![]() |
كشتــة للامير الوليــد بن طلال
كشتــة للامير الوليــد بن طلال http://www.upload.al-wed.com/uploade...1254354641.jpg http://www.upload.al-wed.com/uploade...1254354873.jpg http://www.ro7k.net/vb/uploaded/8780_1266095037.jpg أسمع يالوليد لا يتسذبون عليك ويقولون كشته سفره من عليشه لين لبنان وحاط عليها ورد بعد وحتى الخبز علي شكل قلب وشيء ماقاله الله يبين ان اللي مصلح سفرتك *لبناني <3<3 ويقولون كشته والله يأبعدي ان ماجاك الرز نصه تراب ماهي كشته وان ماطاح الرواق على الحريم بسبب بلنتي ضايع من العيال ماهي كشته وان ما نسيتوا شيء بالبيت وقلبت بينكم مضاربه ماهي كشته . صدقني لاعبين عليك اطلع معنا مره وحده وتعرف الكشته على أصولها |
رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
http://www.upload.al-wed.com/uploade...1254354641.jpg http://www.upload.al-wed.com/uploade...1254354873.jpg http://forum.ro7k.net/uploaded/8780_1266095037.jpg صدقتٍٍ ؤ إأللهي بإألي قؤؤلتيه ~ هأهأهأهأهأهأهاهأ كل إألشكر إألحلإأ مبتليهإأ ع إألفؤكإأهه ~ ؤدي ~ْ دعإأني إألشؤؤق~ْ |
رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
يم يم يم
يسلمووووووووو تحياتي |
رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
والله يأبعدي ان ماجاك الرز نصه تراب ماهي كشته وان ماطاح الرواق على الحريم بسبب بلنتي ضايع من العيال ماهي كشته وان ما نسيتوا شيء بالبيت وقلبت بينكم مضاربه ماهي كشته . صدقني لاعبين عليك اطلع معنا مره وحده وتعرف الكشته على أصولها
كفوووو هههههههههههههههههههههه يااويل حالي اهم شي تقلب مضااربه بالذااات دوووى أبوووياا مين اللي نسااه ههههههههههه يسنمو يسنموو كتار كبار |
رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
ههههههههههههههههه
وربي انك صااادقه هههههههههه تسلمي يا الغلا ما ننحرم من جديدك تقبلي مروري |
رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكوووووووووووووووووووورين |
رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
خخخخخخخخخخخخخخخخ اما سفره ؤلا احلى
انتم كفيتؤ بالكلام يعطيك الف عافيه |
رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
والله يأبعدي ان ماجاك الرز نصه تراب ماهي كشته وان ماطاح الرواق على الحريم بسبب بلنتي ضايع من العيال ماهي كشته وان ما نسيتوا شيء بالبيت وقلبت بينكم مضاربه ماهي كشته . صدقني لاعبين عليك اطلع معنا مره وحده وتعرف الكشته على أصولها
وان مااضاعوالبزاارين فالبر ماهو كشته وان مااكبوو فووق رااسك ترااب ماهو كشته خخخخخخخخخخ يسلمووووو |
رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
وان ماطاح الرواق على الحريم بسبب بلنتي ضايع من العيال ماهي كشته وان ما نسيتوا شيء بالبيت وقلبت بينكم مضاربه ماهي كشته
هههههههههههههههههههههههههههههه هذي عاد احلى مافي الكشته كلها يسلموو الحلا على الصور |
رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
هههههههههههههههههههههههه
اما دوى ابوي تجنن ياعطورهـ فديتك والله ........................................ يسلموووووو ساره ع طرحك الروقااني آسطورهـ |
| All times are GMT +3. The time now is 03:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا