![]() |
|[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
قف قف مع نفسك أيها الإنسان وحاسبها جيدا على تقصيرها في حق خالقها وقل لها يا نفس لله توبي ... كفى يا نفس ما كان كفاك هوى وعصيانا ...!! ممنوع الدوران أيها المسلم ... إنطلق في طريقك إلى الله عز وجل بالتوبة والعمل الصالح ولا ترجع إلى الوراء وتنتكس بعد الهداية بل اسأل الله التوبة والثبات وحسن الإستقامة وردد دائما (( اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبّت قلبي على دينك )) ممنوع الدخول لا تدخل أي مكان يكون سببا لمعصية الله عز وجل ولا تذهب بقدمك إلى معصية خالقك. أمامك دوار الأيام تدور والسنين تمضي ... فاحرص على استغلال وقتك في الخيرات والطاعات والقربات إلى رب الأرض والسماوات وأكثر من قراءة القرآن قبل أن تكون تاريخا لمن بعدك لا يذكرون إلا اسمك ويقولون ( الله يرحمه )...!! احذر فإن الشيطان يزين لك الطريق حتى تزلق فيه وتسقط إلى الهاوية فاستعن بالله وتعوذ من الشيطان الرجيم وارجمه بالآيات إن كيد الشيطان كان ضعيفا ...!! هاتف كن دائم الإتصال مع الله عز وجل بالصلاة و الذكر و الدعاء ... و كل ما يوثق الإتصال بالله تبارك وتعالى وإذا همك أي أمر فاستعن بالله عز وجل فإنه خير معين أمامك إشارات قف قبل البدء بأي عمل واسأل نفسك ... هل هذا العمل يرضي الله عز وجل ؟ وهل هو خالصا لله عز وجل ؟ أم للبشر نصيب من حركاتك وسكناتك ... !! طريق ضيق هذا الطريق لا يسع إلا لشخص واحد بكفنه فاسأل الله أن تكون ممن يوسع مقامهم وتغسل خطاياهم بالماء والثلج والبرد واعمل لذلك واستعذ بالله من الظلمة والضيق وما لها وأعمل لذلك الضيق حتى يوسع لك محطة وقود تزود بالوقود ... فإن الطريق طويل ... والنهاية إما إلى الجنة وإما إلى النار ... للمشاة اختر صاحبك في رحلتك بهذه الدنيا واعلم بأن الأخلاء بعضهم لبعض عدو إلا المتقين .... |
رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
يسلمووو ساري
على الطرح القيم والهادف |
رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
نصائح وكلمات سطرت بمااء الذهب لروعتهااا .. استمتعت بقرآءة ماطرح هنااا .. انتقاء مميز وراقي كصاحبه .. كتب الله لك الاجر في كل حرف ... واداامك بإفضل حاال . |
رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
جزاك الله كل خيررر وكثر الله من امثالك ولا حرمك الله الاجرررر كانت هنا / سارهــــــ |
رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
جزاك ربي الجنة تألق وابداع وموضوع شيق ومتميز يعطيك الف عافيه تقبل مروري المتواضع |
رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وكل التوفيق لك يا رب |
رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
|
رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
جزاك الله خير
وقفاات مهمه ..بحياتنا دمت مبدع ورودهـ |
رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
جزآك الله خيير ويعطييك العآفييييييييه |
رد: |[♥( ( إشارات مرور رمضانية ) )♥]|
رؤعه
تسلم يمناك يعطيك الف عافيه |
| All times are GMT +3. The time now is 02:52 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا