منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   االاحزان والحديقه...!! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16554)

كبرياء 03-31-2011 04:28 PM

االاحزان والحديقه...!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.youtube.com/watch?v=GyBfS...eature=related

الاحزان كثير مانسمع هذي الكلمه وكثير منا يقول هناك سبل كثيره نقدر نشيل من قلبنا تلك الاحزان وبالتاكيد القرب من الله من اول الامور المساعده


لاكن هل الحديقه تساعد بهذا الشي ؟؟؟؟


انتظركم

я3şħţ 8άιβ..εїз 03-31-2011 05:20 PM

رد: االاحزان والحديقه...!!
 
يعطيك الف عافيه يا عسل
راائعه بما تقدمين
بأنتظآآر جديدك بـ شوق
تحيتي ..~

لسعة شقاوه 03-31-2011 08:56 PM

رد: االاحزان والحديقه...!!
 
http://www.up.3ros.net/get-12-2008-rtk9inhg.gif



لسوعه

جننهم غروري 04-01-2011 12:14 AM

رد: االاحزان والحديقه...!!
 
http://i830.photobucket.com/albums/z...bicText140.gif

اردت الغايه 04-01-2011 06:59 AM

رد: االاحزان والحديقه...!!
 
كل الشكر لك ع الطرح الرااااااااااااااااااااااائع

شمـوخ الـروح 04-01-2011 02:35 PM

رد: االاحزان والحديقه...!!
 
الابذكر الله تطمئن القلوب
ذكر الله يريح القلوب ويشرح البال
جعلنا الله ويااكم من الذاكرين والشاكرين
يعطيك ربي العاافيه
طرح في غااية الجماال والفااائده

كبرياء 04-23-2011 08:24 PM

رد: االاحزان والحديقه...!!
 
مشكورين على مروركم الكل فديتكم خواتي واخواني

اختي شموخي >> بالتاكيد ذكر الله يشيل كل الاحزان مهما كانت ولو كان ثقلها ك الجبال >> لاكن هنا اتكلم عن الطبيعه والحياه بعيد عن الدين يعني فيه ناس لما تذهب الا حديقه ما يستانس وينبسط وكان ليس له بالاحزان شي

مشكوره على المرور


All times are GMT +3. The time now is 01:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant