منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   احســــــاس (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16611)

مهاوي 04-02-2011 04:47 PM

احســــــاس
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/112315.gif






ღ آحســ الصـــداقة ـــاس ღ
مِن نسَى فِي زَحمَة الدّنيآ رفِيقَه
قِلت لَه عِندِيْ رفِيق مآنسَانِي
لَو يطُول آلوَقت ويطُولْ طَرِيقَه
أدرِي إنّه لو يطوّل آلبُعد جَانِي
بينِي وبينَه عَلى العِشرَة وَثِيقَه
إنْ بَدِيتَه بالوَفآ وإلا بدَانِي
صِرتْ عِندَه بالغَـلآ حِسبَت شقِيقَه
وهُو بعَد غآلِي ومِنْ حِسبت أخوآنِي....


http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/112316.gif


ღ آحســ الامــانـي ـــاس ღ
لِيتنِي \\حبْر \\ بِيدِينكْ أقلّب أفكَآرِي حُرُوف
أكتْب اللي قِد [ كتَمتَه ] ومَا أبِي غِيرَك يَرَاه
لِيتنِي ظِل بنَهآرك .. لِيتنِي بلِيلَك طِيوُف
أسْهَر الليل بخَيَآلك وأسمَعك لا قِلتْ آه...


http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/112317.gif


آحســ الالــــم ـــاس ღ
ياللّي تغرّك ضِحكِتي بَعض الأوقَآت
أحيَان بَعض الضّحك مَعنَاه مُوتِي
أوقَات تِلقَانِي أحاكِيك بسكَات
يُوم الكَلام يمُوت دَاخِل سكُوتِي
يُوم الحَنَاجر تحْتضر فِيها الآهَات
وأعجَز عَن الشّكوَى وَلو طَال ..


http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/112318.gif


آحســ الـــوداع ـــاس ღ
اهـ .. مِن فَرقآك لَوحسِّيتْ فِيهَـــــــا ..
ومِن دُمُوعِي لا دَنـا وَقت الرّحِيل ..المُصِيبَه ضِحكتَك ويــــــنْ التِقِيهَا .. ؟
والزّمَن مَع حَضرَتِي دَايم بَخِيــــــل !..

..
http://up.z7mh.com/upfiles/xtL19350.bmp


آحســ الذكــــــــرى ـــاس ღ
كانِك تذكّرنِي فأنَـا اكِيد ما أنسَاك
ياكِيف ابَنسَى واحد ٍ مَانسَآنِي
أنـَا ذَآكرك دَايِم وَلا ظنِّي أنسَاك
اكذِب عَلِيك إن قِلت طيفَك جِفآنِي
علم ٍ يِجيكْ ويَاصلك ويتعدّاك
اعزّك واغِليك وإنْ رحت وَالا جِيت غآلِي ...


http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/112320.gif


آحســ الإعتــــذار ـــاس ღ
عفواً حَبِيبِي كنّي بحَقك أخطِيتْ
أرجُو السّمُوحة لآ تخيّب ظنُونِي
عفواً حَبِيبِي لَو نِسيت وتَنآسِيت
الوَقت والأيـّام عنّك خَذُونِي
توّك قبل لَحظه عَ البَال مرّيت
توني أسُولف عَن غَلاك لعُيُونِي
مثلك حَبِيب لا حَشا مَا تناسِيت
لَو كَان وَقتِي والمشَاغِل خَذُونِي ! ....





ღ آحســ العتـــاب ـــاس ღ
كَم رجِيتكْ لا تطوّل فِي غِيآبك
يُوم شُوقِي يَالغَلا مَاله حُدُود
يوم قلبي مَاشِكَى لَحظَة عَذآبِك
كِيفْ صِرتْ اليُوم تِنكِر بالجُحُود
تَعبْت مِن حُبّك وَمتحمّل عِتَآبك
لِيه تَرخص مِن بِحبّه لك يجُود
احْمل إحسَاسِي ووَاقف عِند بَابك
مآدَرِيت إنّك علَى نيّة صُدُود....




ماراق لي

تحياتي




أمير بطبعي 04-02-2011 06:40 PM

رد: احســــــاس
 
تسلمين مهاوي


على الطرح الراائع

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 04-02-2011 06:52 PM

رد: احســــــاس
 






http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/112315.gif






ღ آحســ الصـــداقة ـــاس ღ
مِن نسَى فِي زَحمَة الدّنيآ رفِيقَه
قِلت لَه عِندِيْ رفِيق مآنسَانِي
لَو يطُول آلوَقت ويطُولْ طَرِيقَه
أدرِي إنّه لو يطوّل آلبُعد جَانِي
بينِي وبينَه عَلى العِشرَة وَثِيقَه
إنْ بَدِيتَه بالوَفآ وإلا بدَانِي
صِرتْ عِندَه بالغَـلآ حِسبَت شقِيقَه
وهُو بعَد غآلِي ومِنْ حِسبت أخوآنِي....






إأجمل إألإأحإأسيس ؤ إأنقإأهإأ ..


يعطيك إألف عإأفيه يإأمهإأؤؤي ع إألطرح إألفريد ..

دمت ؤدإأم فريد قلمك ..


دعإأني إألشؤؤق~ْ

شمـوخ الـروح 04-03-2011 04:39 AM

رد: احســــــاس
 
احاسيس مختلفه
يعطيك العاافيه
وتسلم الاياادي
انتقاء ولا اروع
ودي واحتراامي

اردت الغايه 04-03-2011 05:21 AM

رد: احســــــاس
 
كل الشكر لك مهااااااااااااااااوي على الطرح الراائع

دمت بكل خير

جننهم غروري 07-23-2011 03:14 AM

رد: احســــــاس
 

اردت الغايه 07-23-2011 03:50 AM

رد: احســــــاس
 
سلمت يداك


طرح جميل ورائع


يعطيك الف عافيه


تقبلي مروووووري


All times are GMT +3. The time now is 10:36 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant