منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   شعــر عن بــنات الجــنوب 07 << فديتنا .. بس (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17461)

يوسفية الملامح 05-06-2011 04:41 AM

شعــر عن بــنات الجــنوب 07 << فديتنا .. بس
 
هااااي انا اليوم حبيت بنات الجنوب
فديتهم





هلا باللي تعكس السين وتخليه حرف الشين

هـلا بش كل ما صوت لشـ الغربي وهلابش

احبش المهم اني فدا هالعيـن

..دخيل امش وابوش انش تضميني مع احبابش

اثر بعض الحكي يحلا وفي لسان الجنوبي زين

انا حبيت حرف الشين واغليته على حسابش

تراني من عرفت انش تحبين القصيد الزيــن

وانا ودي اصير الشاعر اللي ياصل اعجابش

يقال انش جميله ماختلف في هالكلام اثنيــن

اقول انش عظيمه والشعر فز وتغنى بـــش

اقول انش طلوع الصبح ولا للقمر شكـلين

سؤالي بس في اي كوكب تسكن اقرابـش؟

انا من شافتش عيني وانا مدري اروح لمـين؟

وكاد اني تهجيت الحروف وهمت في كتابش


*******



بوصف لكم مـن طرفهـا شفتـه


بنت الجنوب بنتاً كاملـة بالجمـال


لاشفت عيونها كـل شـي عفتـه


ورموشها السود تصيبني بالخبـال


ومن شاف منكم مزحهـا وخفتـه


قال يا ناس هذي كاملـةً بالكمـال


وصوتها يشرح القلب لا سمعتـه



وخصرها وصفه مثل وصفاً بالغزال


وشعرها طويلاً لـو مهمـا لفتـه


اسود سـواداً مـا خطـر بالبـال


حبها بقلبـي ساريـاً مـا كرهتـه


متجه نحوها لـو طـال مـا طـال


اسمهـا بجـدران قلبـي نحـتـه


لها مسكنً به مـن جيـل لأجيـال


ويالله حـسـنً بالـكـلام قلـتـه


وتحفضها من شراً وكيداً بالانـذال









تحياتي

شـيـخـة آلـغـيـد 05-06-2011 04:51 AM

رد: شعــر عن بــنات الجــنوب 07 << فديتنا .. بس
 
gالله gالنعم مليـgggggggggggggن << جنوبيه متعصبه :wink:
ولاتهـgن باقي القبايل


الله يعطيك الف عافيه ياقمر

تعلمت ارسم الفرحه 05-06-2011 05:40 AM

رد: شعــر عن بــنات الجــنوب 07 &#60;&#60; فديتنا .. بس
 
يوسفيه الملامح
اشكرك على طرحك الرائع
سعدت بتواجدي بين طيات حروف سطور ابداعك
لبيه يالحد الجنوبي لبيه
فديت كل الجنوب وفديت اهله الطيبين
تعلمت ارسم الفرحه
مر من هنا

مسريها 05-06-2011 05:46 AM

رد: شعــر عن بــنات الجــنوب 07 &#60;&#60; فديتنا .. بس
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شعر في قمت الرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه


يعطيك العافيه

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 05-06-2011 12:37 PM

رد: شعــر عن بــنات الجــنوب 07 &#60;&#60; فديتنا .. بس
 
إألجزءء إألإأؤؤل رؤؤؤعة جدإأًً

ؤ يستإأهلؤؤن إألجنؤؤب ؤ إألله ,.

يسلمؤؤ ملإأمح يؤسفيه ع طرح إألرؤؤعه لنإأ ْ

دمتٍٍ بؤد ْ

دعإأني إألشؤؤق~ْ

اسير الصمت 05-06-2011 03:55 PM

رد: شعــر عن بــنات الجــنوب 07 &#60;&#60; فديتنا .. بس
 
كلمات رائعه


اشكرك


ودمتي بخيرااات





All times are GMT +3. The time now is 06:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant