منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   هل تعلم فوائد التصفيق؟ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=21560)

وتاليها وياك 08-23-2011 03:06 AM

هل تعلم فوائد التصفيق؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فوائد التصفيق .....


http://leqatar.info/files/24/28-12-2010-13-24-57994.gif



"صفقوا لمدة 30 دقيقة يوميا كي تتمتعوا بالصحة والعافية !"..


فحسبما يؤكد الدكتور الكوري تشو يونغ تشون الذي ظل يجري بحوثا في الفوائد العلاجية للتصفيق خلال الثلاثين عاما الماضية ، فإن عملية التصفيق عملية كيميائية تنبه أعضاء الجسم ، خاصة الأمعاء ، من خلال الأوعية الدموية التي تتجمع في منطقة كف اليد ونهايةالأصابع. وإذا صفقنا بقوة وجدية فسيمتد تأثير التصفيق من الرأس حتى القدم ، حيث نشعر كأننا نقوم بتمرين رياضي وتدليك لكل مناطق الجسم.

سبع طرق للتصفيق ....


أول طرق التصفيق:

هو التصفيق بجميع الأصابع وبكل كف اليد فصفقوا الآن أصدقائي بجميع أصابعكم وكفوف أيديكم وبكل قوة وجدية! وذلك مفيد جدا لتحسين الدورة الدموية وعلاج الآلام العصبية.




ثانيا: التصفيق بأطراف الأصابع فقط .

وهو مفيد لمن يعاني من ضعف الإبصار والرعاف المتكرر والتهاب الأنف التحسسي.




ثالثا: التصفيق بكف اليد فقط بينما أصابع اليد منبسطة

ومتباعدة ، وهو ما يعزز من وظائف الأعضاء ، خاصة الأمعاء.



رابعا: التصفيق بقبضة اليد


يعني اقبضوا اليدين وصفقوا على ظهر الأصابع. وقد تشعرون ببعض الألم في البداية ، خاصة في عظام الأصابع والمفاصل ، ولكن بعد قليل ستشعرون براحة وسيختفي الألم. وهذا التصفيق يعمل على الوقاية والعلاج من الصداع والآلام المختلفة في منطقة الكتف.




خامسا: التصفيق بالأصابع فقط.

وهذا التصفيق يركز على تنبيه الأصابع ويعمل في الوقاية والعلاج لأمراض القلب والشعب الهوائية.



سادسا: التصفيق بضرب كف اليد بظهر اليد الأخرى ،

وهو يعزز منطقتي الوسط والعمود الفقري ، ويقويهما ويساعد على إزالة الآلام منهما .




سابعا: التصفيق من وراء العنق أي مدوا أيديكم وراء الرأس


وصفقوا . وهذه الطريقة تخفف التعب في منطقة الكتف وكذلك تساعد على فقدان الدهون من اليدين .

حنين الماضي 08-23-2011 03:36 AM

رد: هل تعلم فوائد التصفيق؟
 
سبحانك ياربي

أول مره اعرف هالمعلومات

واحنا نقول صغار نصفق بأيدينا هع

يعيطك الف عافيه على المعلومات بجد افدتينا

سلمت ايديك الحلوين

تقبلي مروري المتواضع

اردت الغايه 08-23-2011 08:41 AM

رد: هل تعلم فوائد التصفيق؟
 
سلمت يدااااااااك

طرح جميل ورائع

يعطيك ال عافيه

تقبلي مرووووووري

۶ــشقے ۶ــيونڪ 08-23-2011 09:04 AM

رد: هل تعلم فوائد التصفيق؟
 
راااق لي ما نثرته هنآآآآ,,

تسلم يمنآآآك اختي ,,

لاهنت ..~


All times are GMT +3. The time now is 07:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant