منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16701)

لسعة شقاوه 04-05-2011 10:03 PM

مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] !
 
مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] !








اوراق الصباح .. دوُماً مآ تكوُن مُمَتلئةٌ بإحسَآسْ نقَيْ ,,



يسكُبهُ حِبراٌ أزرقْ مُصفىْ مِن قَآئمَة الألمّ ..


دوُماً هيْ آلصَبآحآتْ .. ( عَذبه ) .. مهَمآ بَلغ بِهَآ الآسَىْ ..


وُ مهمَآ كآنتْ الليَآليْ التَيْ تسَبِقُهآ .. متشَبعهٌ بالحُزنْ ..


هَيْ هكَذآ الصَبآحَآتْ ..


دوُن تكَلفْ .. يكوُن عَنوُآنهُآ التفَآؤل ..


وُ إشعَآعَآتُها الأمَل ..


لآ تعَرفْ سَوُآ أن تكوُنْ .. [ نقَيهْ ] وُ زآخَرهْ بَالجمَآل الطآهِر ..


وُ فيْ كُل إشَرآقهْ ..


تمنَحُنآ الصَبآحَآتْ أحسَآسَاً مُتجدداً .. كأنمَآ طفَل يَرىْ الدنيَآ لأوُل يوُم ..


و شَيء مَآ يهمَسْ بَ أذنْ شَعوُرنَآ .. ( أنْ الحَيآهْ حَلوُه لآ تخَلوُ منْ المَرآرهْ ) ..


إذن~
فَهيْ تختَلفْ عَنْ ..


أقَلآمْ المسَآءْ .. التَيْ لآ تعَزفْ إلآ عَلىْ بيَآنوُ الحَيآهْ ..


إمَآ همسَآتْ فَرح تنتَثر .. كمَآ المفآتيحْ البيضَآءْ ,,


أوُ .. تَرآتيّلُ مِنْ وُجع .. كمَآ المَفآتيحْ السَوُدآءْ ,,


مَجبوُرينْ عَلى التنَآغمْ .. بَالعَزفْ عَلى كِلآ المفآتيحْ ..


حتَى لوُ كآنْ الأستمَآعْ مؤلمّ لذآكِرة الحَنينْ الممَلوؤهْ بصخبْ الذكَرىْ ..


فَيْ كُل ليَلهْ ..


يحمَل المسَآءْ .. خصَوُصيةٌ عَذبه .. للقَلوُبْ المُثقَلهْ بحَب عّذريْ ..


وُ تجَسيدٌ موُجعْ .. لمَنْ يُعَآنوُنْ مِن فوُبيا الآلتِقَآءْ بَ ( أنفُسهَمْ ) وُحيدينْ فَيْ ليَلةْ سَرمديهْ ..


هوُ المسَآءْ هكَذآ ..


مهَمآ ضجّ نهَآرُه مِنذُ بدآيةْ الصَبآحْ حتىْ آخر حَدوُد النهَآر ..


بَ وُجوُه الأحبهْ وُ الأصَحآبْ .. التَيْ تمَلىء آليوُم ..


لآ بُد فيْ النهَآيهْ مِنْ منِ اللقَآءْ بَ ( أروُآحنآ ) فيْ المسَآءْ ..


مُكبلينْ .. بَ آرقْ مخَآوُفنآ مِنْ هّذا اللقَآءْ .. الذيْ يَكشفُ أسَرآرنَا المُخبئهَ فيْ سَرآديبْ الذكَرىْ ..


نقَيْ هُو المسَآءْ ..


بَ كُل تِلكْ الدمَعآت التَيْ تنسَكب خَلسةْ مِنْ فَرط ( الوُجع , الشَوُق وُ الألمْ )


تُطهَرنَآ مِنْ أضحوُكآتْ الصَبآح التَيْ قد لآ تُخلفْ فينَآ ..


سوُى المزيد من الوُجع المُلقىْ عَلى كَآهلْ الحَنينْ ..




للعلم ملطوش <لسعة شقاوه

تعلمت ارسم الفرحه 04-06-2011 01:07 AM

رد: مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] !
 
لسعه شقاوة
يازين اللى لطشتيه
طرح رائع وجميل يدل على روعه حسن اختيارك
دمتي للابداع والتمييز عنوان
انتظار جديدك القادم بكل شوق
تحياتي تسبق مودتي

الورده الحمراء 04-06-2011 01:44 PM

رد: مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] !
 
مشاء الله روووووعه تسلم يمينك
يالغى مشكوره على الطرح
الرائع وبانتظار جدديدك

لسعة شقاوه 04-06-2011 07:33 PM

رد: مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] !
 
انا ااقول وش في صفحه منوره <اكيد بوجود تعلمت / ونور


ميرسي اوي على المرور<قلبت مصري

اردت الغايه 04-07-2011 03:50 AM

رد: مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] !
 
يعطيك العاااااااااافيه ع الطرح الجميل

تحياتي

جنرال

لسعة شقاوه 04-07-2011 09:41 PM

رد: مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] !
 
الله يعافيك

منوره الصفحه بوجودك >جنرال<لاخلا ولاعدم

جننهم غروري 07-23-2011 03:07 AM

رد: مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] !
 

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 07-23-2011 03:12 AM

رد: مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] !
 
روؤوؤعه

دوؤوما مبدع

يعطيك العافية


All times are GMT +3. The time now is 08:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant