![]() |
مذكرات رمضانية
السلآم عليكم اعضاء منتدى كلك غلا
كل عآآم وانتم بخير ,,,,ورمضآآن مبآآآرك على الجميع طبعا هالموضوع جآآ على بآآالي انو نعمل مذكرات اقوولكم كيف يعني نكتب كل يوم من ايام رمضان وتفسيري هاليوم هل جوعتي فيه هل حسيتي بتعب اوكيف كان يعني توصفي اليوم ونبدأ من اليوم,,,,,,,,,,,,,, رح ابدأ انا ويلا بدنا تفاعل............. http://up.graaam.com/forums/680070/01311121456.jpg |
رد: مذكرات رمضانية
أول أيام رمضان:
نمت الين الظهر بعدها قمت للصلاة وقريت قرآن http://www.baytalhaq.com/images/arti...mage011285.jpg ومن جد ما حسيت بجوووووووووووع بنووووووووب لكن قرب المغرب حسيت بالعطش عشان كنت اسوي الفطور ومع الأشغال اتعب وأعطش لكن مشي اليوم الأولوالثاني والحمدلله وربي يعيننا على بقية الأيام وتكون حلوه زي اول يوم |
| All times are GMT +3. The time now is 04:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا