منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   اقول صب شاهي بس (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17379)

تعلمت ارسم الفرحه 05-02-2011 10:32 PM

اقول صب شاهي بس
 
المـشهد الأول
رئيس دولة + رئيس دولة
الأول :وش أخبار دولتك ..؟


الثاني:
الأمور فيها تمام بس مشكلة هالحدود مأرقتني شوي
وما تخليني أنام !
الأول: أنتم لسّه ماحليتوها ..؟
الثاني: يا خوي أنا احصلها من الحدود أو الشعب أو .. أو ...
أقول:
صب شاهي بس !!
• المـشهد الثآني •
وزير + وزير
الأول: وش أخبار وزارتك ..؟!
الثاني: الأمور فيها تمام بس العجز المالي شوي مأرقني وما يخليني أنام !
الأول: للحين ماعرفتوا الخلل ..؟!
الثاني: أنا احصلها من العجز أو الإختلاسات أو .. أو ..
أقول:
صب شاهي بس !

• المـشهد الثآلث •
مدير + مدير
الأول: وش اخبار إدارتك ..؟!
الثاني: الأمور فيها تمام بس تسيّب الموظفين شوي مأرقني
وما يخليني أنام
الأول: للحين ما عالجت الوضع ..؟!!
الثاني: أنا أحصلها من الموظفين أو رؤساء الأقسام أو .. أو
أقول:
صب شاهي بس !!
• المـشهد الرآبع •
موظف + موظف
الأول: وش أخبار شغلك ..؟
الثاني: الأمور فيه تمام بس موضوع الإجازة شوي مأرقني

وما يخليني أنام
الأول: للحين ما وافقوا لك عليها؟!
الثاني: أنا احصلها من الأدارة أو المراجعين أو .. أو
أقول:
صب شاهي بس !!
• المـشهد الخآمس•
مواطن + مواطن
الأول: وش أخبارك اليوم ..؟
الثاني: الأمور تمام بس مشكلة الشغالة شوي مأرقني وما يخليني أنام
الأول: للحين ماجتك التأشيره ..؟
الثاني: أنا أحصلها من مكتب العمل أو الإستقدام أو .. أو
أقول:
صب شاهي بس !

• المـشهد السآدس •
زوجة + زوجة
الأولى: وش أخبار عيالك ..؟
الثانيه: الأمور تمام بس هالولد اللي ما توظف شوي مأرقني

وما خلاني أنام
الأولى: للحين ما حصل وظيفه ؟؟
الثانيه: انا احصلها من وظيفة الولد أو خطبة البنت أو .. أو
أقول:
صبي شاهي بس !!
• المـشهد السآبع •
عامل + عامل
الأول: كيف كفيل مال أنتا ..؟
الثاني: كويس بس هذا مشكل راتب يسوي تفكير ومافي نوم
الأول: ليش هو ما يعطي راتب ..؟
الثاني: انا مشكل كفيل أو مشكل بيت مال أنا أو .. أو
صديق:
جيب شاهي !!
• المـشهد قبل الأخير •
غريب الوطن + ( .. )
( .. ): هــا بشرني كيف النوم معك ..؟!
غريب الوطن: والله النوم زفت ولله الحمد ! كل يوم احس فيني النوم

أقوم أنام بس ما أنام !
( .. ): لا تفكر كثير أنت تحب
غريب الوطن: أنا أحصلها منك أو من الطلبات أو من الدوام

اللي باقي له اسبوع أو .. أو
أقول:
صبي شاهي بس !!

• المـشهد الأخير •
كل الناس بكل فئاتها ومكاناتها الأجتماعية تعاني من هموم تؤرقها
وكل واحد همومه على حجمه
وكلن
( يصب شاهي على قد البيالة أوالكاسه اللي بيده ) !!



●●● ممَِا رَآقَ ليِ ●●●






شمـوخ الـروح 05-02-2011 11:22 PM

رد: اقول صب شاهي بس
 
سلمت الاياادي
طرح رااقي وجميل
وليس بجديد عليك
الابدااع والتميز اصبح
عنووانك

دمت وداام جديدك المشوووق

تعلمت ارسم الفرحه 05-03-2011 11:54 AM

رد: اقول صب شاهي بس
 
شامخه بكل حالاتي
سعدت بتواجدك بطرحي
واللي يزيد روعه طرحي هو تواجدك الدائم
لاخلا ولا عدم من تواجدك المستمر
تحياتي تسبق مودتي

آسطوره 05-03-2011 12:28 PM

رد: اقول صب شاهي بس
 
طرح راااااااائع

ومشااااااهد واقعيه


دمت بود

وروووووودهـ

الورده الحمراء 05-03-2011 01:17 PM

رد: اقول صب شاهي بس
 
الله يعطيك العافيه
دمت لنا بجديدك
تحيااتي........

تعلمت ارسم الفرحه 05-04-2011 08:58 PM

رد: اقول صب شاهي بس
 
نور العيون
الوردهـ الخجوله
اشكركم على مروركم الرائع
لاخلا ولا عدم من تواجدكم المستمر


تحياتي تسبق مودتي

شغب نآعم 05-04-2011 09:29 PM

رد: اقول صب شاهي بس
 
موضوع حلو..
وخطير و صبي الشاهي بس http://www.coalles.com/vb/images/smilies/icon191.gif


كل انسآن له همومه ..
(لقد خلقنآ الإنسآن في كبد)


مشكوره تعلمت http://www.coalles.com/vb/images/smilies/hrt.gifhttp://www.coalles.com/vb/images/smilies/wardah.gif

تعلمت ارسم الفرحه 05-04-2011 10:59 PM

رد: اقول صب شاهي بس
 

اختي
ااافنوااا
اشكرك على مرورك وتعطيرك متصفحي
لقد سعدت بتواجدك
لاخلا ولا عدم من تواجدك المستمر
تحياتي تسبق مودتي

اسير الصمت 05-06-2011 03:31 PM

رد: اقول صب شاهي بس
 
طرح جميل
يعطيك الف عاافيه على النقل
دمت ودام لناعطاءك
ودي

جننهم غروري 07-24-2011 02:35 AM

رد: اقول صب شاهي بس
 


All times are GMT +3. The time now is 04:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant