منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   مّـنْ أجّمــــــلْ الإســـئلــہ وارّقىْ الاجّابَاتْ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=23164)

مسريها 11-03-2011 11:15 PM

مّـنْ أجّمــــــلْ الإســـئلــہ وارّقىْ الاجّابَاتْ
 

مّـنْ أجّمــــــلْ الإســـئلــہ وارّقىْ الاجّابَاتْ

س / وش هُوو معنى آلسّهر ؟!
چ / إنّك تغنّي فِيْـَِےَ آلظلآم ,
وَ إذآ تعب صوتك تنآم ' ؛
...
س / طيّب .. وشهي آلحيآه ؟
ج / دعوه .. وسجّآده صلآه

س / .. وش هو آلصّدى .. ؟
ج / قآلوآ زمآن : أصوآت ..
ضآعت في آلمدى ..!

س / وآلمُستحيل ؟
ج / إنّ آلزّمن يرجع شويّ ..
أقلّ شي " ننسى آلرّحيل " !

س / وشْ يعـنيْ خـيآنـه ؟ !
ج - يعـنيْ أممممم . . يعـنيْ ( قلبْ ) حـبْ ( قلب ٍ) بسْ فيْ غـيآبه إهـآنه !

س / هو كل منْ عـشقْ لآزم يخـونْ ؟ !
ج - طبعـاً ( لآ ) ، ولكنْ كل قلب وبه أمآكنْ
بعـضهم يملآها وآحـد ، بعـضهم يملآهآ وآجـد !
وآلبعـضْ قلبه مؤجـر تفتحـه كلہ مسآكنْ ! !

س / طيبْ وآلأمـآنْ ؟ !
ج - إنكْ لو تخـلى آلكل عـنكْ . . تلقى مع ذآتكْ لذآتكْ فيْ حـضنْ نفسكْ مكآآنْ !

س / وشْ تعـريفْ ( غـربه ) ؟ !
ج - ( عـآيشْ ) بِــ̯͡سّ عـآفوآ آلأحـبآبْ قربـه !

س / ليشْ الموتْ ياخ'ـذ أقربْ الأشياء منا ؟ !
ج - وليه نتع'ـلقْ بـأشياءٍ تموتْ ! ، يع'ـنيْ المشكلة ح'ـنا ! (n)

س / وإنْ قلتْ الرح'ـيل ؟ !
ج - كــربٍ منْ كروبْ المستح'ـيل
ما تمكنْ منْ خ'ـفوقْ إلا وطوّح به ذليل ! ! (n)

س / وإح'ـساسْ المح'ـبة ؟ !
ج - فـرحٍ يسكنْ ع'ـيونكْ كذا منْ دونْ سـبه !
تلمح أطيافه تغ'ـازلكْ فيْ ع'ـيونْ الليْ تح'ـبه . .

س / وشْ كنّ الفـراقْ ؟ !
ج - كنه بوشْ . . وأوج'ـاعه ع'ـراقْ !





انوثتي كاسيتها رجوله 11-04-2011 02:32 AM

رد: مّـنْ أجّمــــــلْ الإســـئلــہ وارّقىْ الاجّابَاتْ
 
رؤوؤوؤوؤوؤوؤعهـ
تسلم الانامل ع الابداع خييو
ودي

مسريها 11-04-2011 03:15 AM

رد: مّـنْ أجّمــــــلْ الإســـئلــہ وارّقىْ الاجّابَاتْ
 
ويسلمك يالغ لآ


منورهـ

εïз قلبيـے يناديكـے 11-06-2011 03:53 AM

رد: مّـنْ أجّمــــــلْ الإســـئلــہ وارّقىْ الاجّابَاتْ
 
بجد روعه نآأيس خققه
يعطييييييييييك آلف عآفيه اخوي ع الطرح الخوقاقي ..
تسلم ..

حلم لم يكتمل 11-09-2011 12:55 PM

رد: مّـنْ أجّمــــــلْ الإســـئلــہ وارّقىْ الاجّابَاتْ
 
س / .. وش هو آلصّدى .. ؟
ج / قآلوآ زمآن : أصوآت ..
ضآعت في آلمدى ..!
أهنئك لروعة اختيارك
اجمل وأرقي ماقرأت اليوم

دمت بسعاده أخوي


يوسفية الملامح 11-12-2011 03:33 AM

رد: مّـنْ أجّمــــــلْ الإســـئلــہ وارّقىْ الاجّابَاتْ
 
ماأجمل حبر قلمك
سطور من أروع السطور
وكلمات من أجمل الكلمات
لوحه رائع نثرتها هنا
ابداع في رسمها
راقت لي كثير
اسجل أعجابي بكل حرف
وتقبل مروري
دمت لمن تحب

مسريها 11-12-2011 04:40 PM

رد: مّـنْ أجّمــــــلْ الإســـئلــہ وارّقىْ الاجّابَاتْ
 
منوررررررررررررررين كل ابوكم

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 11-12-2011 04:57 PM

رد: مّـنْ أجّمــــــلْ الإســـئلــہ وارّقىْ الاجّابَاتْ
 
س / ليشْ الموتْ ياخ'ـذ أقربْ الأشياء منا ؟ !
ج - وليه نتع'ـلقْ بـأشياءٍ تموتْ ! ، يع'ـنيْ المشكلة ح'ـنا ! (n)


مرررره رؤؤؤؤعه ؛ هذإأ مإأ تعؤدنإأه منك ||~

ؤدي ||~

دعإأني إألشؤؤق||~~

مسريها 11-13-2011 10:03 PM

رد: مّـنْ أجّمــــــلْ الإســـئلــہ وارّقىْ الاجّابَاتْ
 
منوووووووووووووورين


All times are GMT +3. The time now is 10:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant