![]() |
أسد في الورشهـ في الخرج ...!!!!!!!!
في يوم طبيعي في ورشة أبو يمن في صناعية الجديده
بالخرج !! حصل شيء غير طبيعي ولا يصدق خصوصاً بالسعووديه بينما كان العمال يصلحون السيارات المتعطله الا يطلع لهم ذاك الأسد كان يهجوون كلللهم وينخشون ورا السيااره وهم ما شافو الا مقفااه وقعد الاسد يدور ويزمجر وكان يظهر عليه الجووع بسبب جسمه الهزييل النحيل اللذي لا يليق على ملك الغابه وقاام أحد العمال اللذين يتصفون بالشجاعه بتصويره من الخلف طبعاً http://files.mothhelah.com/img/Tde76486.jpg ولمـــــــــا لفوا كانت الصدمــــــــــــهـ قووووووووووووووووويهـ 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 http://files.mothhelah.com/img/ltM76486.jpg طلع كلب خويهم الهندي مسوي له ستاايل جدييد الله يرجه مسوي فلة |
رد: أسد في الورشهـ في الخرج ...!!!!!!!!
:bad:الله يقلع ابليس وقسمن طاح قلبي ...
يالله نعيش ونااكل غيرهاااا يسلووو:manga: |
رد: أسد في الورشهـ في الخرج ...!!!!!!!!
هههههههههههههههههأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيييييييييي يييييييييي
ابك يالمزح القؤي قسم لا اللعن ابؤ سابع جدهـ خخخخخخخخخ يعطيك الف عافيهـ على الفرفشهـ |
رد: أسد في الورشهـ في الخرج ...!!!!!!!!
ههههههههههههههههههههههههههـآي
صدقيني لــآ ـآشوت ـآلعــامل هو وكلبــه برـآ ـآلورشــــه هع تشـــشكرـآت خيتي ع ـآلطرح يع ــطيك ـآلعــآفيه ودي.. |
رد: أسد في الورشهـ في الخرج ...!!!!!!!!
ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااا اااااي أقول وش اللي مخلي اسد يشرد في السعوديه لاحسيب ولا رقيب هع وربي شكله على جنب اسد هههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااا اااااااي بس مقلب فله هع يعطيك الف عافيه تقبلي مروري المتواضع |
رد: أسد في الورشهـ في الخرج ...!!!!!!!!
وانا محسبه اسد واخرتها طلعلي كلب
|
| All times are GMT +3. The time now is 05:05 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا