منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   رسالة إلى رئيس شركة الكهرباء (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=18357)

تعبت الظلم واجحافك 05-29-2011 02:13 PM

رسالة إلى رئيس شركة الكهرباء
 
سعادة المهندس علي بن صالح البراك
الرئيس التنفيذي للشركة السعودية الموحدة للكهرباء المحترم

تحية طيبة وبعد،
أعلم جيدا حجم انشغالكم وقلقكم في هذه الأثناء ..
لذلك سأختزل رسالتي إليكم في جملة موجزة هي: أرجوك أن تستقيل!
أتعلم لماذا أطلب منك أن تستقيل؟
ليس لأن شركتك شردت الفرح، وأطفأت الأعراس، وأخمدت المصانع، في الرياض والجبيل، والأحساء، والدمام، والقصيم، والخفجي، وحائل، والمسلسل قائم كل فصل صيف ...
بل لأنك وعدتنا على رؤوس الأشهاد أن الكهرباء لن تنقطع هذا الصيف، وأنك ستواجه كل موسم حار مسلحا بـ"خطط متكاملة".
سأذكرك سيدي بتصريحك الذي أدليت لمصلحة جريدة "الشرق الأوسط" قبل 43 يوما فقط، والمنشور في يوم الجمعة 9 جمادى الآخرة 1429 هـ 13 يونيو 2008، العدد 10790، وقلت فيه بالحرف الواحد :"شركة الكهرباء وضعت خططا متكاملة لمواجهة فصل الصيف وكذلك رمضان، لتوفير الطاقة الكهربائية دون انقطاع عن المستهلكين سواء في المنازل أو المصانع".
وبعد 43 يومآ حصلت الكوارث في معظم المناطق ..
استقل يا سيدي فخططك لم تجد.
أتعلم لماذا أطلب منك أنك تستقيل؟
لأنك رغم الخطأ الكبير الذي ارتكبته وفريقك في حقنا، لم تكلف نفسك باعتذار صريح وتعويض ولو طفيفآ .
كأننا لا شيء، كأننا صفر على الشمال، لا نقدم ولا نؤخر، بل أصررت أن تستفزنا بتصريح نقله على لسانك "جوال إحدى الصحف" ورميته في وجوهنا، قلت فيه "سنكلف فريقا للتحقيق في العطل".
ألا تعلم يا عزيزي أننا كسعوديين سئمنا من هذه الجملة التي تختتمون بها بياناتكم، والتي أصبحت لا تعني لنا سوى شيء واحد:"لا تنبسوا ببنت شفة".
أتعلم لماذا أطلب منك أن تستقيل؟
لأنني أعلم أن معنويات موظفيكم منخفضة، وأنها وصلت إلى أدنى مستوياتها. وهذا أمر مقلق ومفجع في نفس الوقت. فكيف نثق بأدائكم.
يا سيدي، شركتكم كانت حلما لأبرز الموارد البشرية. كانت تنافس أرامكو وسابك. الآن لم تعد في أجندة الشبان، والأسوأ من ذلك أن أبرز عناصر الشركة تسربوا وانتقلوا إلى مؤسسات وأجهزة تقدر طاقاتهم.، فيما أنتم لم تحركوا ساكنا. لم تحركوا سوى ألسنتكم.
أتعلم لماذا أطلب منك أن تستقيل؟
لأنك لم تدرك فداحة الانقطاع حتى اللحظة. القضية ليست مجرد ملايين ريالات خسرتها مصانع الجبيل، وخسرها بدوره الوطن. القضية أكبر من ذلك. القضية أن نصف الوطن خرج إلى الشارع!
المواطنون لا يملكون مولدات احتياطية كما تملكون. لا يملكون استراحات وخيارات بديلة كما تملكون.
كنت أتمنى لو أنك شاهدت العذاب الذي تعرض له ذلك الشخص وهو يخرج أمه العجوز وابنته المعاقة من المنزل بعد أن كادتا تموتان من الاختناق والحرارة. كنت أتمنى لو أنك رأيت عرقه وهو يختلط بدموع أطفاله وصراخهم، وكيف أن الظلام الحقيقي خيم على وجوه الحي وهم يرون هذا المشهد الدرامي الذي أجزم أنه تكرر مئات المرات وفي أماكن كثيرة ...
أتعلم لماذا أطلب منك أن تستقيل؟
لأن شركتك أفسدت ليلة عمر عشرات الشباب. هذه الليلة التي أنفقوا في انتظارها آلاف الساعات والريالات والانفعالات والأحلام.
كيف سيتذكر العرسان هذه الليلة القاحلة.
هل أخبرك أحد بمشاعر عريس وعروس تزوجوا وإنقطعت الكهرباء .!!
بعضهم أيقن أن الانقطاع "فأل سيئ"!
أتعلم لماذا أطلب منك أن تستقيل؟
لأني لا أثق باستعداداتكم لمواجهة أي كارثة طبيعية، لا سمح الله.
فأنتم لم تستطيعوا إدارة كهربائنا في الظروف الطبيعية فكيف في الظروف الحرجة أبعدها الله عنا وعنكم.

أتعلم لماذا أطلب منك أن تستقيل؟
لأننا لن نثق بتصريحاتك المقبلة!!
فكن شجاعآ وإستقل ..!!

للكاتب / عبدالله المغلوث

آسطوره 05-29-2011 02:28 PM

رد: رسالة إلى رئيس شركة الكهرباء
 
رساله رااائعه

ونقل اروووع


دمت قلماا متجدداا


ورودهـ

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 05-29-2011 03:12 PM

رد: رسالة إلى رئيس شركة الكهرباء
 
تعبت إألظلم ؤ إأجحإأفك~ْ

رسإأله جدإأًً رإأئعه ~ْ

ؤلهإأ كلمإأتهإأ إألقؤؤيه , فكل إألشكر للكإأتب ؤ إألنإأقل ~ْ


لك ؤدٍٍ


دعإأني إألشؤؤق~ْ

اسير الصمت 06-01-2011 04:51 AM

رد: رسالة إلى رئيس شركة الكهرباء
 
يعطيك العافيه

تحيتي لكـ..

شغب نآعم 06-01-2011 03:17 PM

رد: رسالة إلى رئيس شركة الكهرباء
 

MR.GIVENCHY 06-02-2011 03:47 AM

رد: رسالة إلى رئيس شركة الكهرباء
 
طرح رائع


يعطيك العافية




تقبلو مروري

أنفاس الورد 06-02-2011 01:12 PM

رد: رسالة إلى رئيس شركة الكهرباء
 
ابدعت في الانتقاء ..

كل الشكر لطرحك الرائع ..

يديك العافية ..

جننهم غروري 07-05-2011 08:30 PM

رد: رسالة إلى رئيس شركة الكهرباء
 
يسلمووووو ع الموضوع الرائع كروعتك
ما ننحرم من جديدك
تقبلو مروري المتواضع


All times are GMT +3. The time now is 12:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant