![]() |
ضحكنآ , فـ بكوآ , عمت الـآحزآن *
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"] | [/TABLE1][TABLE1="width:95%;background-color:black;"] | [/TABLE1]شر البليه م يضحك ضحكنآ , فـ سآلت دمآئهم ضحكنآ , فـ سفحت اروآحهم ضحكنآ , فـ ألقوآ جثث هآمده ضحكنآ , فـ مآتوآ رعبآ مغلض ضحكنآ , فـ بكوآ قهرآ ضحكنآ , فـ نسحقوآ ظلم ضحكنآ , فـ ضآع ديننآ ضحكنآ , فـ مآتت نخوتنآ ضحكنآ , فـ ضآعت ضمآئرنآ غبآء يسيطر ع عقول العرب , حزنوآ الغرب على اهلنآ و نحن لـآقينآهم بالضحك م اروع شعورنآ و مآ آ اجمل نخوتنآ , موقفنآ عندمآ يبكي اجنبي على حآل أخوآنآ شي لـآ يصدق , عقل لـآ يصدق , ضمير لـآ يصدق , نخوه لـآ تصدق , عرب لـآ يصدقون رمضآن و اطفآلنآ يموتون كل يوم رمضآن و نسآئنآ تغتصب كل يوم رمضآن و شبآبنآ يموتون كل يوم رمضآن و نحن ضآحكون عليهم رمضآن و هم يبكون على انفسهم م اجملهآ من نخوه و وقفت عرب ضحكنآ , فـ حرف القرآن الكرييم ضحكنآ , فـ أنقص الميزآن ضحكنآ , فـ اشترى الـأنسآن ضحكنآ , فـ عمم الـآحزآن ضحكنآ , فـ انكر الفرقآن ضحكنآ , فـ وزع العدوآن مآ اجملهآ من عبآرآت تطلق عن القذآفي , مضحكه فـ تهز بدنك ضحكآ , وهم يهزون بدنهم بكآئآ قتل الـأطفآل , قتل الـآجنآد , قتل كل نفس فقط لينآل العز و الموآل <\3 نردد عبآرآت , " حرآم لو رآح القذآفي من بيضحكنآ " وهم يرددون خآفوآ رب سمآوآت والـآرض فينآ أنقذونآ , اغيثونآ , سآعدونآ , ارحمونآ , اشفقوآ علينآ شعب رحيم , شعب عآلي العزه , شعب قوي انهدم , انددثر , مآت , استحضر من قبل طغيآن رجل جآهل شي يهدم العزه الاسلـآميه ان نرآهم يموتون ونضحك شي يقتل النخوه ان نرآهم يطآلبون بـ ابسط حقوقهم و نبتسم الـآبتسآمه فـ وجه اخيك صدقه , ولكن كآنت ابتسآمتنآ موت لـ اخوآنآ ليبين لم نعينهم , لم نقف بـ جآنبهم بل اطلقنآ نكت عنهم تركنآ " محشش " واتينآ لهم ثقلت عليكم مسآعدتهم فـ لآ تثقل ألسنتكم عن دعآءء لهم ف ي رب " انقذهم و نجهم من هلـآك القذآفي , ي رب اكتب لهم النصر لـ شبآبهم الحآئرين ي رب اكتب لهم الخير , ي رب احقن الدم المسيل , ي رب اهزم القذآفي ي رب ي رب اذقه طعم العذآب ي رب اجعل من امآمه شوكآ و من خلفه شوكآ ي رب لـآ ترحمه , ي رب عوض ششعب الليبي عن كل م فقدوه , ي رب ارحمهم وانصرهم ي رب انزل الرعب ف قلب القذآفي , ي رب اثأر لـ شعب الليبي , ي رب سلط عليه من قوآك الهآلكه و اهلكه , ي رب اذقه العذآب ي رب سمم جسده ي رب اذقه ألم ي رب لـآ ترد دعآء كل ليبي , ي رب اسقط هذآ شيطآن الرجيم ي رب اطغى ع محرف القرآن ي رب اقتل من سفح اروآح طيور الجنه و شبآب الحآئرين و الفتيآت العذآري ي رب لـآ ترد دعآئي فـ شهرك الفضيل دعآء العفآسسي , جدآ مؤثر http://www.cooolgirls.com/images/smiles2/31.pnghttp://www.cooolgirls.com/images/smiles2/31.png لكم ودي " |
رد: ضحكنآ , فـ بكوآ , عمت الـآحزآن *
قمة الروووووووووعة ..~~
ابدعتي واجمل ..~~ واصلي تميزك الرآئع ..~ |
رد: ضحكنآ , فـ بكوآ , عمت الـآحزآن *
سلمت يدااااااااك طرح جميل ورائع يعطيك ال عافيه تقبلي مرووووووري |
رد: ضحكنآ , فـ بكوآ , عمت الـآحزآن *
طرح رائع
تسلم يمناك يعطيك الف عافيه |
| All times are GMT +3. The time now is 09:18 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا