![]() |
االاحزان والحديقه...!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.youtube.com/watch?v=GyBfS...eature=related الاحزان كثير مانسمع هذي الكلمه وكثير منا يقول هناك سبل كثيره نقدر نشيل من قلبنا تلك الاحزان وبالتاكيد القرب من الله من اول الامور المساعده لاكن هل الحديقه تساعد بهذا الشي ؟؟؟؟ انتظركم |
رد: االاحزان والحديقه...!!
يعطيك الف عافيه يا عسل
راائعه بما تقدمين بأنتظآآر جديدك بـ شوق تحيتي ..~ |
رد: االاحزان والحديقه...!!
|
رد: االاحزان والحديقه...!!
|
رد: االاحزان والحديقه...!!
كل الشكر لك ع الطرح الرااااااااااااااااااااااائع |
رد: االاحزان والحديقه...!!
الابذكر الله تطمئن القلوب
ذكر الله يريح القلوب ويشرح البال جعلنا الله ويااكم من الذاكرين والشاكرين يعطيك ربي العاافيه طرح في غااية الجماال والفااائده |
رد: االاحزان والحديقه...!!
مشكورين على مروركم الكل فديتكم خواتي واخواني
اختي شموخي >> بالتاكيد ذكر الله يشيل كل الاحزان مهما كانت ولو كان ثقلها ك الجبال >> لاكن هنا اتكلم عن الطبيعه والحياه بعيد عن الدين يعني فيه ناس لما تذهب الا حديقه ما يستانس وينبسط وكان ليس له بالاحزان شي مشكوره على المرور |
| All times are GMT +3. The time now is 01:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا