منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=107)
-   -   آكَشَفيْ عنْ عَيوُنكْ بسْ يدكِْ لآ آشوفهآ تطلعْ فآهمه ..! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22332)

أنفاس الورد 09-25-2011 07:51 PM

آكَشَفيْ عنْ عَيوُنكْ بسْ يدكِْ لآ آشوفهآ تطلعْ فآهمه ..!
 
آلسلآم ْ عَلَيكمَ وَ رَحَمهَ آللهْ وَ بَرَكآتًهْ .,



,http://www.d55w.com/vb/images/d55w-s...es/8bd4290.gif







آلَيومْ حآبَه آنَآقََشَكُمْ فَيْ حآجه صَآرَتْ معْ صديقتي ..
تَقولْ طَفَشَنيْ ’آخويهْ يَقول ْ عَآديْ آكشَفيْ عَنْ عَيُونَكْ بسِْ يَدَيَنكْ
لآ آشَوفهآ وٌ لآ تَطلعْ ..

http://www.d55w.com/vb/images/d55w-s...es/8bd4290.gif




عَآدْ .. آنآ آسَتغَربًتْ .. وٌ آفتحْ عَيونَيْ .. يَؤ .. بَسَمْ آللهْ آشًبُوُهْ ذآ آخَوكِ.,http://www.azoz-star.com/vb/images/smilies/GIF_12.gif

-> بآلَعععععكسْ آنآ آشَوفْ لوْ تغَطيْ عَيونَهآ آستَرْ من آنَهْ يًَقولْ .. غطَيْ يدكْ ..

لآنْ آلفتَنهْ لُوْ حَدثتْ بـ ً تُكونْ بـ آلعَيَنْ http://www.d55w.com/vb/images/d55w-s...smiles/394.gif مُشْ بـ آليد ْ ..

وٌ آتفآجئتْ آنْ هـ آلنَظَرهْ [ آكَشَفيْ عَيوُنكْ بسْ يدكْ لآ آشوفهآ تطلعْ ] ->
مُوجودهْ عنَد آغلبْ آلشبابْ ..

و بنآتْ كثَيَرْ .. يُقولَونْ آن آخوآنهمْ يؤمنٌونْ بـ هـ الَشيْ .,



آلمطلوبْ .,


- هلْ لـ والدكِ او لـ آخوكِ آو لـ زوجك ِ http://www.m-ro7e.com/vb/images/smil.../amel3qalh.gifhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif
.. سلطه ع طَريقهْ حجآبكْ .. يعنَي يقولْ مثلآ .. غطي عيونك آو غطي يدكْ .. لآ تلبسن هـ العبآيه ... ] .,
وٌ
سؤآل لـ آلشبآب ->
- لو رحَتْ مع آختك آو زوجتك آلسوق وآخذت عبآيه مآ عجبتك ..
وش بتسوي ..؟
http://www.d55w.com/vb/images/d55w-s...es/8bd4290.gif

آوووه نسيتْ كونت بقول لكم .. كم موقفْ
ع آلسريع ..http://www.d55w.com/vb/images/dsmili...0%28143%29.gif

ههه

* مره وحده من آلبنآتْ آشترتْ عبآيه كتفْ و تقول البنتْ آلعبايه جدا ً عبآيه وهيه مو ملفته ولآ شيء ..http://forum.w900dk.com/images/smilies/dd1.gif

آلموهم آعطتهآ آخوهآ يوديهآ الخيآط من شآن يقصر منهآ ..
تقول لمآ شآف آنهآ كتف ..http://al-adwee.com/vb/images/smilies/ggg.gif

رمآهآ بشنطه السيآره ولآ عآد شافتهآ ..http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gif
وكل مآ سالت عنهآ قال يؤ نسيتهآ ومدري ايه .

. و مرره من المرات فتحت شنطه السياره و تفاجئت آن عبآيتهآ مرميه مع العفريته و منفآخ الكفر وحوسه السياره هههه..
تقول وقتهآ آنقهرت ع آلـأقل قال لهآ وآعطآهآ
بوجههآ آفضل آنه مآ يسوي كذآ ..

مع اطيب الامنيات .,
http://www.d55w.com/vb/images/d55w-s...es/8bd4290.gif
http://www.d55w.com/vb/images/d55w-s...es/8bd4290.gif
http://www.d55w.com/vb/images/d55w-s...es/8bd4290.gif



͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ 09-26-2011 03:14 AM

رد: آكَشَفيْ عنْ عَيوُنكْ بسْ يدكِْ لآ آشوفهآ تطلعْ فآهمه ..!
 
ــآنــآ عن نفســي
لو حصل معي هـ ـآلشــيء علي ـآنه ـآعطي رـآي
وـآللي يقرر مو ـآنــآ دـآم ـآلوـآلد عـآيش وـآلحمد لله
ـآكيد رـآح تكون ـآلصــلـآحيه لــه
تشــشكرآت خيتي ع ـآلطرح
ـآلسآلفه لو كـآن فيهـآ عبآيه هــآنت
ـآلبعض م غير مخلي ـآهله بين ـآربع جدرـآن
وم فيه منه ـآي ـآهتمـآم لهم
يع ــطيك ـآلعــآفيه
ودي..

انثى المطر 09-26-2011 04:28 AM

رد: آكَشَفيْ عنْ عَيوُنكْ بسْ يدكِْ لآ آشوفهآ تطلعْ فآهمه ..!
 
يسع ـدك ربي طرح قمة بالرروعه
بس من جد انا مستغربه من الي تغطي يدهآ عن عيونـها
بس يمكن اخوهـا من النوع الي بالنسبه له اليد افتن من العين !!
وان كـان علي انـا .. فـمـا اخلي الفرصه لأحد ينبهني
اذا كنت بمكان اكثره رجـال مايحتاج انا اعرف لنفسي
واغطيها من دون قول اي شخص لي
بس اذا صرت طالعه والمكان عوائل والوضع عادي
ابدن ماغطيها لاني اصلن مافتحتها عشان اناظرهم لاء
وعلى نياتكم ترزقون
يمكن البعض يعارض لكن انا اتكلم عن نفسي
يسعدك ربي
تحيتي واحترامي.~

وتاليها وياك 09-26-2011 10:04 AM

رد: آكَشَفيْ عنْ عَيوُنكْ بسْ يدكِْ لآ آشوفهآ تطلعْ فآهمه ..!
 
اممممممممممممم
سالفه اليدين عند اهلي عادي
وحتى الرجالين
بس اهم شيء ان النقااب مايكون وسيع مررررره
ولا يكوون في العباايه زخارف وخرابيط
واهم شيء البنت تكوون محتررمه نفسهااااا
لوهاا كاشفه اوو عبياتها فتنه
ولاتعطي مجال لاي احد من النفوس الضعيف
ابعد عن الشر وغنيلووه
والله يستر على الجمييع
ومشكوره على الطررح
والله يحفظك وين ماكنتي والكل

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 09-27-2011 12:37 AM

رد: آكَشَفيْ عنْ عَيوُنكْ بسْ يدكِْ لآ آشوفهآ تطلعْ فآهمه ..!
 
من وجهة نظري اهم شي تلبس عبايه سوا كانت رأس كتف بس ماتكون بارزه جسم البنت وماعندي اشكاليه من ناحيه العيون واليدين ماشوف فيها غلط
و البنت لها حرية الاختيار مثل مااحنا لنا حرية الاختيار
واذا كان كشف العيون بنفس الي في صورة كاتبة الموضوع اعتقد بيكون فيه ضحايا وجثث هههههههه

شكرا على مووضوعك الذوق راح اتابعك








All times are GMT +3. The time now is 06:52 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant