منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   استغل النعم بالقرب الى الله (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22346)

آسطوره 09-26-2011 08:37 AM

استغل النعم بالقرب الى الله
 
http://www.youtube.com/watch?v=wKpNe...eature=related



اللهم اجعلها شاهدة لي لاعليا

دعواتكم

أحبك بجنووون 09-26-2011 09:02 AM

رد: استغل النعم بالقرب الى الله
 
يعطيك ألف عافيه ياوروده
بصراحه مقطع جميل ومثير ومفيد
جزالك الله خير يالغلا على هالطرح المفيد
تقبلي طلتي

حنين الماضي 09-26-2011 11:40 AM

رد: استغل النعم بالقرب الى الله
 
جزاك ربي الجنة وجعلها في ميزان حسناتك

وربي محاضره مأثره

دايم محاضرات الشيخ د. عبد المحسن الأحمد

اسلوب قوي ومأثر وراااائع


أنصحكم بمشاهدة محاضرة (مداهمات) لشيخ عبد المحسن الأحمد على اليوتيوب وربي مأثره

يعطيك الف عافيه على المقطع


سلمت اناملك

تقبلي مروري المتواضع


تعلمت ارسم الفرحه 09-26-2011 12:34 PM

رد: استغل النعم بالقرب الى الله
 
اسطورهـ
جزاك الله كل خير
واثقل الله بطرحك ميزان حسناتك
موضوع ومقطع مميز
طرحتي فابدعتي
دمتي ودام عطائك
دائما باانتظار جديدك الشيق



MR.GIVENCHY 09-26-2011 01:55 PM

رد: استغل النعم بالقرب الى الله
 
يعطيك العافيه على طرحك


جزاك الله الف خير

تقبلي مروري

اختي اسطوورهـ

السراب 09-26-2011 01:56 PM

رد: استغل النعم بالقرب الى الله
 
جزاك الله خير اسطورة وان شاء ان اعمالك تشهدلك لاتشهد عليك

وتقبلي مروري البسيط

͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ 09-26-2011 02:34 PM

رد: استغل النعم بالقرب الى الله
 
جميــــل م طرحتـــي ـآختي
عســى ـآلله ينفعنــآ بـــه
ـآلله يع ـــطيكـ ـآلف عــآفيه
عســسى ـآلله لــآيحرمكـ ـآجرهـ
في موـآزيــين حسنـآتك ـآن شـــآء ـآلله
ودي..

انثى المطر 09-26-2011 03:12 PM

رد: استغل النعم بالقرب الى الله
 
انــا لله وانــآ اليه رآجعــون
رآئع ـه تلك الهمسات التي نثرهـآ
وتلك الايـآت القرآنيه التي كـآنت بصوته مؤثره
يـارب يـارحمن اجعـلنا ممن اقرب للصألـح وابعـد عن المحرمـات
جـزاك الله خير الجزاء على طرحك الاكثر من مهم
اسسـآل الله العلي القدير ان يغسل قلوب هؤلاء الاشخاص بالتقوى
قبل فوآت الاوآن
سلمت اناملك
تحياتي واحترامي ~.

مستشآارة هسترهـ 09-26-2011 04:40 PM

رد: استغل النعم بالقرب الى الله
 
جزاك الله خير
وجعلها في ميزان حسنااتك يالغلااا


لك مني جزيل الشكر

جننهم غروري 09-26-2011 05:53 PM

رد: استغل النعم بالقرب الى الله
 
جزاك الله الف خير ياالغلا
اثابك الله وجعله في موازين حسناتك
واصلي يا الغلا
تقبلي مروري


All times are GMT +3. The time now is 08:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant