منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ضحكنآ , فـ بكوآ , عمت الـآحزآن * (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=21513)

[/TABLE1]
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"]
[/TABLE1]
śσśσ«3 08-21-2011 10:24 PM

ضحكنآ , فـ بكوآ , عمت الـآحزآن *
 
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"]






شر البليه م يضحك

ضحكنآ , فـ سآلت دمآئهم
ضحكنآ , فـ سفحت اروآحهم
ضحكنآ , فـ ألقوآ جثث هآمده
ضحكنآ , فـ مآتوآ رعبآ مغلض
ضحكنآ , فـ بكوآ قهرآ
ضحكنآ , فـ نسحقوآ ظلم
ضحكنآ , فـ ضآع ديننآ
ضحكنآ , فـ مآتت نخوتنآ
ضحكنآ , فـ ضآعت ضمآئرنآ





غبآء يسيطر ع عقول العرب , حزنوآ الغرب على اهلنآ و نحن لـآقينآهم بالضحك
م اروع شعورنآ و مآ آ اجمل نخوتنآ , موقفنآ عندمآ يبكي اجنبي على حآل أخوآنآ
شي لـآ يصدق , عقل لـآ يصدق , ضمير لـآ يصدق , نخوه لـآ تصدق , عرب لـآ يصدقون




رمضآن و اطفآلنآ يموتون كل يوم
رمضآن و نسآئنآ تغتصب كل يوم
رمضآن و شبآبنآ يموتون كل يوم
رمضآن و نحن ضآحكون عليهم
رمضآن و هم يبكون على انفسهم
م اجملهآ من نخوه و وقفت عرب




ضحكنآ , فـ حرف القرآن الكرييم
ضحكنآ , فـ أنقص الميزآن
ضحكنآ , فـ اشترى الـأنسآن
ضحكنآ , فـ عمم الـآحزآن
ضحكنآ , فـ انكر الفرقآن
ضحكنآ , فـ وزع العدوآن



مآ اجملهآ من عبآرآت تطلق عن القذآفي , مضحكه
فـ تهز بدنك ضحكآ , وهم يهزون بدنهم بكآئآ
قتل الـأطفآل , قتل الـآجنآد , قتل كل نفس فقط لينآل العز و الموآل <\3
نردد عبآرآت , " حرآم لو رآح القذآفي من بيضحكنآ "
وهم يرددون خآفوآ رب سمآوآت والـآرض فينآ
أنقذونآ , اغيثونآ , سآعدونآ , ارحمونآ , اشفقوآ علينآ
شعب رحيم , شعب عآلي العزه , شعب قوي
انهدم , انددثر , مآت , استحضر من قبل طغيآن رجل جآهل
شي يهدم العزه الاسلـآميه ان نرآهم يموتون ونضحك
شي يقتل النخوه ان نرآهم يطآلبون بـ ابسط حقوقهم و نبتسم
الـآبتسآمه فـ وجه اخيك صدقه , ولكن كآنت ابتسآمتنآ موت لـ اخوآنآ ليبين
لم نعينهم , لم نقف بـ جآنبهم بل اطلقنآ نكت عنهم
تركنآ " محشش " واتينآ لهم



ثقلت عليكم مسآعدتهم فـ لآ تثقل ألسنتكم عن دعآءء لهم





ف ي رب "
انقذهم و نجهم من هلـآك القذآفي , ي رب اكتب لهم النصر لـ شبآبهم الحآئرين
ي رب اكتب لهم الخير , ي رب احقن الدم المسيل , ي رب اهزم القذآفي ي رب
ي رب اذقه طعم العذآب ي رب اجعل من امآمه شوكآ و من خلفه شوكآ ي رب لـآ
ترحمه , ي رب عوض ششعب الليبي عن كل م فقدوه , ي رب ارحمهم وانصرهم
ي رب انزل الرعب ف قلب القذآفي , ي رب اثأر لـ شعب الليبي , ي رب سلط عليه
من قوآك الهآلكه و اهلكه , ي رب اذقه العذآب ي رب سمم جسده ي رب اذقه ألم
ي رب لـآ ترد دعآء كل ليبي , ي رب اسقط هذآ شيطآن الرجيم ي رب اطغى ع محرف
القرآن ي رب اقتل من سفح اروآح طيور الجنه و شبآب الحآئرين و الفتيآت العذآري
ي رب لـآ ترد دعآئي فـ شهرك الفضيل









لكم ودي "






أنفاس الورد 08-22-2011 01:47 AM

رد: ضحكنآ , فـ بكوآ , عمت الـآحزآن *
 
قمة الروووووووووعة ..~~

ابدعتي واجمل ..~~

واصلي تميزك الرآئع ..~

اردت الغايه 08-23-2011 08:41 AM

رد: ضحكنآ , فـ بكوآ , عمت الـآحزآن *
 
سلمت يدااااااااك

طرح جميل ورائع

يعطيك ال عافيه

تقبلي مرووووووري

۶ــشقے ۶ــيونڪ 08-23-2011 09:03 AM

رد: ضحكنآ , فـ بكوآ , عمت الـآحزآن *
 
طرح رائع
تسلم يمناك
يعطيك الف عافيه


All times are GMT +3. The time now is 09:18 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant