![]() |
رد: وطبت اللي طيبهـآ من طيب أهلها
طبت الي طيبها من طيب اهلهاا < شمت ريحة تنكس وجت
ههههههههههههههه ياحلووك منوره حيلااات المنتدى ننتظر ابداعااتك يابطله لاننحرم ياارب تحياتي واحترامي.~ |
رد: وطبت اللي طيبهـآ من طيب أهلها
:26:نفس جوي انثى قااعده ارددهااا
يااهلاااا وغلاااا والله منووور المنتدى ياابعدي ان شااء الله مفيده ومستفيده .. وانتظر الشحن ترى :na: |
رد: وطبت اللي طيبهـآ من طيب أهلها
مدري يوم ادخل مر احس اني داخله على مرقص مدري شيخ >>>> اقول بر هههههههههههع ياهلا وغلا فيك منووور يلا ياربع جووبوا القهوووووووه الله الله بالسنع للضيفه ههههههههههههع |
رد: وطبت اللي طيبهـآ من طيب أهلها
ي ـآهـــلــآ
كــآني دــآخل مصــآرعــه هـنـــآ مو ترحيب هــــع تدبغني وـآدبغــك وعصــآههههههههههههههههههههههآي ترى م عندك مشــكله نقلبهـآ مضآربه مو ترحيب هـــع منـــــورهـ حتـــتنــآ ي قويـــه هــع وـآن شــآء ـآلله تفصليــن معنــآ كثر منتي فــآصله ههههههههههـ ودي..|‘ |
رد: وطبت اللي طيبهـآ من طيب أهلها
الله تنكسسسسس وفله
<<تروح يم انثى وتتنكس معها هع ي هلا والله وغلا ي المرجوجه منوووره اقوى شي فديتك ,, تفيدي وتستفيد <<ما تعاند ابد هع ي هلا فيك حيااك ربي ..~ |
رد: وطبت اللي طيبهـآ من طيب أهلها
http://imgcache.hesn-3.com/imgcache/38904.imgcache http://www.muslmah.net/imgpost/11/b6...a721d9a23a.gif يلا يابعدي بطاقة شحن ومايقل عن 300 ريال ضريبه على الترحيب هع وسوا لو سمحتي ههههههههههههههههههااااااااااااااااااي |
رد: وطبت اللي طيبهـآ من طيب أهلها
اايوه عااشو وراء وراء <<ههههههههههه
ااارحبوووو ’,، أهلاً .. وسهلاً .. ,’، نحن سعداء بتشريفكـ لمنتدى كلك غلا ’,، فأهلاً بكـ عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاهـ في كـلِّ الأَرجاء ,’، ,’، وأهلاً بكـ قـلماً راقياً وفكراً واعـياً نـشـتـاقُ لنزفـه ’,، ’,، وكـلنا أملٌ بأن تجـد هنا ,’، ,’، مـايسعــدكـ ويطَيـِّب خـاطــركـ ’,، ’,، فِي إنـْـتـظـَارِ هطولِ سحابة إبـداعكـ ,’، ,’، نـتـمــنـى لَـكـ التوفيق ومزيداً من التـوهج ’,، ’,، تَحيّاتِيـ وَتَقْديرِيـ ,’، |
| All times are GMT +3. The time now is 06:46 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا