منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   الموت دامي علي فرقاك ناويها (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17474)

śσśσ«3 05-06-2011 01:53 PM

الموت دامي علي فرقاك ناويها
 
للقصيد العذب أنوآع .. http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(15).gif

وآخترت لكم آجمل ما قرأت ..http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(7).gif




مدخل :ـ





يقول :ـ


الموت شفته فـ عيوني يوم لآقيتك
والمشكلـه قلت صعبه ماتسويها

شفت الخيانه فعيوني بس خليتك !
وأقول يا قلب تكفىي لآ تخليها

وجآني فضولي حسافه ليه ناديتك !
حاولـت آعدي ولكن كيف أعديها ؟

حبيت لآ صدق ... لآ والله حبيتك
وافرح ليمن تقول عيون مغليها

مآظن في يوم ضايقتك وبكيتك ؟
وأبيك تنطق عيوني ليـه تبكيها

من طيبي حآولت أدور عذر وخبيتك
غالي وغالي عشانه الروح نفديها

لآكن خساره .. يآول حب سميتك
وياقلب بسك كفآآيه لآ تطريها

والحين أبرحل وانا من صدق مليتك
مليت أعود على الذكرى وماضيها

الموت ماهو بـ عيوني يوم لآقيتك
الموت دآمي علي فرقآك نأويها


لـ ششاعر عبدالله القريافي ,, http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(7).gif




ـ: مخرج



All times are GMT +3. The time now is 04:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant