![]() |
’ْ~ًٌَِ ُ ‘،:"<<×××...~ًَ ً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤال لكل شخص في المنتدى يجاوب عليه/// وهـــو/// كان هناك شخص يجلس برفقة أصدقائه...فسألهم سؤالاً... ماهو أصعب شئ في الحياة؟؟؟؟؟؟ قــــــــال الأول: ........الموت أصعب شئ وقال الثــــاني: ...........الحب من طرف واحد وقال الثالــــث: ..............أنك تنجرح من حبيبك وقال الـــــرابع: ..................أنك تعيش في الدنيا وحيد وقال الخامس: .....................أن الدنيا تبعدك عن الناس اللذين أحببتهم مـــا رأيكم؟؟؟ ما هــو أصعب شئ في الدنيـــــــا ؟؟؟!!! انــــــــــتظر ردودكـــــــم |
رد: ’ْ~ًٌَِ ُ ‘،:"<<×××...~ًَ ً
حلاآآآي بغروري طرح رائع وممميز بالنسبه لي اراء ان اصعب شئ في الحياة هو ان تبحث عن سعاده نفسك وماتلقاها |
رد: ’ْ~ًٌَِ ُ ‘،:"<<×××...~ًَ ً
ــآتفــق مع ـآلثـــآني كثير
يكثر ـآلتفكير وتدور ـآلشكوكـ وـآلنهــآيه ـآمــآ لــك وـآمـآ لغيركـ ـآلله يع ــطيك ـآلعــآفيه ـآختي ع ـآلطرح تشــشكرـآت ودي.. |
| All times are GMT +3. The time now is 01:32 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا