منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ضع الماوس على الايه وستجد.....رسائل إيجابية !!!!‎ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=21449)

وتاليها وياك 08-19-2011 05:46 AM

ضع الماوس على الايه وستجد.....رسائل إيجابية !!!!‎
 

تفسير القران الكريم فقط ضع الماوس على الايه


وستجد التفسير




هذا موقع ممتاز


) جزا الله خيراً القائمين عليه خير الجزاء (


عند فتح الموقع


يوجد علامة ? عند بداية كل آية، مرر الفأرة لعلامة ? ستجد عدة خيارات للاستفادة


الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال




لا تبخل في نشره


قد يكون أفضل إيميل سترسله في حياتك


لقول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم خيركم من تعلم القران وعلمه




http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=002&

تعب القلب 08-19-2011 06:03 AM

رد: ضع الماوس على الايه وستجد.....رسائل إيجابية !!!!‎
 
رحم الله والدينا ووالديك

وجمعنا واياهم في الفردوس الاعلى

جعلة الله في موازين حسناتك

وتاليها وياك 08-19-2011 06:06 AM

رد: ضع الماوس على الايه وستجد.....رسائل إيجابية !!!!‎
 
اللهم أميين ويااكم
مشكوور على المررور
منوور

يوسفية الملامح 08-19-2011 08:19 PM

رد: ضع الماوس على الايه وستجد.....رسائل إيجابية !!!!‎
 
http://img529.imageshack.us/img529/6849/l14rno6.gif

حنين الماضي 08-19-2011 10:38 PM

رد: ضع الماوس على الايه وستجد.....رسائل إيجابية !!!!‎
 
ربي يجزاك الجنه

وجعلها في ميزان حسناتك

يعطيك الف عافيه وتسلمين


تقبلي مروري المتواضع

وتاليها وياك 08-19-2011 10:40 PM

رد: ضع الماوس على الايه وستجد.....رسائل إيجابية !!!!‎
 
اللهم أمين ويااكم
ثاانكس على المروررر


All times are GMT +3. The time now is 06:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant