منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   شڪرَآ .. ♥ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=23104)

۶ــشقے ۶ــيونڪ 11-01-2011 09:24 AM

شڪرَآ .. ♥
 
شڪرَآ .. ♥
لڪل شَخْص عَلِّمْنِي لِأَنہ تَرَك بَصمہ فِي حَيَاتِي


شڪرَآ .. ♥

لڪل شَخْص نَصَحَنِي لِأَنہ شَجَّعَنِي لِأَحَقِّق الڪثِيْر
...
شڪرَآ .. ♥
لڪل شَخْص اغْتَابَنِي لِأَنہ خُفِّف مِن ذُنُوْبِي

شڪرَآ .. ♥
لڪل شَخْص بڪانِّي لِأَنہ غُسْل قَلْبِي مِن الْأَلَم

شڪرَآ .. ♥

لڪل شَخْص سَخَّر مِنِّي لِأَنہ عَلِّمْنِي مَعْنَى الْارَادَة وَالْتَّحَدِّي

شڪرَآ .. ♥

لڪل شَخْص ظَلَمَنِي لِأَنَّه جَعَل دَعْوَتِي لَيْس بَيْنَهَا وَبَيْن الْلہ حِجَاب

حَقّآ شڪرَآ لَهُم

تعلمت ارسم الفرحه 11-01-2011 01:51 PM

رد: شڪرَآ .. ♥
 
عشقي عيونك
شكراً شكرأ شكراً
على ابداعك
اي جمل يخط قلمك
واي تعبير تعبر به احاسيسك
سلمت لنا بهذا الابداع

تحياتي تسبق مودتي

۶ــشقے ۶ــيونڪ 11-01-2011 02:48 PM

رد: شڪرَآ .. ♥
 
الروعه مرورك
كل الشكر لك

يوسفية الملامح 11-02-2011 04:17 AM

رد: شڪرَآ .. ♥
 
طرح بقمة الروعه والجمال
انتقاء رائع
يعطيك الف عافيه
بانتظار جديدك

احترامي

͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ 11-02-2011 11:30 AM

رد: شڪرَآ .. ♥
 
جميـــل م طرحـــت
ي ـآلغـــلــآ
يع ــــطيكـ ـآلعــآفيه
ودي

۶ــشقے ۶ــيونڪ 11-02-2011 01:15 PM

رد: شڪرَآ .. ♥
 
منوووووورين ي الغوؤالي


All times are GMT +3. The time now is 10:18 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant