![]() |
أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك
http://www.gerasanews.com/image.php?...7a4&size=large
السلام عليكم جميلٌ أن يوجد في الدنيا قلب ٌ يحبك وأجمل منه أن يكون ذاك القلب طيب ٌ وصادق ونقي ! جميلة هي نظرة الإحترام ... والنظرة قد تكون نظرة بالعين أو نظرة بالكلمة كأن تنطق العين نيابة عن اللسان أو ينطق اللسان بنفسه ... أو تنطق اليد بكلمات تكتبها جميلة تلك النظرة إن كانت من أي شخص ... الأجمل أن تراها في عين شخص تحترمه وتقدرّه.... ذاك يعني لي الكثير ............ ربما أهتم بالحب كثيراً ............ ولا أدري إن كان الاحترام لابد أن يكون مقروناً بالحب أم لا؟؟؟ أقصد الحب الطاهر ..الحب الإنساني ..بالطبع لكني لاأنكر أن نظرات الاحترام تصنع مني انساناً آخر ... كبارٌ أولئك الذين يحترموك بتواضعهم ... شخصيات أحترمها ولازلتُ ... ولها مني كل تقدير لها مواقع اجتماعية راقية .... حين تقدم لي كلمة احترام ...فماذا عسايّ أفعل ؟! لا أدري ...هل يفهم أحدكم معنى ما اكتبه .... أو جرّب هذا الشعور ... أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟! |
رد: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك
إذا به قلب يحبك فلماذا لايحترمك
فكل حب يجبر صاحبة على الأحترام تسلم الأنامل المبدعة في الخط بكلمات جاذبة |
| All times are GMT +3. The time now is 06:33 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا