منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   الخيمه الرمضانيه (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=61)
-   -   () أوّلْ سفرَة رمضَآنِيّة () - بالصّورْ - (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=20982)

يوسفية الملامح 08-04-2011 08:32 PM

() أوّلْ سفرَة رمضَآنِيّة () - بالصّورْ -
 






.

()
.
.
السّلآم عَليكُم ورحْمَة الله وبَرَكَآتُه







لآ تسْتَعجلُونْ عَلى الصّورْ .. أنَآ كُنْت حـ سَوّي موضُوع ,

( كلّ يومْ سُفَرة رَمَضآنِيّة )


وكنْتْ ببدأ أوّلْ وحْدَة فِيكُم , وأصوّر فطُوريْ


.

.


لكِن !


أكيدْ حـ نخبّصْ , وكلّ وحدَة بـ تسوّي سفرَة طَويلَة عَريْضة ,

وفِي النّهَآية الأكِلْ فِي الزّبآلَة ,! " أكرمَكُم الله "

.

.
كُلّنَآ نحِبْ , ونتْفَنّن فِي الطّبخ .. فِي رَمَضآنْ !
لكِنْ فِي حدودْ !





.

.

رآحْ أقولْ لكُم إقتراحْ , وخذوهْ عَلى محْمَل الجدْ






" لآ للإسرآفْ "


لآ تسوّين إلا الأكِلْ اللي تحبّه عآئلتِك ,

مثلاً :

* إيشْ أكلة زوجكْ المفضّلة , وسوّيهآ له ,

* و أنتِ وبَآقِي أفرآدْ عآئلتِكْ , تسوّينْ الأكِلْ المفضّل لهمْ ,
بلآ زيَآدَة ولآ إسرآفْ ..






و بالإمكَآنْ , إنّكْ تضِيفِي أكلة جدِيدَة ,


ولآ تنسُوا الخدَمْ مِن كرَمِكم ,


لمّآ نجلِسْ عَلى السّفرة , نحمِد الله نشْكره , عَلى هَذِه النّعَمْ ,

كمَآ فضّلَنَآ عَلى كثِيرْ مِنْ خَلْقِه ..


نتذكّر إنّ فيه نَآسْ



مو لآقِي اللي يآكلُه .. !

وإحْنَآ من كِثر الأكِلْ اللي قدّآمنَآ , مَآ نعرفْ ايشْ نسوّي فِي البَآقِي ..؟!

http://www.banaat.cc/uploads/images/...2e12f7405b.png

لا تنْسُوا المحْتآجينْ مِنْ الصّدَقة ! ,

لآ تنْسُوا أنّ ( رمضآنْ ) شهْرْ يضَُآعفْ فِيهِ الأجرْ
http://www.banaat.cc/uploads/images/...0f81522a60.png


الصّدَقَة ’

تكُون

بطعَآم , يسْكِت الجُوعْ ,

بلبَآسْ .. يكسو الأجسَآمْ ,
بمَآلْ .. يقضِي الحوآئِجْ ,






أتمنّى لو نجْتِهِد فِي العبَآدآت , بدَلْ مآ يكُون همّنآ الأولْ الأكِلْ , !

و لآ تنسُونَِي من دعَآئِكُم ..

إن الله يتمّم عَلِينآ , الصّحّة والعَآفِيه .. ويبلّغُنآ شهرْ رمضآنْ .. بصحّة وسلآمَة !

وإن الله يحفَظ لِي عآئِلَتِي ..









ساري 08-04-2011 08:39 PM

رد: () أوّلْ سفرَة رمضَآنِيّة () - بالصّورْ -
 

يعطيك العافيـــة

وجزاك الله كل خير

لاعدمناك


http://www.3andna.com/photo/ToP/NiCE/3ANDNA_NICE18.gif

وتاليها وياك 08-04-2011 08:49 PM

رد: () أوّلْ سفرَة رمضَآنِيّة () - بالصّورْ -
 
جزاك الله الفردوس الاعلى من الجنه
ويعطيك العافيه

я3şħţ 8άιβ..εїз 08-04-2011 09:58 PM

رد: () أوّلْ سفرَة رمضَآنِيّة () - بالصّورْ -
 
صدقتي اختي

الله يرحمنااا بسسس

يعطيك الف عافيه ي الغلا

لا خلا ولا عدم ..

يوسفية الملامح 08-05-2011 05:18 AM

رد: () أوّلْ سفرَة رمضَآنِيّة () - بالصّورْ -
 
شاكره مروركم ,,
و حضوركم الذي انار المكان
الله لا يحرمنا هالاطلالة الرائعة

رزقكم الله جنات الفردوس الأعلى
لكم من الود اعمقه
ودي وعبيروردي
http://www.lamst-a.net/upfiles/DWy92514.gif


All times are GMT +3. The time now is 07:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant