منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   الى متى يبقى كـذا وانتـه بتبقـي هاكـذاك (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22853)

[/TABLE1]
أمير بطبعي 10-21-2011 02:45 PM

الى متى يبقى كـذا وانتـه بتبقـي هاكـذاك
 
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"]





الى متى يبقى كـذا وانتـه بتبقـي هاكـذاك


وألى متى وانـا اتعثـر فالوصـل وأحاولـه

وألى متى وأنا أمدحك بحروف شعري وآهجاك

وألى متى وأنا أرسمك على محيـط الطاولـه


ألى متى وأنا أتضموا من خطاك اليـا خطـاك

وألى متى وأقرب نهر تبخـل علـى جداولـه


وألى متى وألى متى وألى متـى وألآ متـاك

بتقهوي اللـي خـاوي لمواصلـك وتفاولـه


أموت فيك وما يكثر مـن غـلاك ألآ حلاك

يا تحفة ما هيـب فيديـن البشـر متداولـه


سلهامة عيونك متاهة وادي وعضـة شفـاك

صفة قطـع سكـر تعضبهـا علـى فراولـة


الله يجيرك من صدوف الوقت وعيون الهلاك

والله يحفظك من سخافة الألسـن المتطاولـه


والله يخليك لخفوق عـاش بتنفـس هـواك

يمرر أسمك في عروقـه والضلـوع تناولـه


عيد بعيني جعل من ذمك مـن العالـم فـداك

وأعطف على من صكته بقعا فراقـك وآولـه


اللي ليا منه تذكر حلو وصلـك عـن جفـاك

بكى بدمعة مـن يكابـر والحـزن متحاولـه


نص لــ سعد علوش

حلم لم يكتمل 10-21-2011 02:55 PM

رد: الى متى يبقى كـذا وانتـه بتبقـي هاكـذاك
 
الى متى ؟؟؟
انطلاقة الابيات باسلوب استفهام يثير دواخلنا الكثير والكثير
مع استفهامنا يرتبط التمني بهذا المحبوب
وبعدها يذكر محاسنه بتشبيه رائع
ويختتم ابياته بالدعاء له بان يحفظه الرحمن
سعد علوش شاعر كبير وصاحب احساس راقي
وناقل الابيات متذوق للشعر
سلمت يمناك اخوي من كل شر لامتاعنا بهذه الابيات
دمت كما تتمنا وأكثر

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 10-21-2011 04:33 PM

رد: الى متى يبقى كـذا وانتـه بتبقـي هاكـذاك
 
والله يخليك لخفوق عـاش بتنفـس هـواك


يمرر أسمك في عروقـه والضلـوع تناولـه


سطؤر جميله للشإأعر سعد |~

كل إألشكرؤ إألؤد خيؤ ع طرحهإأ هإأهنإأ ||~

دعإأني إألششؤق||~

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 10-21-2011 09:03 PM

رد: الى متى يبقى كـذا وانتـه بتبقـي هاكـذاك
 
ابيات بمنتهى الروووووووعه
صح السان سعد وتسلم يمناااك
ذائقه راائعه

يسلمك ربي ع روعة طررحك الرائع

دمت بكل خير

.
تقديري وأأحترأأمي

۶ــشقے ۶ــيونڪ 10-22-2011 03:53 AM

رد: الى متى يبقى كـذا وانتـه بتبقـي هاكـذاك
 
ابدعت ثم تميزت ..

يعطيك العافيه

أمير بطبعي 10-24-2011 07:53 AM

رد: الى متى يبقى كـذا وانتـه بتبقـي هاكـذاك
 
منورين الغوالي


كل الشكر على مروركم


All times are GMT +3. The time now is 12:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant