![]() |
•»•» •»•» ع‘ ـنـدمـآ ..!! •»•» •»•»
http://faculty.ksu.edu.sa/75494/pict...%D9%85_gif.jpg عندما نشعر بـ أهتمام من قبل الآخرين قد نتكابر ويصيب قلوبنا الغرور ولو فقدنا ذلكـ الأهتمام قد نندم على ما فات ونتمنى الماضي يعوود .. ولكن قد يكون الماضي خيالاً ..!! لأننا قد قسونا على تلكـ القلوب الطاهرهـ ... غرابه زمننا هذا ..!! زمن العجائب .. عندما نحب قد نحب أكثر من شخص ..؟؟ تلاعب بالمشــاعر وإشباع الرغبات والوصول إلى غرض معين .. قد مات عصر روميو وجوليت وقيس وليلى وعنتر وعبله فــ أصبح الحب لدينا تمثالاً لا حراكـ فيه يسكن قلوبنا .. عندما نغوص في أعماق السعادة نكتشف أحياناً أن سعادتنا مجـــرّد وهم .. فنعود للتقوقع داخل ذواتنا وكأن شيئاً لم يكن ! دوماً يــ أخذنا الحديث عن الجمالـ فنبحر في بحورهـ .. ونكتشف دررهـ فنرفض جمالـ الروح والعقل ونتعلق في جمالـ الملامح وربما نجهلـ بـ أن جمالـ الروح و العقل دوماً يتجدد وجمالـ الملامح سرعان مايذبل .. كـ الزهور .. ليس مفرحاً ميلاد طفل .. فكل يوم يولد مئات الآلاف .. ولكن المفرح هو ميلاد الإنسان بعد أن يقضي سنوات عمره .. ميتاً بكل المقاييس . لا فرق بين قلب الرجل والأنثى ولكن الفرق مايحملهـ ذلكـ القلب من مشاعر ومودهـ ... وعكسها الخيانهـ ..!! إحساس فضيع أن تفقد شيئأ تحبه . . ولكنَّ الأفضع من ذلك أن تفقد ذاتك أحرص على من يحبكـ من قلب وأجعلهـ كـ القلادهـ على معصمكـ وضعهـ كـ التاج على رأسكـ فربما لو خسرتهـ سيصعب عليكـ أن تجد روحاً كـ روحهـ ...<<من جد قويهـ<< أهتم بـ أن تكون صادقاً مع الآخرين وإلا ستكون مجبراً على المجاملهـ يروق لنا أحياناً أن نوقظ ذلك الطفل الكامن في الأعماق ونعود ونلعب مع ذكرياته من جديد .... قوة شخصيتكـ بـ أن تخالف أصرار قلبكـ على شيء قد تهتز فيهـ شخصيتكـ ... قمة الفرح بـ أن تغتالـ الحزن الذي بداخلكـ وترسم أبتسامهـ صادقه على شفاهكـ .. وشفاهـ غيركـ .. توقَّع أن ينهار بيتك في أي لحظة .. مادام أساسه مبني على وهم .. ليس كل ما يكتب على ورق يكون خارجاً من القلب أو يمثل شخصية كاتبهـ ربما تكون فلسفهـ فكريهـ نابعه من اللا شعوور .. ممآ رآق ليُ.~. https://lh5.googleusercontent.com/-M...XKk/TheEnd.jpg |
رد: •»•» •»•» ع‘ ـنـدمـآ ..!! •»•» •»•»
شكري .. و آمتنـآني ..لطرحكـ الجميل
لآ عدمنـــآك آبداً بـ انتظار وآفر ابداعك آحترامي .. وتحيتي لك .. |
رد: •»•» •»•» ع‘ ـنـدمـآ ..!! •»•» •»•»
عًَــوـآفَِي والله لـآعَــــــدَِمنًَــــــٍآكـ.
هنا تتنفس الانفس عطر ابداعك وروعة كلاماتك هنيئا لنا تواجدك بيننا ." طرح رآآئـع كروعتك و روعة حضورك لروحك الجورى..~ |
رد: •»•» •»•» ع‘ ـنـدمـآ ..!! •»•» •»•»
روووووووووووووووعه ماوجدت هنااا
يعط يك الع افيه ورودهـ |
رد: •»•» •»•» ع‘ ـنـدمـآ ..!! •»•» •»•»
طبعا انقهر جدا ولكن من اهملك اهمله ,, ولا يضيق خاطرك شئ .. ترى الدنيا ما تسوى تكدر خاطرك لاجل ,, شخص حتى ما عبرك ولا حس بمدى حاجتك له .. وعلى فكره انا اموت با الاستماع الى ,, المشاكل والهموم والمواضيع الغامضه بعض الاحيان .. لذالك درب الاحساس موجوده وجاهزه دائما ,, الف شكر لك على الموضوع ... |
رد: •»•» •»•» ع‘ ـنـدمـآ ..!! •»•» •»•»
كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة شكراً لك بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير |
رد: •»•» •»•» ع‘ ـنـدمـآ ..!! •»•» •»•»
امتلائت تعابير وجهي فرحا
بمروركم الكريم لاعدمتكم منورين |
رد: •»•» •»•» ع‘ ـنـدمـآ ..!! •»•» •»•»
ابدا ع في ابداع
تسلم الانامل ع الطرح ما نننحرم من جديدك تقبلي مروري |
| All times are GMT +3. The time now is 11:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا