![]() |
ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
السلااااام عليكم كيفكم اروع اعضاء كلك غلا من زمان عن هالقسم ،، وحبيت أعطيه حقه اليوم " الصور " جاك البرد وجاتك الأجواء الرومانسية معه ويقولون السعودي موب رومنسي بعد http://www.3yon3.net/vb/images/smilies/smile.gif http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...b59cc10143.jpg تسريحه الكشه الجو وزان انصحكم به خصوصاً للي بيخيمون بالثمامه بما ان مافيها شجر http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...be9ce0e2b6.jpg ضحية عيال النعمة مدلعينها قبل العيد ماناقصه إلا آي بآد http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...89d4820df5.jpg اما عيال الفقر شكلهم مموتينه من الجوع لدرجة انه نوى يتغدى بـ ولدهم قبل يتعشون به انحححش ياولد ههههههههههههه http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...b9dfcf38e8.jpg بعض الناس ماودك يصمم اكواب الله يحوم كبدهـ http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...342cf8964b.jpg ناس مسوين عيد ميلاد لشغالتهم ومنقطين عليها خمسات بعد http://www.3yon3.net/vb/images/smilies/smile.gif هههههههههههههه http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...a2a44e9d7e.jpg فاضي بس مبدع اهم شي العيون http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...5d551db09e.jpg الحين انتم جايين تحجون ولا جايين تتمرنون بوقت اللياقه لا جد جد وشهوله جايين http://www.3yon3.net/vb/images/smilies/smile.gif http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...b728d7471d.jpg ياعيني عينهم يدرون انه خطر على عيالهم لكن ياحيل الله http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...1da597d19b.jpg على طاري العيال لا تتهور وتسوي شي خطأ قدام عيالك تراهم على الريحه يقلدونك http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...cfb97e81f3.jpg والله من القرادهـ بعد .. وش مدخلك هنا ..؟؟ http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...50d14e3cb1.jpg ماعندها وقت البنية هههههههههههه من القصر على المطار لاحقتن على شهر العسل http://www.3yon3.net/vb/images/smilies/smile.gif؛) .. ماليزيا مهيب طايرهـ http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...1d981b9b92.jpg على طاري العرس ياشين العنوسة اذا اجتمعت مع الفضاوهـ كسرة خاطري والله هههههه http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...4aeecc94c4.jpg محاولة فاشله لبنت قررت تسوي حلا انا مادري وش دخل اللحم الله يكرم النعمة http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...bce6a6ad7e.jpg يا ان الثلاجة خربانه ومستغلها بذكاء يا انه محشش http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...4b83572421.jpg هذا لاقالوا لك موظف جديد توهـ بقراطيسه http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...b4b4b8a039.jpg أنتظر ردودكم |
رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...1d981b9b92.jpg
مررررررررررررررره مستعجله ع السفره ماعمرها سافرت الاخت ههههههههههههههههههههههههههههههه الف شكر لك غناتي ع الفرفشه الله يسعدك قلبو تقبلي مروري |
رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
يعطيك العافية صور جنان هههههههههههه أشك أن اللي مسويها سعودي أو إذا سعودي أكيد أنه بشهر العسل هههه |
رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...1d981b9b92.jpg
حشي مو صاحيه والله معقوله توصل لهذه الدرجه العقليات الله لا تبلانا تسلمين غناتي للصور |
رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
ههههههههههههههههههههــآي
وـآلله الششغـآله شيء ثـــآني هههههههههههههـ شعب ـآحتــآر فيه ـآلـآجــآنب تششكرـآت ي ـآوخيتي ع ـآلصور يع ــطيكـ ـآلعــآفيــه ودي.. |
رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
يعافيكم ربي نورتوا متصفحي لاخلا لولاعدم
|
رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
http://www.3yon3.net/up/uploads/imag...4aeecc94c4.jpg
تحزن مسكينه قالو ظل راجل ولاظل حيطه سار ملكاان ولا الخيال هههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلمووووووو |
رد: ويقولون السعودي مو رمنسي .... انــــد صور منووووعه تعالو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
امحق رومنسيه والله تنعاف الرومنسيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه , مشكوره خيتو:heart1: شعب ماله حل هههههه , تقبلي مروري |
| All times are GMT +3. The time now is 01:50 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا