![]() |
اشتقت لك يامطر لتغسل قلوب البشر
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/9c7...91e4df0c73.gif إشتقت لك يا مطر لتغسل قلوب البشر مع تلك القطرات الحساسة التي تسقط من أعالي السماء لتروي ضمأ العاشق لـه يهوي قلب شخصِِ قد تفرد بالحب نسيت ؟ بكيت ؟ أم تألمت وأشتكيت ؟ فيتوجب عليك النسيان لكي لا تبك وتتألم ! http://www.d5eel.com/vb/imgcache/60d...f22a96adab.gif إشتقت لك يا مطرلتغسل قلوب البشر هنيئاًً لمن غسل قلبـه من الحقد والكراهيـة والضغينـة وحب التسلط ! ألا ليت الأسى والندم ينفع بعد يوم لا ينفع بـه مالٌ ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم خاشع خاضع .. مُحبٌ للكريم .. الجوادُ الحليم ..! http://www.d5eel.com/vb/imgcache/04e...86c9a52448.gif إشتقت لك يا مطر لتغسل قلوب البشر للقلب ما هوى .. فالإنسان إذا أحب شخصاًً فسيراه الأجمل والأكمل لأن القلب يحب القلب وما أجمل الحب إذا اكتنفـه الإحترام المتبادل وفي حدود الميزان http://www.d5eel.com/vb/imgcache/d74...2e9c656e77.gif إشتقت لك يا مطر لتغسل قلوب البشر حب + عقل = إحساس داخلي بالعشق المحسوس مع جمع ثقافـة المنطق التي تحكم هذا الحب فتعجز أحياناًً عن التعبير السليم لكي تصل للحقيقـة الحقـة ولكن تحلو الكلمات حين تتصافى القلوب وتفرح النفوس http://www.d5eel.com/vb/imgcache/0a7...b8a08bb632.gif إشتقت لك يا مطر لتغسل قلوب البشر أيتها القلوب النديـة ذات المشاعر الحسيـة أليس بالمطر يتفتح الزهر بعد إنتظار وصبر ؟ فإبقي كما أنتِ وصابري واصبري على الألم ! http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...2GVcpCI_qmOrHL إشتقت لك يا مطر لتغسل قلوب البشر نعم ونعم ونعم إشتقت لك يا مطر ! لتعقم الأجواء وتجلي البصيرة والبصر ! http://www.d5eel.com/vb/imgcache/8a0...4566974b04.jpg اللهم اغسل قلوبنا بفرح من عندك اللهم آآآآآآمين مما راق لي وعاد لااوصيكم بالردود والتقييم |
رد: اشتقت لك يامطر لتغسل قلوب البشر
سلمت أناملك التي نثرت ,,
لآلي الكلمات في بستان العبارات رائع كل ما أفاض به فكر من روائع المفردات ! ودي لك وبشوق للقادم |
رد: اشتقت لك يامطر لتغسل قلوب البشر
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/0a7...b8a08bb632.gif
جذبني موضوعك وانا اتصفح القسم العام اشتقت + المطر = غسل قلوب البشر معادلة رائعه لو غسل المطر من بقلبه الحقد القسوة الكذب الخداع .... كثير مانشتاق بأن تغسل تلك القطرات قلوبهم اقف لأشكرك أخوي لروعة طرحك الذي نال الكثير مما يجول بداخلي واتمنا بان يتحقق احترامي لذائقتك وقبلها لشخصك اخوي |
رد: اشتقت لك يامطر لتغسل قلوب البشر
ňάḏёя ωĵőớĐΫ سعدت بمرورك وسعدت اكثر بكلماتك الرائعه حلم لم يكتمل اقف صامتاً امام روعه كلماتك وردك على طرحي الذي كان حافزاً لي لتقديم كل ماهو مبدع لاخلا ولاعدم من تواجدكم الدائم تحياتي تسبق مودتي |
رد: اشتقت لك يامطر لتغسل قلوب البشر
طرح رائع وكلمات نقيه وانتقاء مميز سعدت بوجودي هنا دمت متميزا |
رد: اشتقت لك يامطر لتغسل قلوب البشر
}...تعلمت ارسم الفرحة لـ إطروحاتك نكهه خاصه تتسل لإرواحنا وتمتزج بإحاسيسنا فـ ما أروع ما يخطه قلمك تقبل وودي وتقييمي سلم لنا نبضك لا فقدتك http://www.h777h.com/pic/108.gif |
رد: اشتقت لك يامطر لتغسل قلوب البشر
رووووووووووعه احساس المطر طرح بقمة العذوبه والنقاء دمت كما تحب آسطورهـ |
رد: اشتقت لك يامطر لتغسل قلوب البشر
روووووووووعه موضوعك
تسلم اناملك واصل تميزك يعطيك الف عافيهـ |
رد: اشتقت لك يامطر لتغسل قلوب البشر
ابداع تنثره اخوي دمت ودام لنا ابداعك عنقود مرمن هنا |
| All times are GMT +3. The time now is 05:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا