منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مــومشهور بس لذيذ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19905)

*(الامــــــــــــورة)* 07-08-2011 05:00 PM

مــومشهور بس لذيذ
 


هاي بنات

شلونكم

مرات نروح الجمعيه

تعجبنا شغلات مومشهوره

بس خلونا عالحلويات والككاو

شنو شي شريتي مومشهور بس لذيذ

مثلا هالككاو
حدددددددددددددددددددددددده
لذييييييييييييييييييييييييييييييذ

بس موالكل يعرفه
شوفوه
http://www.geocities.jp/raumensyunpo...729funzels.jpg
يم يم

نبي صور

قولولنا



جننهم غروري 07-08-2011 08:09 PM

رد: مــومشهور بس لذيذ
 
يم يم
انا اعرفه لذيذ
تسلم الانامل ع الطرح
يا الله لي بااااااااااااك

حنين الماضي 07-08-2011 11:21 PM

رد: مــومشهور بس لذيذ
 
لا انا بصراحه مااعرفه بس لعيونك بجربه انشالله تسلمين على الموضوع

تقبلي مروري المتواضع

نيفوو 07-08-2011 11:28 PM

رد: مــومشهور بس لذيذ
 
ههههههههههههههههههه

يسلمووووووووو

يعطيك العافيه شكله حلووو

تحياتي

وتاليها وياك 07-09-2011 12:07 AM

رد: مــومشهور بس لذيذ
 
http://www.geocities.jp/raumensyunpo...729funzels.jpg
يؤيؤ من زمان اعرفه امكن اعرفه من ثلاث سنين موجود في المدارس والجامعات
يبعوووووونه بس بدبل
مشكوووووره على الطررح

مستشآارة هسترهـ 07-09-2011 02:22 AM

رد: مــومشهور بس لذيذ
 
وااااو
طيب اشتري كرتون ووزعي عليناا
هع هع
صادقه الحلا اناا اخبره اياام المدرسه الله يقلعهاا


يسلمووو يااقمووره


All times are GMT +3. The time now is 11:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant