![]() |
من ابداع ابن فطيس
قصيده اعجبتني لشاعر المليون محمد ابن فطيس
ليه المسا عـوق الشقـاوي iiوطبّـه؟ وليه الهبوب تصحي القلب لا iiبـات؟ وليه القمر يدعـي جريـح iiالمحبّـه؟ ويقول له يا هيه..ما فات ..ما iiمـات جرحك ظهر لو قلـت للوجـه iiخبّـه وللحزن في ضحكك رسوم وعلامات وليه المطر بالذات ريحـه.. iiوصبّـه كنّه رسول بيـن الاحبـاب iiبالـذات؟ اشتـاق فيـه لشوفـتـك iiواتنـبّـه للي نسيته مـن مواقـف iiونظـرات لا استانس الخافق ذكـر مـن iiيحبّـه ورجع يراجع فالوناسـات مـا iiفـات يا مرتـع القلـب الحزيـن iiومربّـه يزيين بك مثل الذهب صدر iiالابيـات هيهات ينسى القلب شخـص ٍ iiلعبّـه وهيات يدله خاطري منـك iiهيهـات سبك مديـح ومـدح غيـرك iiمسبّـه تقول واذني صوتها تقول لك iiهـات ونبع الغلا عنـدك وعنـدي iiمصبّـه ومن الولا .. في خافقي لك ..ولاياات وطيفك حطب عيني..وعيني iiمشبّـه والشوق برد ٍ ما انقطع لو iiللحظـات ومكانك الصدر ولـك القلـب iiشبّـه بين الظلوع اللـي فردهـا iiالتنهـات ولك بيـرق ٍ فالقلـب حبـك iiيهبّـه شامخ ولا هزه من العـذل iiغـارات محبتـك فالوقـت ذا مــا iiتشـبّـه الا بخيمـة بـدو بيـن iiالعـمـارات ان شفتني ضايق واهوجـس iiواسبّـه اخاف غدر الوقت.. والوقـت دورات لا تحسب ان دمعي نـزل دون iiسبّـه ابكي من الفرقا وهي مابعـد iiجـات الـيـوم كــل امورنا..مستـتـبّـه وبكره ماندري وش معه من iiمسرّات اربّ قلبـك مثـل قلـبـي iiاربّــه ما يخلفه شور العـرب iiوالمسافـات الشااعر \\ محمد بن فطيس المري |
ونبع الغلا عنـدك وعنـدي iiمصبّـه ومن الولا .. في خافقي لك ..ولاياات وطيفك حطب عيني..وعيني iiمشبّـه والشوق برد ٍ ما انقطع لو iiللحظـات ومكانك الصدر ولـك القلـب iiشبّـه بن فطيس شااعر راائع وانت ابدعت باختياارك موادع للابيات الرائعه سلمت اناملك اخوي ودمت بخير |
شكراَ لك على هذا الرد الجميل
|
يا مرتـع القلـب الحزيـن iiومربّـه
يزيين بك مثل الذهب صدر iiالابيـات هيهات ينسى القلب شخـص ٍ iiلعبّـه وهيات يدله خاطري منـك iiهيهـات رائع ماتجود به قريحة هذا الشاعر والرائع هوا طرحك لهذه الابيات دام لنا ذوقك ودمت بعطاء تقبل مروري البسيط.. كانت هنا// الحنون |
جرحك ظهر لو قلـت للوجـه iiخبّـه
وللحزن في ضحكك رسوم وعلامات وليه المطر بالذات ريحـه.. iiوصبّـه كنّه رسول بيـن الاحبـاب iiبالـذات؟ صح لسانه يعطيك العافيه |
يعطيك العافيه على ماجلبته لنا من شعر محمد ابن فطيس
وتسلم اخوي موادع |
اتقدم بالشكر الجزيل لكم لتشريفكم صفحتي والتكرم بالرد الجميل
وهذا انما يدل على ذوقكم الرفيع ودمتم بخير وعافيه |
الاخ الغالي موااااادع هذه القصيدة بمثابة قنبلة في منتدى الشعر والشاعر محمد بن فطيس شاعر غني عن التعريف ولكن هذا ان دل فإنما يدل على ذائقتك الرفيعة و اختيارك الموفق والمميز نشكرك على هذا الابداع وواصل ابداعك لاننا بانتظار جديدك
وتقبل مررررررررررووووووووورررري |
تسلم ع الطرح الرائع
تقبل تواجدي دمت بخير |
مروركم رائع ومشرف
والى الابداع |
| All times are GMT +3. The time now is 01:17 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا