![]() |
عـــــواطف..تحت سقـــف الكـــذب ...
تحت سقف الكذب تُولدٌ ينابيعٌ من العواطف من بحر الأوهام فلسفةٌ جديده تطرُقٌ باب الكذب يتخذها الشباب جِسراً إلى قلوب الفتياة رؤسائُها هم رؤؤس الشياطين شبابٌ يبحثون عن الإنحطاط الفِكرى والخٌلٌقِي شبابٌ جعلو هَرم حياتهم تحصيل الشهوات والجِرى وراء اللذات هاهو سقفٌ الكذب بعواطفه وأشواقه قد إحتوى قلوب الكثيرمن الفتياة بضُلمهِ وقسوتهِ وبكذبه ِ مٌحترفٌ أتقن بطولة هذا السقف أتقن بطولة الحبيب والعاشق ولاكن بيد الغدر ولطمةِ الخيانه هُم إناس قد لبسو ثوب الصفواة والنقاء أُناس قد ألجمو ألسنتهم بالعِفة والطٌهر أُناس تجملو بصورهم المٌعبره ولاكن بروازها الخياتةٌ والغدر عٌهود هاويه ومواثيقٌ موهومه إستل كل شابٍ تحت هذا السقف سيفه المضرجُ بدم اللأإنسانيه ليطعن ُطهُرَ الفتاةِ وعِفَتِها هٌنا ومن تحت هذا السقف تتوه حروف الحقيقه وتغرق فى بحر الحياة فلم يعد هناك مرسى لهذه الحياة ماذا يريدوننى ان اكتب وقد جف كل ما عندى مما أسمعه وأراه لماذا نعتدى ونتجاوز امام مفهوم الحب لمذا نقلب اوراق الحياة بشهواتنا لماذا جعلنا من السحاب دخانً لا فائدة منه لماذا جعلنا من القمر حجراً لا نور له لماذا جعلنا من الشمس شعاعً لا دفئ فيها لماذا نبحث عن قتل الإنثئ ونرميها فى دوامةٍ قد تٌهلِكُها ها نحن نقف على بئر الحيــاة لنرتوى ولاكن عقولونا قد لا تجيد السباحةً فى أعماق هذا البئر فتسبقنا شهواتنا لكى نغرق فى هذا البئر إن نوبات الكذب ونبضات البجاحةٍ قد إنولدت فى هذه الأونة الاخيره من الزمن فباتت الغيرةً تحت موطئ القدم تُداس وبكل فخر فقمت العيب ان نرى هائولا البشر قد أسدلو جلودهم الناعمه ليتبين مدى نعومتها ورقتها فلم يكشرو عن حقيقتهم لم يبينو ما تخفيهِ أنيابُهم من السم القاتل إن هذا السقف ومع الأسف الشديد قد طرق بابه الأدباء بأقلامهم والشباب بأكملهم فباتت حلاوة ألسنتهم تٌخفِي حقيقة نواياهم البشعه لقد وضعتُ راحلتى على هذا الطريق رغم معرفتى بمخاطره وبردود الفعل من هائولا البشر فقد أبيت أن أبقى براحلتى على وهمٍ أطلبه فكتبت هذه الكلمات لأكسر ستائر هائولا وأجعل من الوهم حقيقة تنغص عليهم أحلامهم لقد كتبتُ شيئاً عن هذه السقيفه لبنو البشر وللأنثئ خاصه من منبر الوعظ والخوف عليها بقلمــــــى ~كلى لك ~ راق لي ورودهـ |
رد: عـــــواطف..تحت سقـــف الكـــذب ...
طرح في قمة الروووعه سلمت يمناااااك لسعة شقاوه |
رد: عـــــواطف..تحت سقـــف الكـــذب ...
الوردهـ الخجوله طرح مميز وخيالك واسع حقاً كلمات جذابة ورائعة أبداع أختى الوردهـ بصراحه يفخر منتدنا بوجود مبدعه ومميزة مثلك دمتي للابداع والتمييز عنوان تقبلي مروري المتواضع تحياتي تسبق مودتي |
رد: عـــــواطف..تحت سقـــف الكـــذب ...
كلماات الشكر لاتوفي ردودكم الرااائعه
سعااااادتي تكمن بتواصلكم بمتصفحي لاحرمت طلت الغااااالين ورودهـ |
رد: عـــــواطف..تحت سقـــف الكـــذب ...
يعطيك الف عافيه
|
رد: عـــــواطف..تحت سقـــف الكـــذب ...
يعااافيك ربي
دمت بود ورودهـ |
رد: عـــــواطف..تحت سقـــف الكـــذب ...
|
رد: عـــــواطف..تحت سقـــف الكـــذب ...
روؤوؤوعه
سلمت يدأآأآك يعطيك العافية |
رد: عـــــواطف..تحت سقـــف الكـــذب ...
سلمت يداك طرح جميل ورائع يعطيك الف عافيه تقبلي مروووووري |
| All times are GMT +3. The time now is 07:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا