منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   الموت الحقيقي هو .... مـــــــــــــــوت القلــــــــــــوب (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17530)

همسة شوق 05-08-2011 01:19 PM

الموت الحقيقي هو .... مـــــــــــــــوت القلــــــــــــوب
 
http://www.sarkosa.com/vb/uploaded/26714_66304063.gif



http://www.fantasygif.it/Astri/Stelle/Estrella.gifhttp://www.fantasygif.it/Astri/Stelle/Estrella.gifhttp://www.fantasygif.it/Astri/Stelle/Estrella.gifhttp://www.fantasygif.it/Astri/Stelle/Estrella.gif

http://forum-ksa.com/up//uploads/ima...48fa69d58d.gif

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._5567669_n.jpg
ليس الموت فقط أن تكون جثة هامدة قد فارقتها الحياة
أو أن يتوقف قلبك عن النبض
وإنما هناك عدة معاني لهذه الكلمة
ليس بالضرورة أن تلفظ أنفاسك
وتغمض عينيك ويتوقف قلبك عن النبض
ويتوقف جسدك عن الحركة كي يقال عنك : أنك فارقت الحياة
فبيننا الكثير من الموتى يتحر...كون
يتحدثون يأكلون يشربون يضحكون
لكنهم موتـــى ...
يمارسون الحياة بلا حياة
فـمفاهيم الموت لدى الناس تختلف ......
فــهناك من يشعر بالموت حين يفقد إنساناً عزيزاً
ويخيل إليه .. أن الحياة .. قد انتـــــهــت
وأن ذلك العزيز حين رحل ..
أغلق أبواب الحياةخلفه
وأن دوره في الحياة بعده ... انتهى
وهناك من يشعر بالموت ...
حين يحاصره الفشل من كل الجهات
ويكبله إحساسه بالإحباط عن التقدم فــيخيل إليه .. أن صلاحيته في الحياة قد انتهت
وأنه لم يعد فوق الأرض ما يستحق البقاء من أجله
والبعض ... تتوقف الحياة في عينيه في لحظات الحزن ... ذويظن أن لا نهاية لهذا الحزن وأنه ليس فوق الأرض من هو أتعس منه
فيقسو على نفسه حين يحكم عليها بالموت
وينفذ بها حكم الموت ....... بلا تردد
وينزع الحياة من قلبه ويعيش بين الآخرين كالميت تماماً
فلم يعد المعنى الوحيد للموت
هو الرحيل عن هذه الحياة
فــهناك من يمارس الموت بطرق مختلفة
ويعيش كل تفاصيل وتضاريس الموت وهو ما زال على قيد الحياة فالكثير منا ... يتمنى الموت في لحظات الانكسار
ظناً منه أن الموت هو الحل الوحيد
والنهاية السعيدة لسلسلة العذاب
لكـــــن ... !! هل أحدنا سأل نفسه يوماً ..
ترى .. ماذا بعد الموت ... ؟؟
نعـــــــم ماذا بعد الموت ... ؟؟؟
فهم .. كانوا هنا ... ثم رحلوا غابوا ولهم أسبابهم في الغياب
لكن الحياة خلفهم ما زالت مستمرة ...
فالشمس ما زالت تشرق
والأيام .... ما زالت تتوالى
والزمن .... لم يتوقف بعد ونحن ... ما زلنا هنا ما زال في الجسد دم وفي القلب نبض وفي العمر بقية .....
فلماذا نعيش بلا حياة .... ؟؟؟؟
ونموت بلا موت .... ؟؟؟؟
إذا توقفت الحياة في أعيننا فيجب ألا تتوقف في قلوبنا
فالموت الحقيقي هو .... مـــــــــــــــوت القلــــــــــــوب
تخيل أن لديك كاسا من الشاي مر المذاق
وأضفت إليه سكرا ولكنك لم تحرك هذا السكر
فهل ستجد طعم حلاوة السكر بالتأكيد لا
أمعن النظر في الكأس لمده دقيقه وتذوق الشاي هل تغير شي؟
هل تذوقت الحلاوة؟
اعتقد لا ألا تلاحظ أن الشاي بدأ يبرد ويبرد
وأنت لم تذق حلاوته بعد؟ حاول مرة أخرى ضع يديك على راسك ودر حول كاس الشاي وتمنى أن يصبح الشاي حلوا سيبقى الشاي بكل فخر واعتزاز محتفظا بمراراته كل ذلك من الجنون وقد يكون سخفا فلن يصبح الشاي حلوا بل سيكون قد برد ولن تشربه ابد وكذلك هي الحياة
كوب شاي مر
والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك
هو السكر الذي إن لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته
وان دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهدا بنفسك وحركت إبداعاتك بنفسك لذلــــــــــــــك اعمل لتصــــــــــــــــــل لتنجح لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل
شـــــــــــــــــــاي يعدل المــــــــــــزاج
تحياتى لكم



http://dl6.glitter-graphics.net/pub/...wo10cjcuan.gif




я3şħţ 8άιβ..εїз 05-08-2011 02:22 PM

رد: الموت الحقيقي هو .... مـــــــــــــــوت القلــــــــــــوب
 
ابداااع ,,تميز..رقي ..

رااائعهـ احرفكـ غاليتي

يعطيك الف عافيه

دمتي بنقآآآآئك..

تحيتي واحترامي ...~

مسريها 05-08-2011 06:23 PM

رد: الموت الحقيقي هو .... مـــــــــــــــوت القلــــــــــــوب
 
لاحياة لمن تنادي


يعطيك العافية

جننهم غروري 05-08-2011 07:13 PM

رد: الموت الحقيقي هو .... مـــــــــــــــوت القلــــــــــــوب
 
يسلموووووووووو عا هيك ابداع

أمير بطبعي 05-08-2011 08:36 PM

رد: الموت الحقيقي هو .... مـــــــــــــــوت القلــــــــــــوب
 
طرح راقي ومميز

دمتي على هذا التألق والحضور الرائع

اردت الغايه 05-09-2011 01:05 AM

رد: الموت الحقيقي هو .... مـــــــــــــــوت القلــــــــــــوب
 

سلمت أناملكـ يالغلاآآ

يعطيك العافيه


تحيتي لك

جنرال

همسة شوق 05-09-2011 08:25 AM

رد: الموت الحقيقي هو .... مـــــــــــــــوت القلــــــــــــوب
 
دايما منورين
شكرا حياتوعلى المرور



شمـوخ الـروح 05-09-2011 08:43 AM

رد: الموت الحقيقي هو .... مـــــــــــــــوت القلــــــــــــوب
 
كلماااات غنيهـ عن التعبير ..
تسلمين على الطرح الرائع..
يعطيكِ الف عافيهـ وتسلم أناملك ..
دائمآ مبدعهـ في طروحاتك ..
أدام لنا قلمكِ الرائع..

أنفاس الورد 05-09-2011 09:22 AM

رد: الموت الحقيقي هو .... مـــــــــــــــوت القلــــــــــــوب
 
جمال ؤلا اروووووووع ~~

عؤافي ع الطرح الراااائع

ؤااصلي ابداعك ..


All times are GMT +3. The time now is 02:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant