة


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...bce6a6ad7e.jpg








يا ان الثلاجة خربانه ومستغلها بذكاء يا انه محشش


http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...4b83572421.jpg








هذا لاقالوا لك موظف جديد توهـ بقراطيسه



http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...b4b4b8a039.jpg


أنتظر ردودكم

ملامح خجولهـ 12-08-2011 04:38 PM

رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
 
http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...1d981b9b92.jpg

مررررررررررررررره مستعجله ع السفره
ماعمرها سافرت الاخت
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الف شكر لك غناتي ع الفرفشه
الله يسعدك قلبو
تقبلي مروري

كاتمة أحزاني 12-08-2011 04:50 PM

رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
 

يعطيك العافية
صور جنان
هههههههههههه
أشك أن اللي مسويها سعودي
أو إذا سعودي أكيد أنه بشهر العسل هههه

حلم لم يكتمل 12-08-2011 05:46 PM

رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
 
http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...1d981b9b92.jpg

حشي مو صاحيه
والله معقوله توصل لهذه الدرجه العقليات
الله لا تبلانا

تسلمين غناتي للصور

͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ 12-09-2011 06:57 AM

رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
 
ههههههههههههههههههههــآي
وـآلله الششغـآله شيء ثـــآني هههههههههههههـ
شعب ـآحتــآر فيه ـآلـآجــآنب
تششكرـآت ي ـآوخيتي
ع ـآلصور
يع ــطيكـ ـآلعــآفيــه
ودي..


يوسفية الملامح 12-10-2011 04:25 AM

رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
 
يعافيكم ربي نورتوا متصفحي لاخلا لولاعدم

آسطوره 12-10-2011 05:05 AM

رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
 
http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...4aeecc94c4.jpg




تحزن مسكينه

قالو ظل راجل ولاظل حيطه

سار ملكاان ولا الخيال

هههههههههههههههههههههههههههههههههه



يسلمووووووو

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 12-11-2011 04:18 PM

رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
امحق رومنسيه والله تنعاف الرومنسيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
,
مشكوره خيتو:heart1:
شعب ماله حل هههههه
,
تقبلي مروري


All times are GMT +3. The time now is 01:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant