![]() |
تخيلوا توصل هالرساله لجوالكم ؟؟
تخيلوا توصل هالرساله لجوالك !!
طفرتوا حدكم وكرتكم جيعان مافيه رصيد ابد توصلكم رساله نصيه وفجأه وتفتحونها وتلاقونها هالرساله .. 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 تم إضافة مبلغ 300.00 ريال على رصيدك المرسل الباقي مشفر 05رقم العملية الرقم ماتعرفونه وجلستم تناقزون من الفرحه () وجلستم لك 5 دقايق تتطالعون بالرصيد وجالك اتصال .. الو السلام عليكم وعليكم السلام معليش ا التحويل بالغلط واتمنى يكون لك ضمير وترجع الرصيد .. سؤال جاد وشو ردة فعلك ؟؟ هل بترجعون له الرصيد ؟؟<بصراااااااااااااااحه او تشترطون عليه نصف المبلغ ؟؟ للعلم ملطوووووووووووووووووش <لسعة شقاوه |
رد: تخيلوا توصل هالرساله لجوالكم ؟؟
لاوالله برجعه الحق يبقى حق ،،
على انه راح ينكسر خاطري بس ولووو لازم يرجع لصاحبه ،، تسلمي ع الطرح ،، لاعدمناك .. |
رد: تخيلوا توصل هالرساله لجوالكم ؟؟
بتفشخر في وبعد كم يوووم أرجعوا
هههههههههههههههههههههههههه |
رد: تخيلوا توصل هالرساله لجوالكم ؟؟
ميرسي حبايبي على المرور الرائع
زادت صفحتي نورا |
رد: تخيلوا توصل هالرساله لجوالكم ؟؟
ههههههههههههههه تبين الصراحه والله اني برجعه بس اول بحرق اعصابه علشان مايغلط ثاني مره ههههههه يعطيك ال عاااافيه ع الطرح |
رد: تخيلوا توصل هالرساله لجوالكم ؟؟
الصراحه راحه اجل مافي واحد يتمنى
يغلط معاك اذا عرفك هههههههههههههههههههههههههاي ميرسي على الطله |
رد: تخيلوا توصل هالرساله لجوالكم ؟؟
|
رد: تخيلوا توصل هالرساله لجوالكم ؟؟
روؤوؤعه
دوؤوما مبدع يعطيك العافية |
| All times are GMT +3. The time now is 10:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا