![]() |
ْ~حمٌلة كٌن كما كُنت لا تكٌن كمٌا يريدٍون ~
الى كل شخص جرحك.. ابكأك,, خدعك.. ظلمك.. استقوى عليك.. أحزنك.. ضحك عليك,, خأنك,,
,,,,,,,,, هنا حمله كن كما أنت ولا تكن كما يريدون........... اليك أهمس بأذنك تلك الكمات.. أليك اهمس بأنك مختلف عن الجميع... نعم أنت مختلف .. هل تعلم متى تكون مختلف؟؟ .. قف معي وأٌقرأ هذه الكمات .. قد تكون فعلا مختلف.. عندما يجرحك شخص وأنت لاتعرفه > لاتغضب وترد بقول (كيف تجرأ علي وجرحنني وهو لايعرفني) لا.. هم يريدون أن يشعلو ثوره الغضب بنفسك .. بل أبستم ودعهم يقولو ما يردون.. كن كما أنت ولا تكن كما يريدون,, عندما يخونك أعز شخص عليك .. جعلته قلبك الذي ينبض ,, يخونك مع أعز صديق أو صديقه,,> لاتغضب وتقول( هذا جزاي اني وفيت لك.. وهذا جزاي أني أمنتك على اسراري) لا,, هم يردون تحطيم الاحساس بالامان فيك ,, ولكن أبتسم وقل يعلم ربي مافي قلبي.. فربما انتم لا تناسبونني , .. كن كما أنت ولا تكن كما يريدون,, عندنا يظلمك شخص وأنت الوحيد الذي تعلم أنه كذب عليك .. ومن حولك صدقه وووقف معه.. فهو بذلك قد لجأ الى تحطيم أسور الصدق بقلبك,, هل تعلم ماذا تفعل .. أدعي ربك بأن يأخذ حقك فقط.. ولا تلتجىء الى النظر في ذلك الشخص وما قاله,, لانه ليس بصحيح وانت تعلم ذلك.. فلا يكون اكبر همك أن يصدقوك من حولك,, لانهم لو عرفو من أنت لم يصدقوا ذلك اللذي ظلمك.. كن كما أنت ولا تكن كما يريدون... ....... هل تعلم عندما تكون هكذا ماذا يحدث لهم,, تكون أنت شغلهم الشاغل,, فيكفي أنك أشغلت تفكيرهم في الصباح.. وفي ظلمه الليل.. .. عش أنت وافعل ماتريد.. ولا يمنعك شيء في هذا الكون الا الله,, عش كما ولدت ذلك ا الطفل لشخص الذي لا يهمه شيء,, يريد فقط أن يسعد نفسه,, ففعل ما كنت تفعله أيام الطفوله,, ,, دمتم لي أحبه,, لا تنسون الردود والتقيم |
رد: ْ~حمٌلة كٌن كما كُنت لا تكٌن كمٌا يريدٍون ~
يعيك الف الف عااافيه
ننتظر جديدك القادم دمت بود ورودهـ |
رد: ْ~حمٌلة كٌن كما كُنت لا تكٌن كمٌا يريدٍون ~
نورتي يا الغلا بطلتك
متصفحي لا خلا ولا عدم |
رد: ْ~حمٌلة كٌن كما كُنت لا تكٌن كمٌا يريدٍون ~
سلمت على طرحك الجميل دائما ..
حروف رائعه تشكلت في سطور اروع كل الشكر لك تقبلي مروري اجمل تحيه |
رد: ْ~حمٌلة كٌن كما كُنت لا تكٌن كمٌا يريدٍون ~
يسلموووو ع المرور نورت متصفحي
بطلتك لا خلا ولا عدم |
رد: ْ~حمٌلة كٌن كما كُنت لا تكٌن كمٌا يريدٍون ~
موضوع رائع من شخص مبدع تسلم أناملك دمتي بخير |
رد: ْ~حمٌلة كٌن كما كُنت لا تكٌن كمٌا يريدٍون ~
الله يسلمك
نورتي يا الغلا متصفحي بطلتك |
| All times are GMT +3. The time now is 06:19 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا