![]() |
تتويج الحب
انتي في وسط القلب متجيك الاسقام
ميجيك ياكود اللي من الله يجيني لا تنثرين الدمع من خوف لنظام وامشي مع العربان شكلي حزيني لا تحسبين الحب يوصف بالاقلام لو اوصفه حن الورق من جنيني الحب غالي بالثمن صعب ينسام ماللمحبة سوق يانور عيني حبك سكن في القلب عام بعد عام مكتوب رسم الحب فوق الجبيني واليوم توجته على شرع الاسلام توجت حبك بين تقوى وديني بقلمي |
يسلمو ع القصيده
يالحنون كلمات جميله ذات معني جميل دمت بخير تحيآآتي لك |
الاجمل هو توواجدك يا حنوونه في صفحتي نورتيها
|
الحنوووووووووووون انت مبدع حقاً لذلك اقول لك
واصل ابداعك لاننا بأنتظار جديدك يعطيك العافية وتقبل مرررروووووررررري |
اسعدني تواجدك يا مر السنين عطرت صفحتي
تحياتي وتقديري واحترامي |
الحنوون
مبدع الله يعطيك العافية |
قول وفعل الابداع هو تووواجدك في صفحتي
لك تقديري واحترامي |
راااااااائع ماقد قدمت يعطيك العافيه
|
يعطيك العافيه قلم في قمه المسات الجميله
روعه ماطرحه هذا القلم |
عيوني لك اسعدني توواجدك في صفحتي نورتيها
|
| All times are GMT +3. The time now is 06:32 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا