منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   تتويج الحب (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2029)

الحنون 04-19-2009 06:41 PM

تتويج الحب
 
انتي في وسط القلب متجيك الاسقام
ميجيك ياكود اللي من الله يجيني

لا تنثرين الدمع من خوف لنظام
وامشي مع العربان شكلي حزيني

لا تحسبين الحب يوصف بالاقلام
لو اوصفه حن الورق من جنيني

الحب غالي بالثمن صعب ينسام
ماللمحبة سوق يانور عيني

حبك سكن في القلب عام بعد عام
مكتوب رسم الحب فوق الجبيني

واليوم توجته على شرع الاسلام
توجت حبك بين تقوى وديني


بقلمي

حنووونه 04-20-2009 09:02 AM

يسلمو ع القصيده
يالحنون كلمات جميله ذات معني جميل
دمت بخير
تحيآآتي لك

الحنون 04-20-2009 01:57 PM

الاجمل هو توواجدك يا حنوونه في صفحتي نورتيها

السراب 04-20-2009 04:00 PM

الحنوووووووووووون انت مبدع حقاً لذلك اقول لك
واصل ابداعك لاننا بأنتظار جديدك
يعطيك العافية وتقبل مرررروووووررررري

الحنون 04-20-2009 09:26 PM

اسعدني تواجدك يا مر السنين عطرت صفحتي
تحياتي وتقديري واحترامي

قول وفعل 04-20-2009 11:49 PM

الحنوون
مبدع الله يعطيك العافية

الحنون 04-22-2009 10:32 PM

قول وفعل الابداع هو تووواجدك في صفحتي
لك تقديري واحترامي

عـيـونـي لـكـ 04-24-2009 03:45 PM

راااااااائع ماقد قدمت يعطيك العافيه

BAYALA 04-24-2009 09:08 PM

يعطيك العافيه قلم في قمه المسات الجميله

روعه ماطرحه هذا القلم


الحنون 04-29-2009 02:04 PM

عيوني لك اسعدني توواجدك في صفحتي نورتيها


All times are GMT +3. The time now is 05:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant