![]() |
اقول صب شاهي بس
• المـشهد الأول • رئيس دولة + رئيس دولة الأول :وش أخبار دولتك ..؟ الثاني: الأمور فيها تمام بس مشكلة هالحدود مأرقتني شوي وما تخليني أنام ! الأول: أنتم لسّه ماحليتوها ..؟ الثاني: يا خوي أنا احصلها من الحدود أو الشعب أو .. أو ... أقول: صب شاهي بس !! • المـشهد الثآني • وزير + وزير الأول: وش أخبار وزارتك ..؟! الثاني: الأمور فيها تمام بس العجز المالي شوي مأرقني وما يخليني أنام ! الأول: للحين ماعرفتوا الخلل ..؟! الثاني: أنا احصلها من العجز أو الإختلاسات أو .. أو .. أقول: صب شاهي بس ! • المـشهد الثآلث • مدير + مدير الأول: وش اخبار إدارتك ..؟! الثاني: الأمور فيها تمام بس تسيّب الموظفين شوي مأرقني وما يخليني أنام الأول: للحين ما عالجت الوضع ..؟!! الثاني: أنا أحصلها من الموظفين أو رؤساء الأقسام أو .. أو أقول: صب شاهي بس !! • المـشهد الرآبع • موظف + موظف الأول: وش أخبار شغلك ..؟ الثاني: الأمور فيه تمام بس موضوع الإجازة شوي مأرقني وما يخليني أنام الأول: للحين ما وافقوا لك عليها؟! الثاني: أنا احصلها من الأدارة أو المراجعين أو .. أو أقول: صب شاهي بس !! • المـشهد الخآمس• مواطن + مواطن الأول: وش أخبارك اليوم ..؟ الثاني: الأمور تمام بس مشكلة الشغالة شوي مأرقني وما يخليني أنام الأول: للحين ماجتك التأشيره ..؟ الثاني: أنا أحصلها من مكتب العمل أو الإستقدام أو .. أو أقول: صب شاهي بس ! • المـشهد السآدس • زوجة + زوجة الأولى: وش أخبار عيالك ..؟ الثانيه: الأمور تمام بس هالولد اللي ما توظف شوي مأرقني وما خلاني أنام الأولى: للحين ما حصل وظيفه ؟؟ الثانيه: انا احصلها من وظيفة الولد أو خطبة البنت أو .. أو أقول: صبي شاهي بس !! • المـشهد السآبع • عامل + عامل الأول: كيف كفيل مال أنتا ..؟ الثاني: كويس بس هذا مشكل راتب يسوي تفكير ومافي نوم الأول: ليش هو ما يعطي راتب ..؟ الثاني: انا مشكل كفيل أو مشكل بيت مال أنا أو .. أو صديق: جيب شاهي !! • المـشهد قبل الأخير • غريب الوطن + ( .. ) ( .. ): هــا بشرني كيف النوم معك ..؟! غريب الوطن: والله النوم زفت ولله الحمد ! كل يوم احس فيني النوم أقوم أنام بس ما أنام ! ( .. ): لا تفكر كثير أنت تحب غريب الوطن: أنا أحصلها منك أو من الطلبات أو من الدوام اللي باقي له اسبوع أو .. أو أقول: صبي شاهي بس !! • المـشهد الأخير • كل الناس بكل فئاتها ومكاناتها الأجتماعية تعاني من هموم تؤرقها وكل واحد همومه على حجمه وكلن ( يصب شاهي على قد البيالة أوالكاسه اللي بيده ) !! ● ● ● ●●● ممَِا رَآقَ ليِ ●●● |
رد: اقول صب شاهي بس
سلمت الاياادي طرح رااقي وجميل وليس بجديد عليك الابدااع والتميز اصبح عنووانك دمت وداام جديدك المشوووق |
رد: اقول صب شاهي بس
شامخه بكل حالاتي سعدت بتواجدك بطرحي واللي يزيد روعه طرحي هو تواجدك الدائم لاخلا ولا عدم من تواجدك المستمر تحياتي تسبق مودتي |
رد: اقول صب شاهي بس
طرح راااااااائع
ومشااااااهد واقعيه دمت بود وروووووودهـ |
رد: اقول صب شاهي بس
الله يعطيك العافيه
دمت لنا بجديدك تحيااتي........ |
رد: اقول صب شاهي بس
نور العيون الوردهـ الخجوله اشكركم على مروركم الرائع لاخلا ولا عدم من تواجدكم المستمر تحياتي تسبق مودتي |
رد: اقول صب شاهي بس
موضوع حلو..
وخطير و صبي الشاهي بس http://www.coalles.com/vb/images/smilies/icon191.gif كل انسآن له همومه .. (لقد خلقنآ الإنسآن في كبد) مشكوره تعلمت http://www.coalles.com/vb/images/smilies/hrt.gifhttp://www.coalles.com/vb/images/smilies/wardah.gif |
رد: اقول صب شاهي بس
اختي ااافنوااا اشكرك على مرورك وتعطيرك متصفحي لقد سعدت بتواجدك لاخلا ولا عدم من تواجدك المستمر تحياتي تسبق مودتي |
رد: اقول صب شاهي بس
طرح جميل
يعطيك الف عاافيه على النقل دمت ودام لناعطاءك ودي |
رد: اقول صب شاهي بس
|
| All times are GMT +3. The time now is 04:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا