منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   الخيمه الرمضانيه (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=61)
-   -   مذكرات رمضانية (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=20936)

يوسفية الملامح 08-03-2011 09:18 AM

مذكرات رمضانية
 
السلآم عليكم اعضاء منتدى كلك غلا
كل عآآم وانتم بخير ,,,,ورمضآآن مبآآآرك على الجميع
طبعا هالموضوع جآآ على بآآالي انو نعمل مذكرات
اقوولكم كيف
يعني نكتب كل يوم من ايام رمضان وتفسيري هاليوم هل جوعتي فيه هل حسيتي بتعب اوكيف كان يعني توصفي اليوم
ونبدأ من اليوم,,,,,,,,,,,,,,
رح ابدأ انا ويلا بدنا تفاعل.............

http://up.graaam.com/forums/680070/01311121456.jpg

يوسفية الملامح 08-03-2011 09:31 AM

رد: مذكرات رمضانية
 
أول أيام رمضان:
نمت الين الظهر بعدها قمت للصلاة وقريت قرآن

http://www.baytalhaq.com/images/arti...mage011285.jpg
ومن جد ما حسيت بجوووووووووووع بنووووووووب
لكن قرب المغرب حسيت بالعطش
عشان كنت اسوي الفطور
ومع الأشغال اتعب وأعطش
لكن مشي اليوم الأولوالثاني والحمدلله
وربي يعيننا على بقية الأيام وتكون حلوه زي اول يوم



All times are GMT +3. The time now is 04:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant