منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   صور من البطحاء >> وداعية (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=23337)

القناص 11-15-2011 11:24 PM

صور من البطحاء >> وداعية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أسعد الله أوقاتكم بكل خير ياحلوين :)


اليوم كان آخر يوم للأنتداب لحج 1432هـ


وبما أنها الوداعية قلت أصور أجواء البطحاء (( منفذ السعودية مع الإمارات ))


كان وقت أستلامي 4 الفجر اليوم الثلاثاء وكان الجو رائع


يعني مافي لا حر ولا برد والضباب مغطي كل شي هع هع


وانا متكي بنقطة التفتيش قلت أصور هالأجواء الرهيبة


أترككم مع الصور وانا بديت اصور مع بداية طلوع الشمس



يعني تقريباً على الساعه خمس ونص


هذي الصور بداية الضباب وهو كل شوي يزيد


http://dc417.4shared.com/img/VaF2ArUi/15112011072.jpg


http://dc417.4shared.com/img/m4P-fuqZ/15112011073.jpg


http://dc417.4shared.com/img/qqHE6vOq/15112011077.jpg


والحين بداء الضباب يزيد ويزيد


http://dc417.4shared.com/img/agT_1Kq_/15112011083.jpg


http://dc417.4shared.com/img/k_LCb3xI/15112011085.jpg


http://dc417.4shared.com/img/4Jj_4FaW/15112011088.jpg


حتى وصلنا شبه انعدام الرؤيه هع هع

http://dc417.4shared.com/img/k7eROElC/15112011097.jpg


http://dc417.4shared.com/img/z99W84mb/15112011096.jpg


المهم يوم مشينا ومرينا سلوى (( منفذ السعودية مع قطر )) قلت وش رايك ياسراب نجد نصور البحر هع هع


طبعا سراب الريوس مفصول عنده ههههههههههههههههههه يالبئ قلبه والله رفيق الدرب:Hearth:


وهذي بعض من صور بحر سلوى


http://dc417.4shared.com/img/1hrsBr1i/15112011106.jpg


http://dc417.4shared.com/img/9r-MRy68/15112011107.jpg


http://dc417.4shared.com/img/yLn4fTEd/15112011113.jpg




وبث :manga:


أن شاء الله تعجبكم الصور :22:


تحيتي ووافر احترامي وتقديري

تعلمت ارسم الفرحه 11-15-2011 11:34 PM

رد: صور من البطحاء >> وداعية
 
القناص
اكيد صور تخط من يديك الذهبيه راح تعجبنا
والحمد لله على سلامه وصولك
بعد انتهاء انتدابك
ان شاء الله انك قضيت اوقات ممتعه ورائعه
دمت بخير وفي خير

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 11-15-2011 11:35 PM

رد: صور من البطحاء >> وداعية
 
مإأشششإأءء إألله برد ؤ ضبإأب ؤ إأمطإأر |~

يإأ خسسإأره ؤدعت إألبطحإأءء ,, بس كإأنت خيإأل ,’

يعطيك إألعإأفيه خيؤ ع إألنقله ||~

ؤدي |~

دعإأني إألششؤق|~

القناص 11-15-2011 11:49 PM

رد: صور من البطحاء >> وداعية
 
ربي يسلمكم يالغوالي من كل شر



ومنورين الصفحة بمروركم الكريم

تعبت الظلم واجحافك 11-16-2011 10:11 AM

رد: صور من البطحاء >> وداعية
 
الله ونااسة كل هالاجواء الفلة كان جلست أحسن لك هههههههههههههااي
الله يعطيك العاافية انت وسراب نجد والحمدلله على سلامتكم

مسريها 11-16-2011 10:51 AM

رد: صور من البطحاء >> وداعية
 
:1 (53):

روؤؤوؤوؤعه


اجواء خياليه ههه


حتى الغربيه غيؤؤوؤم بس لك عليها شوي هع



تسلم اخوي



يعطيك الف عافيهـ

آسطوره 11-16-2011 11:29 AM

رد: صور من البطحاء >> وداعية
 
الله روووعه الاجوااء

وانت بالعمل ولاتلعبون السكه كلها تفحيط ههههااي

جد صور خياليه وحمد لله ع سلامتكم

تسلم ع النقل الرااائع

وموافاتنا بماهو جميل بحيااتك


عبير الورد لوجودك

آسطورهـ

я3şħţ 8άιβ..εїз 11-16-2011 09:39 PM

رد: صور من البطحاء >> وداعية
 
اوووخص ي الاجواااء ي قص قص هع هع

بس البحر وراه كذااا ههههههههههههههههههههههااااي

مسوين حركات وتصوير انت وسرابووه هاااه

تسسسلم الايااادي ي قددددع

ما ننحرم من تصويرك الخطير +_^

غلاي غير 11-17-2011 01:15 AM

رد: صور من البطحاء >> وداعية
 
الله ع الجو شي

تسلم الاياادي ع هيك تصوير

واهم شي هالصوره


ههههههههههههههاااااااااي

يعطيك الف عاافيه يالغلا

لاخلا ولا عدم


All times are GMT +3. The time now is 11:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant