![]() |
نورهــــــــــــ
تفرق الغيدا عن الغيد برغدها = كل شي راهيٍ في جسم نوره
شعرها ..وعيونها... فمها.... ويدها = طـــلّةٍ تغني عن الصبح وظهوره ما بقى عودٍ يثنـّـا ما حسدها = وكم تمناها كتاب 00ورف صوره ! صادقه في كل شي إلا وعدها = ياتقدم 00ياتأخر 00في حضوره بس توفي منوة الروح وبعدها = ولو تعــذّر فعلا البنت معذوره لا كبد في ذاالزمان إلا كبدها = ولا شعور إلا وهي تدرك شعوره غيمةٍ حنــّت سما الروح برعدها = لين سقــّت روضة الصدر وزهوره نعمة ما تعرف إلا من حمدها = تحفةٍ تغـّـني عن المُـلك وقصوره ذوقتني قبل عام من شهدها = وعقبها ما صار للسكر ضروره ان زعل همــّالها يضحك بردها = وإن نشدت لروضها تصدح طيوره كيف أصب عروق دمّي في جسدها = كيف أخلّي ديرة الوصل معموره قمت الاحقها تقول أني ولدها = ذاهـبٍ معها بلا راي ومشوره مادريت إلا وهي تاقف وحدها = عند باب القلب مدري خلف سوره ليه أعذربها ولو يفتر جهدها = حتى لو ماهي على وصلي غيوره المهم إنه خذا قلبي رغدها = الرغد موجود ...لكن عند نــــــــوره 00!! |
تسلم وصح لسانك راعي الجرح
ولاهنت اخوي على الابيات الرائعه طرح شيق وجميل وممتع ابدعت وتفننت اخي تقبل مروري ،، |
وشكرا وحيد على مرورك الرائع
تقبل تحياتي |
المهم إنه خذا قلبي رغدها = الرغد موجود ...لكن عند نــــــــوره 00!!
طرح راقي وجميل راعي الجرح ويعطيك الف عافيه تقبل تواجدي،،،،، |
شكرا على مرورك القناص
دمت بأسعد اللحظات |
قصيدة رائعه كروعه صاحبها
راقت لي كثير اا تسلم يمناك يعطيك العافية دمت في حفظ الرحمن |
شكرا على مرورك الراقي الحنون
تقبل جل احترامي |
راعي الجرح دائما مبدع
تقبل تواجدي |
شكرا على مرورك قول وفعل
تقبل تحياتي |
كما تعودنا منك
التميز بطرحك الرائع الذي يلامس الاحسااس تقبل تحيااتي يالغلااا |
| All times are GMT +3. The time now is 10:58 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا