منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   وصل لرقم اربعه واذكر اربعه اشيااء جمبك..؟ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22115)

مسريها 09-16-2011 11:47 PM

النذإأآلهـ طبعي هع ..!
 
يسسعد صبآحكم أو مسآئكم كلن ووقته


الفوكره تقول ..نختار عضو/ـه لمده 5 ايام بث http://dc06.arabsh.com/i/01711/ilfyuvihil0b.png


هالعضو يطلع كل الطآقه اللي فيه ع الاعضااء

وكل ششخص وشطآرته بالنذآله


يجيب صورةِ ويقول لأي عضو حطها رمزيه لك.. ولآ كلآم بالتوقيع آو صور لنا بيتكم وكذا

وترى بوه كثيرين انذال اولهم انا هههههههههههع


أتمنى وصلت لكم الفوكره http://dc06.arabsh.com/i/01711/ilfyuvihil0b.png+ راقت لكم ..

وبانتظآر حماسكم عشان نختار اول عضو نذل

ونذاللله هاه بس بعدوا شويتين عن الاحراج http://www.ksh7.com/vb/images/smilies/ta7a_678.gif




فآضل شششي وآحد أقوله لكم ,,

الموضوع نسخ لصق م منتدى2 http://www.ksh7.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif





حنين الماضي 09-17-2011 12:32 AM

رد: وصل لرقم اربعه واذكر اربعه اشيااء جمبك..؟
 
هع هع أم النذاله

حركااااات

يعطيك الف عافيه على الفوكره الجهنميه هع

وتستاهل التقيييم

͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ 09-17-2011 01:39 AM

رد: وصل لرقم اربعه واذكر اربعه اشيااء جمبك..؟
 
فـــكرهـ روعــــه
بس خمس ـآيــآم كثير هع
ب ـآنتظــآر التفـــآعل ي بع ــدي
يع ــطيك ـآلعــآفيه
ودي..|‘

مسريها 09-17-2011 02:47 PM

رد: وصل لرقم اربعه واذكر اربعه اشيااء جمبك..؟
 
ي هلا ومسهلاَ

بإنتظار تفاعلكم

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 09-17-2011 03:16 PM

رد: وصل لرقم اربعه واذكر اربعه اشيااء جمبك..؟
 
هههههههههههه

والله انك فايق

ممكن يومين و بيسحب

خخخخخخخخخ

يعطيك العافية

я3şħţ 8άιβ..εїз 09-17-2011 05:19 PM

رد: وصل لرقم اربعه واذكر اربعه اشيااء جمبك..؟
 
يؤؤؤؤؤؤؤ دنتااا قهنمي ي ود <<خير وش هاللهجه هع

تسلم دياتك عهيك نذاله ,,

يعطيك الف عااافيه خيووو,,

ما ننحرمش..}ْ

مسريها 09-18-2011 03:47 PM

رد: وصل لرقم اربعه واذكر اربعه اشيااء جمبك..؟
 
هههههههههه منؤرين مدري اختار من هههههه خايف انجلد منه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أنفاس الورد 09-24-2011 07:49 AM

رد: وصل لرقم اربعه واذكر اربعه اشيااء جمبك..؟
 
تسلم على الطرح الروووووعة ..~~

يديك العافية ..

يلا بانتظار اختيارك ..


All times are GMT +3. The time now is 03:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant