منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=107)
-   -   صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ.. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17442)

همسة شوق 05-05-2011 02:33 AM

صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركآته
أسعد الله صبآحكم/مسآئكم بالخيرآت والمسرآت,,



http://i240.photobucket.com/albums/f...n/ribbon57.gif

أخوآني/أحوآتي
اليوم وانا أقلب في صفحآت النت وجدت موضوع عجبتني فكرته
وقلت أطرحه هناآ,, http://www.3azzaf.com/vb/images/smilies/smile.gif

,, صوره و نقآش ,,


كل أسبوع اقوم بتنزيل

صورة هنا واكتب تعليق بسيط تحتها ونتناقش حولها,,


والصورة تعبر عن ظاهرة سيئة اوجيدة في المجتمع..



http://i240.photobucket.com/albums/f...n/ribbon57.gif




اتمنى ان الفكره نآلت أعجآبكم,,




مودتي,,http://www.3azzaf.com/vb/images/smilies/heart44.gif


شمـوخ الـروح 05-05-2011 05:40 AM

رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..
 
فكره حلووه
يعطيك الف عااافيه
ان شاء الله تحصل على تفااعل الجميع

أمير بطبعي 05-05-2011 07:30 AM

رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..
 
يعطيك العافية

همسه شوق


على الفكرة الحلوه


وبنتظار الصورهـ .

همسة شوق 05-05-2011 10:54 PM

رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..
 
يسلمووو حبايب قلبي ع المرور
الذوووق



همسة شوق 05-05-2011 10:55 PM

رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..
 
صوره ( 1 )




http://armota.com/up/uploads/501268e559.jpg

أطفالنا والموبايل


انتشرت في الأونة الأخيرة .. ظاهرة امتلاك الاطفال للهواتف النقاله.. نجد طفل او من هو على ابواب المراهقه وبيده موبايل ؟؟
وكم رايت في الاسواق مثل ذلك ..واني لاستغرب .. ما حاجة هذا الصبي/ه للهاتف ..
هل هي المظاهر التي اصبحت تحكمنا حتى الاطفال يفكرون بمثل هذا المنطق..


اسئلتي ان احببتم ان تجيبوا عليها .. او اترك لكم حرية الكلام في الموضوع



هل تعتقد ان وجود الهاتف النقال مع الطفل امر عادي؟؟


ما السبب في امتلاك الطفل للهاتف ؟ هل يحتاج له حقا؟؟


هل سياثر ذلك على هذا الطفل ؟ اقصد من الناحية السلوكية؟


ان كانت هذه الظاهرة تعتبر سيئة ؟

ما هي المشاكل التي ستنتج عنها من وجهة نظرك؟

*

في إنتظار أرآئكم و مشاركتكم



ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 05-06-2011 01:40 PM

رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..
 
هل تعتقد ان وجود الهاتف النقال مع الطفل امر عادي؟؟
بإألعكس إأمر خطير .


ما السبب في امتلاك الطفل للهاتف ؟ هل يحتاج له حقا؟؟
إألدلع لإأ إأكثر ؤ لأإأ إأقل ؛ ؤ كذلك نقص لعقل إأؤليإأءء إأمؤرهم ~ْ } مع إأحترإأمي لهم ~
مإأيحتإأج إألأطفل مإأهؤ صإأحب إأعمإأل ؤ طلعإأت ؤ سفرإأت عشإأن يحتإأج ؛ كله جإألس بإألبيت .


هل سياثر ذلك على هذا الطفل ؟ اقصد من الناحية السلوكية؟
نعم يؤثر / من إألنؤإأحي كلهإأ
سلؤكيإأُُ إأذإأ إأستخدمه في إألخطأأ ؤ بصحبه إأصدقإأءء سؤء .
إأجتمإأعيإأ / يقلل من جلؤؤسه مع إألعإأئله كله جإألس بإألغرفه ؤ يكلم .
إأقتصإأديإأ ؟ إألأطفل لإأيعرف إألإأ يشحن ؤ بس مإأ يكؤن ببإأله كم خسر .
إأخلإأقيإأ / كل طفل ؤ تربيته ؤ حتى لؤ متربي رإأح ينحرف ~ْ } إأذإأ مؤ مرإأقب .


ان كانت هذه الظاهرة تعتبر سيئة ؟


ما هي المشاكل التي ستنتج عنها من وجهة نظرك؟
تدرج إألطفل نحؤ إألسلبي دإأئمإأ إأذإأ ليس هنإأك من يتإأبعه ؤ إألمشإأكل كثير ..
ؤ إأكبر مشكله إألإأدمإأن , ؤ تضييع إألؤقت , إهمإأل إألدرإأسه ~} طؤل إألؤؤقت بإألهإأتف إألمحمؤل ~



إإتقبل إأنتقإأدإأتكم ~ْ

يسلمؤ ع إألطرح إألفريد


دعإأني إألشؤؤق~ْ

تعلمت ارسم الفرحه 05-06-2011 03:26 PM

رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..
 
همسه شوق
طرح رائع وهادف
تشكرين عليه
هل تعتقد ان وجود الهاتف النقال مع الطفل امر عادي؟؟
لامو امر عادي
ما السبب في امتلاك الطفل للهاتف ؟ هل يحتاج له حقا؟؟
السبب هو الغيرة وحب التقليد ليش ولد فلان عنده جوال وولدي ماعنده
لاطبعا الطفل مايحتاجه نهائيا
لانه او وجود الجوال بحوزه الطفل فانه سيكون مثله مثل باقي الالعاب
هل سياثر ذلك على هذا الطفل ؟ اقصد من الناحية السلوكية؟
نعم وبقووة
ان كانت هذه الظاهرة تعتبر سيئة ؟
ما هي المشاكل التي ستنتج عنها من وجهة نظرك؟
كله مخاطر قد يتعرض للخطر بسببه ممن يسرقون هذه الاجهزه من ضعفاء النفوس
وكذلك الخطر الاخلاقي الذي لا يخفى على احد بسبب اصدقاء السوء
تعلمت ارسم الفرحه
مر من هنا



لبى خشتي 05-06-2011 05:06 PM

رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..
 
هل تعتقد ان وجود الهاتف النقال مع الطفل امر عادي؟؟
لا اكيد

ما السبب في امتلاك الطفل للهاتف ؟ هل يحتاج له حقا؟؟ا

لا
هل سياثر ذلك على هذا الطفل ؟ اقصد من الناحية السلوكية؟

اكيد راح يأثر في سلوكه

ان كانت هذه الظاهرة تعتبر سيئة ؟


ما هي المشاكل التي ستنتج عنها من وجهة نظرك؟
احس انها راح تتمرد على اشياء غير الجوال
يسلموو هموسه

همسة شوق 05-06-2011 08:12 PM

رد: صَوٍرَةٍ وٍنقٍــَـٍآشَ..
 
تفاعل ولا اروع
اتمنى اشوف الكل هنا


All times are GMT +3. The time now is 09:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant