![]() |
ياخسارة وقتي اللي ضاع معهم
ترتسم في أذهآننـآعلآمة أستفهآم كبيره؛؛ وترآودنآ أأفكآر وتسآؤلآت كثيره..!! أحقـاً نستحق كل هذا أم هم مجحفون ..؟!! هل وقعنا في خطأ الأختيـآر وحسن الأنتقآء ..؟!! أم خُدِعنـآ بمن كنـآ نعتقد أنهم أوفيـآء ..؟!! حينمآ نُطعَن من أقرب الآشخـآص لأنفسنـآ هنـآ فقط نشعر أننـآ قدتكسرنـآ ..؟!! وحدث في دآخلنـآ جرح عميق يصعُب التئـآمه وشرخ كبير يصعُب ترميمه ..؟!! سنـأسف كثيراًونتحسر لكن على مـآذا ..؟!! هل نأسف على ذلك الوقت الذي أمضينـآه معهم ..؟!! أم نأسف على تلك السآعآت التي قضينآهآنضمد جرآحهم .. ونصغي لأصوآت الحزن فيهم ونوآسيهم ونحاول جاهدين أسعآدهم وقد تدمع أعيننـآ في أوقـآت كثيره لأجلهم ..؟!! أم نأسف على أننـآ في يوم مآ قد أسـأنـآ الأختيـآر وأسـأنـآ زرع الثقةفي أُنَـآسٍ كنـآنعتقدأنهم الأطيب والأجدربصُحبَتَنـآ ..؟!! أم نأسف على قلوبنآالتي نزفت وقلوبهم التي قست..؟!! المؤلم هنـآ .. أن أولئك الذين كـآنوا أقرب النآس الى نفسك أصبحوا اليوم من أشدهم عدآوة لك .. وقسوة عليك .. تصلك طعنآتهم ورصآصآتهم القآتله عن بعد ..؟!! يؤلمونك وكأن لم يضحكوا يوما معك ..؟!! يشتمونك وكأن لم يذوقوا يوما فرحاً بجوآرك ..؟!! تكتشف أنك عــــــرفت حقيقتهم !!!! ولكن في وقتٍ متأخر وبعد فوآت الاوآن .. تصعقُك الحقيقة المرة لوهلة لتعود مرة أخرى وتسأل نفسك من جديد: أحقـاً أستحق كل هذا ..؟!! حتى وإن أخطأت .. حتى وإن زللت من غير المعقول أن يكون حجم خطأك أكبر من حجم تلك العلاقه وأكبر من الحب والإخلآص والصدآقه..!! دآئما ما نردد المثل القآئل : [ أحذر عدوك مره وأحذر صديقك ألف مره ] ولكننـآ لآنفهم معنآه الا حين نتجرع تلك المرآره وذلك الألـــم .. نعم حين نُصفَع نبدأ في غرس مخالب الإنتقآم في جسدتلك العلآقه .. قد يعمينآ الغضب في أحـيآنآكثيره فيعطل أجهزة التفكـير لدينـآ .. ويخدرعآطفة الرحمة في قلوبنـآ فلآ نفكر سوى في الأنتقآم والأنتقآم فقط ..!!! وننسى كل مآ مضى وكل ماااااااا كان ولكن ..... لمآذآ |
رد: ياخسارة وقتي اللي ضاع معهم
كلمات حقاً موجعه ,,
طرح رااائع يستاهل التقييم,,, يعطيك العافية ... لاعدمناكـ ’’ |
رد: ياخسارة وقتي اللي ضاع معهم
وجودي كفايه اشكرك على مرورك لقد زاد طرحي روعه بتعطيرك متصفحي تحياتي تسبق مودتي |
رد: ياخسارة وقتي اللي ضاع معهم
|
رد: ياخسارة وقتي اللي ضاع معهم
طرح رائع
يعطيك العافية تقبلو مروري |
رد: ياخسارة وقتي اللي ضاع معهم
ابدعت في الانتقاء ..
يديك العافية .. |
رد: ياخسارة وقتي اللي ضاع معهم
نحتآج حقاً للغوض في أعمآقك
دمت ياعذب |
رد: ياخسارة وقتي اللي ضاع معهم
يعطيك الله العافيه كل الشكر لك ع الطرح الرائع ودمت دائما بكل خير |
رد: ياخسارة وقتي اللي ضاع معهم
اعجز عن وصف حرفك مهما كتبت
فأنت علم في القمة ونبض في ألكلمه وسخية في العطاء لك مني الشكر والتقدير والاحترام |
رد: ياخسارة وقتي اللي ضاع معهم
ااافنوااا المحترف انفاس الورد برد المشاعر اردت الغايه شموخ الروح يعجز بوح قلمي ان يشكركم على تعطيركم متصفحي لقد زاد طرحي وجودكم روعه وجمالاً واشكركم على ردكم الجميل تحياتي تسبق مودتي |
| All times are GMT +3. The time now is 08:03 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا