منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ​​​​​​​إحرَصوُا علىَ المسَافات ِ بين الناس (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19828)

وتاليها وياك 07-06-2011 11:32 AM

​​​​​​​إحرَصوُا علىَ المسَافات ِ بين الناس
 
*​​
​​​​​​​إحرَصوُا علىَ المسَافات ِ
فعندمَا نقتُرِبَ أكثَر من اللازِم ِ
نكتشفُ أكثر من اللازِمَ !*
نتألمَ أكثرّ من اللازِمَ . . . #
لٱ تتقَرب كثيرا من شَخص يُعجبِگ !!
دعھہُ گمآ هُوَ ’ ..
ۈآستمر آعِجَآبآ بِـ خآرِجہ
لـ/گي لٱ تنَصدِم ِ،
لذلگ : `
اترك مسافة قبل الحسافه

Ʀᾱῳ3ᾱ 07-06-2011 11:57 AM

رد: ​​​​​​​إحرَصوُا علىَ المسَافات ِ بين الناس
 
وآآآآآآقع للأسف~
كل الشكر لطرحك الرائع

تقبلي مروري يالغلا
احترامي وودي|~

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 07-06-2011 06:58 PM

رد: ​​​​​​​إحرَصوُا علىَ المسَافات ِ بين الناس
 
فعلاََ كلام وااقعي
احلى شي البعد عن الناس والرسمياات<<:happy:
.
يسلموو
طرح بقمه الجمال
لاهنتي
.
تقبلي مروري

ابتهال الروح 07-06-2011 07:06 PM

رد: ​​​​​​​إحرَصوُا علىَ المسَافات ِ بين الناس
 
يعطيك العآآفيه يالغلآ ..

..

جننهم غروري 07-07-2011 11:32 PM

رد: ​​​​​​​إحرَصوُا علىَ المسَافات ِ بين الناس
 
تسلم الانامل ع الموضوع الرائع
لا تحرمونا من جديدكم وابداعكم
تقبلو مروري


All times are GMT +3. The time now is 04:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant